رامز جلال

ملاحظات على الأسبوع الأول من مقالب رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند".. يفعل هذا الشيء لأول مرة

محمد عبد المنعم
30 مارس 2023

يواصل الفنان رامز جلال تقديم برامج مقالبه في مواسم رمضان، وهذه المرة في برنامج "رامز نيفر إند" الذي انطلق عرضه منذ أسبوع في بداية موسم رمضان 2023، وقدم هذه المرة تجربة مختلفة من المقالب وحافظ أيضاً على عدة عادات له في المقالب.

ملاحظات على نوعية ضحايا رامز جلال في "رامز نيفر إند"

ومن الأشياء اللافتة في برنامج "رامز نيفر إند" للفنان رامز جلال في موسم رمضان 2023، هو إيقاعه بنوعية من مختلفة من الفنانين والمشاهير في الأسبوع الأول من موسم رمضان، حيث افتتح حلقات برنامجه بالإيقاع بالفنان محمد رمضان، وذلك بعد سنوات طويلة من الإيقاع به في مقالب رامز جلال، حينما كان محمد رمضان في بداياته الفنية، وأوقع بعدها بالنجم أحمد السقا في مقلب البرنامج، وهو يمثل جيل آخر من الفنانين، ويعتبر من جيل رامز جلال الفني ومن أقرب أصدقائه.

رامز جلال
رامز جلال

وحازت حلقة الفنان أحمد السقا على تفاعل كبير من الجمهور بسبب رد فعل الفنان أحمد السقا غير المتوقع على مقالب رامز جلال، حيث فاجأ الجميع بهدوئه وعدم تأثره وخوفه بعدما علق في المطعم الطائر، بالإضافة إلى رد فعله غير المتوقع في نهاية المقلب بعدما أمسك بالثعبان الذي قدمه إليه رامز جلال، ووضعه في فمه، وهو الموقف الذي أثار عاصفة من الجدل على مواقع التواصل، خاصة أنه الضيف الوحيد الذي فاجأ رامز جلال برد فعل صادم وغير متوقع.

رامز جلال
رامز جلال في برنامج "رامز نيفر إند"

وقدم رامز جلال قائمة متنوعة من النجوم والضيوف في الأسبوع الأول من برنامج "رامز نيفر إند"، فبجانب نجوم التمثيل أحمد السقا ومحمد رمضان، استضاف أيضاً نجم الغناء محمد فؤاد، وحازت الحلقة على تفاعل كبير من الجمهور خاصة بعد قلقهم على الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد في المقلب، بسبب خضوعه لعملية جراحية في المعدة قبل فترة قليلة من ظهوره في البرنامج، وهو الأمر الذي عرض الفنان رامز جلال للانتقادات من قبل البعض بسبب عدم مراعاته للوضع الصحي للفنان محمد فؤاد في المقلب.

رامز جلال وأحمد السقا
رامز جلال وأحمد السقا

نجوم لأول مرة في مقالب الفنان رامز جلال في رمضان 2023

وظهر عدد من النجوم لأول مرة في مقالب رامز جلال من خلال وقوعهم ضحايا في برنامج "رامز نيفر إند"، الذي يعرض على قناة mbc مصر، وعلى رأسهم الفنانة إيمان العاصي التي حلت ضيفة وضحية على حلقة الليلة من البرنامج، وعاشت تجربة مرعبة في البرنامج بعد دخولها المطعم التركي ودورانه بها، وسط حالة انهيار شديدة منها، قبل أن يضع رامز جلال قالب الحلوى في وجهها في نهاية المقلب، وتنهال عليه بالضرب وعبرت عن غضبها الشديد في نهاية المقلب قبل أن ينجح رامز جلال في احتواء غضبها.

