بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تدخل التاريخ بعد تحقيقها مبيعات قياسية في اليوم الأول من نشر مذكراتها

محمد عبد المنعم
25 أكتوبر 2023

النجمة بريتني سبيرز يبدو أنها على أعتاب إنجازات قياسية وتاريخية عديدة، وذلك بعد أن ترجمت الاهتمام الكبير بمذكراتها الجديدة  "The Woman in Me" إلى أرقام مبيعات خيالية في اليوم الأول من نشرها، واحتفلت بريتني سبيرز مع الجمهور بهذا الإنجاز الكبير.

بريتني سبيرز تحقق رقم تاريخي في مبيعات مذكراتها "The Woman in Me"

واحتفلت النجمة بريتني سبيرز اليوم بالأصداء الكبيرة لمذكراتها "The Woman in Me"، التي طرحتها في الأسواق رسمياً أمس، ولكنها تصدرت اهتمامات الجمهور طوال الأيام الماضية بعد الكشف عن الأسرار التي يحتويها الكتاب، وكشفت بريتني سبيرز في احتفالها برد الفعل على المذكرات، عن تحقيقها رقم قياسي في نسب المبيعات، ويبدو أن المذكرات في طريقها إلى أن تصبح في مقدمة الكتب الأكثر مبيعاً في عام 2023 وذلك بعد الإقبال الكبير من الجمهور عليها في الساعات الأولى من نشرها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ووجهت النجمة بريتني سبيرز الشكر إلى الجمهور اليوم بسبب الإقبال الكبير على قراءة مذكراتها، وكشفت في رسالتها عن تحقيق مذكراتها "The Woman in Me" رقم قياسي في اليوم الأول من المبيعات، وأصبحت المذكرات الشخصية الأكثر مبيعاً في التاريخ، وقالت بريتني سبيرز في رسالتها للجمهور: "إنه يحدث.. كتابي هو مذكرات المشاهير الأكثر مبيعًا في التاريخ، وهو اليوم الأول فقط.. شكرًا للمعجبين الذين كانوا داعمين جدًا.. أحبكم جميعا..".

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تعلق على رد الفعل على مذكراتها

وحرصت بريتني سبيرز على توضيح العديد من الحقائق قبل يوم من نشر المذكرات بشكل رسمي، وعبرت عن استيائها من التأويلات حول مذكراتها، وتناول الأسرار التي كشفتها في المذكرات بطريقة لم تعجبها، ونشرت رسالة إلى الجمهور تعليقاً على أصداء مذكراتها وقالت بها: "لم يكن الغرض من كتابي الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال! كان ذلك أنا حينها... وهذا في الماضي! أنا لا أحب العناوين الرئيسية التي أقرأها.. ولهذا السبب بالضبط تركت العمل منذ أربع سنوات..معظم الكتاب يعود تاريخه إلى 20 عامًا مضت، لقد انتقلت إلى أبعد من ذلك، وهي صفحة بيضاء جميلة من هنا.. أنا هنا لأثبت الأمر بهذه الطريقة لبقية حياتي كلها.. وفي كلتا الحالتين، هذا هو الأخير..".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وأضافت بريتني سبيرز في ردها القوي على الأصداء على مذكراتها: "هذا في الواقع كتاب لم أكن أعلم أنه يجب كتابته.. على الرغم من أن البعض قد يشعر بالإهانة، إلا أنه أعطاني نهاية لكل الأشياء من أجل مستقبل أفضل! آمل أن أتمكن من تنوير الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة بشكل خاص في معظم الحالات أو يتألمون أو يساء فهمهم.. مرة أخرى، لم يكن دافعي لهذا الكتاب هو العزف على تجاربي السابقة، وهو ما تفعله الصحافة وهو أمر غبي وسخيف! لقد انتقلت منذ ذلك الحين".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تحقق رقم قياسي في مذكراتها

بريتني سبيرز تتصدر الواجهة بسبب مذكراتها

ووعدت بريتني سبيرز أن مذكراتها ستسمح لها بسرد قصتها بالكامل لأول مرة، وتحدثت بريتني سبيرز في المقتطفات المنشورة عن عدة قصص مؤلمة في حياتها، وذلك بعد انتهاء فترة الوصاية عليها في عام 2021، بعد 13 عامًا من منح والدها المنفصل عنها جيمي ومحامي عينته المحكمة، سيطرة شبه كاملة على شؤونها الشخصية والمالية، وقالت بريتني سبيرز في مذكراتها إن الوصاية كان لها تأثير عميق عليها، وقالت بريتني سبيرز في مقدمة مذكراتها: "أخيرًا أصبحت حرة في رواية قصتي دون عواقب من الأشخاص المسؤولين عن حياتي، لقد حان الوقت أخيراً لكي أرفع صوتي وأتحدث، والمعجبون بي يستحقون سماع ذلك مني مباشرة.. لا مزيد من المؤامرة، لا مزيد من الأكاذيب، أنا فقط أملك الماضي والحاضر والمستقبل..".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وكشفت دار نشر Simon & Schuster، التي حصلت على حقوق نشر مذكرات بريتني سبيرز، عن تفاصيل كتابها الجديد وقالت في بيان لها: "ستكون The Woman in Me قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مذهل حول الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل.. ستحكي لأول مرة رحلتها المذهلة وقوتها كواحدة من أعظم الفنانين في تاريخ موسيقى البوب، وتضيء القوة الدائمة للموسيقى والحب بأهمية أن تحكي المرأة قصتها بنفسها بشروطها"، وقالت الناشرة جينيفر بيرجستروم، في البيان: "هزت شهادة بريتني سبيرز المقنعة في جلسة علنية العالم، وغيرت القوانين، وأظهرت قوتها الملهمة وشجاعتها، لا يمكننا أن نفخر أكثر بمساعدتها في مشاركة قصتها أخيراً"، وتوقعت أن تحدث مذكراتها تأثير مماثل لقضية الوصاية في العالم.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.