الشقيقتان Simi و Haze Khadra تطرحان علامتهما SIMIHAZE BEAUTY في الشرق الأوسط

الشقيقتان Simi و Haze Khadra تطرحان علامتهما SIMIHAZE BEAUTY في الشرق الأوسط .. مستحضرات تجميل بتركيبات فريدة

6 مارس 2024

نطمح جميعنا الى أفضل المنتجات التجميلية المتطورة التي تساعدنا على إبراز جمال البشرة بشكل طبيعي بدلاً من إخفائها، وهذا ما تحققه لنا العلامة الرائدة في الجمال SIMIHAZE BEAUTY، وهي العلامة التي تأسست على يد منسقتي الأغاني ورائدتي الأعمال الشهيرتين عالمياً Simi وHaze Khadra، وقد أعلنتنا عن طرح منتجات هذه العلامة في 1 مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط حصرياً بالتعاون مع Sephora.

الشقيقتان Simi و Haze Khadra تطرحان علامتهما SIMIHAZE BEAUTY في الشرق الأوسط
الشقيقتان Simi و Haze Khadra تطرحان علامتهما SIMIHAZE BEAUTY في الشرق الأوسط 

علامة SIMIHAZE BEAUTY تطلق منتجاتها في منطقة الشرق الأوسط

اذا، بات بإمكان النساء في الشرق الأوسط الحصول على منتجات العلامة الرائدة في عالم الجمال SIMIHAZE BEAUTY وتضم مجموعة المنتجات الملائمة لمنطقة الشرق الأوسط بلسم أحمر الشفاه Velvet Blur Matte بتركيبته المميزة التي تمنح إطلالة جميلة بألوان مطفية ولمعة خفيفة. بالإضافة إلى تينت Sun Flush المغذي متعدد الاستخدامات الذي يساعد على الحصول على إطلالة مميزة بلونٍ موحد، حيث يمكن استخدامه على العيون والشفاه والخدود، ومرطب البشرة Hydra Melt المميز الذي يمنح الوجه إطلالة مشرقة ومتألقة خالية من اللمعان.

منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY
منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY

ولا بد الإشارة الى أن العلامة تحرص على إبداع مستحضراتها بتركيباتٍ متطورة مصممة وفق أحدث التقنيات لتمنح البشرة أعلى مستويات الترطيب وتحافظ على ألقها لمدة طويلة دون ظهور تكتلات أو سد المسام. كما أن جميع المنتجات نباتية وخالية من المواد المختبرة على الحيوانات وتأتي ضمن عبوات مصنوعة من الأسيتات القابلة للتجديد، ما يساعد على الحد من استخدام المواد البلاستيكية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Simi وHaze Khadra، مؤسستا العلامة: "لطالما أردنا أن نغير الطريقة التي يتم بها تطبيق مستحضرات التجميل، ما دفعنا إلى ابتكار منهجية جديدة لاختيار هذه المنتجات وطريقة استخدامها. ونلتزم بتعزيز جودة المنتجات بدلاً من زيادة عددها، لذلك نعمل على تقديم الأفضل للعملاء".

منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY
منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY

والخبر السار بأن العلامة تتعاون مع Sephora الشرق الأوسط لتوفير المستحضرات في متاجرها وعلى الموقع الإلكتروني، بعد النجاح الذي حققته في إطلاق منتجاتها في الولايات المتحدة وإنكلترا وكوريا، وذلك بهدف توسيع حضورها ليشمل كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر والبحرين.

منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY
منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY
منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY
منتجات علامة SIMIHAZE BEAUTY

معلومات عن العلامة التجارية SIMIHAZE BEAUTY

تحتفي العلامة التي تأسست في يوليو 2021 بمفهوم التعبير عن الذات من خلال مستحضرات التجميل، وتلتزم بالقيم والرؤية الإبداعية التي تتمتع بها كل من Simi وHaze. وتتميز المنتجات بتركيبتها الفريدة التي تسمح باستخدامها كمنتجات للعناية بالبشرة أو كمستحضرات تجميلية، حيث تم ابتكارها لتساعد على إبراز جمال البشرة وطبيعتها بدلاً من إخفائها. كما تتوفر المستحضرات ضمن عبوات مميزة بتصاميمها مقابل أفضل الأسعار التي تناسب الجميع.

وتتمحور فلسفة العلامة حول ابتكار منتجات حيوية متعددة الاستخدامات بتركيباتٍ مميزة وأساليب مختلفة للتطبيق، ما يتيح فرصة استخدام المنتجات للحصول على إطلالة طبيعية أو التألق بإطلالة جريئة ومميزة. وتركز العلامة على مفهوم البساطة للحصول على أجمل الإطلالات، لتقدم منتجات سهلة التطبيق تتميز بتركيباتها الكريمية والمغذية التي تندمج بسهولة مع البشرة.

تأسست علامة SIMIHAZE Beauty عام 2021 على يد منسقتي الأغاني الفلسطينيتين Simi وHaze Khadra، وهما من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت كل من Simi وHaze Khadra في المملكة العربية السعودية، وأقامتا في الرياض ودبي ولندن وأخيراً في لوس أنجلوس، وكان للأجواء المحيطة بهما والمليئة بالموسيقى والفن والثقافة والأزياء دوراً كبيراً في تكوين نظرتهما للحياة التي تنعكس من خلال مشاريعهما الإبداعية في ريادة الأعمال.