رامز جلال وياسمين عز
رامز جلال وياسمين عز

وكذلك ظهرت الإعلامية ياسمين عز ضحية لأول مرة في مقالب رامز جلال من خلال برنامج "رامز نيفر إند"، وحازت الحلقة أيضاً على اهتمام كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة أن ياسمين عز معروفة بآرائها الجدلية في برنامجها التلفزيوني، وهو ما زاد من حجم التفاعل معها في المقلب، وحافظ رامز جلال على تنوع ضحاياه كعادته في البرامج، وأوقع بنجم كرة القدم "كهربا" لاعب النادي الأهلي المصري، واستضاف أيضاً رامز جلال لأول مرة النجمين محمد فراج وبسنت شوقي معاً في مقلب البرنامج، وهو ما جعل الأسبوع الأول من البرنامج الأكثر تنوعاً في قائمة الضيوف والضحايا.

محمد فراج وبسنت شوقي
محمد فراج وبسنت شوقي

أشياء تحدث لأول مرة في مقلب رامز جلال 2023

وقدم رامز جلال في مقالبه عدة أشياء لأول مرة في تاريخه مع المقالب، وعلى رأسها تقديمه مقلبين مختلفين في البرنامج وليس مقلب واحد فقط، حيث فاجأ الجمهور بوجود طائر معه في الاستديو، ويعتمد على اختياره العشوائي لتنفيذ أحد المقلبين في الضيف، الأول يجعل الضيف يدخل إلى حجرة مغلقة في المطعم والتي تدور باستمرار مما يجعل الضيف يعيش حالة من الرعب بداخلها، وهي التي وقع بها الفنان محمد رمضان والفنان محمد فؤاد وإيمان العاصي في البرنامج.

أما المقلب الثاني فهو يستدرج به الضيف إلى مطعم طائر، وهناك يتعرض الضيف لموقف صعب بعد أن يتحرك المطعم ويتمايل في الجو، قبل أن يكشف رامز جلال عن وجهه ويكمل المقلب من خلال استجواب الضيوف وتهديدهم في السماء، وهو الموقف الذي تعرض له عدد من النجوم ومنهم بسنت شوقي ومحمد فراج ومحمود كهربا وأحمد السقا وياسمين عز، كما أقدم رامز جلال على استضافة نجمين لأول مرة في حلقة واحدة وهما محمد فراج وبسنت شوقي.

رامز جلال
رامز جلال

تفاصيل مقالب "رامز نيفر إند"

وكشف رامز جلال في مقدمة حلقات برنامجه "رامز نيفر إند" عن تفاصيل المقلب الذي ينتظر الضيوف وقال: "لإني بني آدم في الشر طماع وفي المكر مفيش مني اتنين فقولت زيادة الخير خيرين.. السنة دي مش مقلب واحد دول مقلبين.. ضيفنا هيجي مرة يصور برنامج إسمه "دينر إن ذا سكاي"، وفي المرة التانية هيتعزم ضيف شرف في مطعم تركي.. وعشان نضمن أن الضحية متشكش في حاجة قررنا ان كل ده يتم في الرياض وتحديداً في البوليفارد.. لإن زي مانتوا عارفين إن البوليفارد كل يوم بيزوره فنانين.. وفي الحالتين العميلة بتاعتنا هتكون كارلا حداد، مذيعة مقنعة ومشهورة ده غير إنها أموره.. وفي النهاية الضيف هو ونصيبه مقلبه هيناديه ويجيبه.. ورمضان كريم ومقلبين في الصميم".

رامز جلال
رامز جلال

واستحوذت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على اهتمام الجمهور في الأيام الأولى من موسم رمضان 2023، وذلك بعد ظهورها اللافت في برنامج رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، حيث قامت كارلا حداد في البرنامج بدور المذيعة الوهمية، التي تستقبل الضيوف في أولى فقرات البرنامج وتستدرجهم إلى مقلب البرنامج من خلال إقناعهم بإجراء حوار أثناء عقد جولة في أحد المطاعم في منطقة بوليفارد الرياض، وتحاول مجاراة الضيوف وإلهائهم عن المقلب الذي ينتظرهم في الفقرات الأخرى من البرنامج قبل ظهور رامز جلال.

الصور من حساب رامز جلال وكارلا حداد وقنوات mbc على انستقرام