داليدا عياش

شاهدوا..لقطات مميزة جمعت النجمات والمشاهير مع أطفالهن بين انطلاق الدراسة ووداع الصيف

محمود صلاح
5 سبتمبر 2023

لقطات ومشاهد مختلفة جمعت النجمات والمشاهير مع أطفالهن خلال الأيام الماضية ما بين استقبال العام الدراسي الجديد ورسائل الأمل للأبناء، وتوثيق أجمل اللحظات التي تجمهم معا، بالإضافة إلى أن العديد منهن حرص أيضا في الفترة الماضية على الظهور مع الأطفال خلال قضاء الإجازة الصيفية خصوصا مع اقتراب فصل الخريف.

داليد عياش تستمتع مع أطفالها بالأيام الأخيرة لفصل الصيف

داليدا عياش مصممة الأزياء اللبنانية وزوجة النجم رامي عياش خطفت الأنظار بمجموعة صورة جديدة جمعتها مع أطفالها خلال قضائها الأيام الأخيرة في فصل الصيف أثناء تواجدهم في إحدى المنتجعات في لبنان، وظهرت داليدا عياش وهي تحتضن أطفالها الثلاثة وتوثق معهم بعض الصور علي الشاطئ، حيث أكدت في تعليقها أن تلك اللخظات تصنع الذكريات المحاطة بالحب.

ولم تكن تلك الصور الوحيدة لداليدا عياش مع أطفالها خلال فصل الصيف بل جمعتهم العديد من اللحظات المميزة، كما لهما أيضا ظهور مميز في إحدى حدائق بعقلين إحدى القرى اللبنانية، وكانت داليدا عياش قد ظهرت كذلك مع أبنائها وزوجها الفنان رامي عياش أثناء احتفالهم بعيد ميلاد الأخير على متن يخت في قلب البحر، وقدمت له التهئنة في هذه المناسبة.

داليد عياش تستمتع مع أطفالها بالأيام الأخيرة لفصل الصيف
داليد عياش تستمتع مع أطفالها بالأيام الأخيرة لفصل الصيف

أسما شريف منير مع ابنتها في أول يوم دراسة

أسما شريف منير مقدمة البرامج، ظهرت بشكل مميز كذلك مع ابنتها لارا، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور لاستقبال أول أيام الدراسة، وظهرت باللوك الجديد بعدما قامت بحلق شعرها مع ابنتها التي ارتدت الزي الدراسي، وحرصت على توديعها بكلمات مؤثرة، عبرت من خلالها عن مدى حبها للابنة، وكذلك أمنية أن تراها في الجامعة، فكتبت أسما شريف منير :" عقبال اول يوم جامعة يا نور عيني، بنحبك اوي و فرحانين بيكي"، وكان لافتا ظهور طليقها محمود السكري في هذا اليوم لكي يصطحب ابنته في أول يوم دراسة، وهو ما أثار اهتمام الجمهور الذي أعجب بعلاقة الثنائي، والتفاهم الواضح رغم الانفصال.

أسما شريف منير مع ابنتها في أول يوم دراسة
أسما شريف منير مع ابنتها في أول يوم دراسة

ريهام أيمن توثق اليوم الأول لدخول ابنها المدرسة

ريهام أيمن الفنانة المصرية نشرت عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور جديدة ظهرت فيها مع ابنها أثناء أول يوم دراسة، حيث حرصت على أن تتواجد معه وأيضا زوجها الفنان شريف رمزي، وتنشر بشكل مستمر ريهام أيمن العديد من الصور التي تجمعها مع أطفالها وأجمل اللحظات معا، وكان ظهورها الأخير منذ أيام قليلة في توديع فصل الصيف، فنشرت أكثر من صورة عبر حسابها على انستجرام أثناء تواجدهم على الشاطئ، وهم يتمتعون بتلك الأيام الأخيرة والتي تأتي قبل دخول المدارس.

ريهام أيمن توثيق اليوم الأول لدخول ابنها المدرسة
ريهام أيمن توثيق اليوم الأول لدخول ابنها المدرسة

نصائح مهيرة عبدالعزيز لابنتها في أول يوم دراسة

مهيرة عبد العزيز وثقت كذلك اول دراسي والشعور التي مرت به مع ابنتها التي كانت تعيش حالة قلق والخوف من التأخير عن الموعد المقرر، وكشف الإعلامية الإماراتية عن الطريقة التي اتبعتها في تخفيف قلق ابنتها وبث الطمأنينة في نفسها من خلال بعض التدريبات، كما أشارت أن ابنتها كانت تعيش حالة من الانتظار لأجل عودة الدراسة، لدرجة جعلتها عند الوصول إلى المدرسة تنسى توديع والدتها، بسبب حالة الحماس التي كانت تعيشها.

نصائح مهيرة عبدالعزيز لابنتها في أول يوم دراسة
نصائح مهيرة عبدالعزيز لابنتها في أول يوم دراسة

فكتبت مهيرة عبدالعزيز: "في الطريق لأول يوم دراسي بعد الاجازة ، قالتلي يسمة إنها متوترة ومتحمسة. قلتلها كل مرة تحس فيها بالقلق تحول تفكيرها لشيء ايجابي وهو فرحتها انها تشوف صاحباتها وبعدها عملنا تمرين "التنفس المربع" (4 عدات شهيق، 4 عدات حبس النفس و4 عدات زفير) لتهدئة أعصابها، وطلبت منها تخبرني ٥ أشياء رائعة عن نفسها وتكررها كتوكيدات يومية كان في زحمة وبدأت تقلق أنها هتتأخر. قلت لها بدل ما تقولي "أنا خايفة أتأخر " قولي "أنا واثقة هوصل في الوقت المحدد" . لان كل كلمة سلبية بتطلع منك بتجذب الشيء السلبي اللي انتي خايفة منه. وبالفعل انفتح السير ووصلنا قبل الموعد بـ 15 دقيقة. ولما وصلنا صفها، من كثر حماسها وسعادتها تقريبا نسيت تودعني".

مهيرة عبدالعزيز وابنتها
مهيرة عبدالعزيز وابنتها

النجمات مع أطفالهن في أول يوم دراسي

حنان مطاوع كشفت كذلك عن لحظة مميزة أثناء ذهاب ابنتها أماليا إلى المدرسة، ونشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام، لتوثيق المشهد، حيث تحرص الفنانة المصرية على عدم نشر صور أو فيديوهات تظهر ملامح ابنتها الكبرى بشكل كامل عبر السوشال ميديا، رغم أنها حريصة على التواصل مع متابعيها والكشف عن أجمل اللحظات العائلية التي تجمعها بزوجها وأيضا والدتها الفنانة سهير المرشدي.

بسمة بوسيل ظهرت أيضا مع أطفالها خلال أول يوم دراسة، ووثقت الفنانة المغربية ذلك من خلال أكثر من فيديو وصورة عبر خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، كما حرص النجم تامر حسني على التواجد أيضا مع أبنائه، وخطف الأنظار بطريقة تعامله معهم في هذا اليوم.

آمال بنت المغنية الفرنسية ذات الأصول العربية، نشرت كذلك عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة وفيديو لأطفالها قبل الإتجاه إلى المدرسة، وظهر الأطفال وهم يحتضون والدتهم التي وثقت أيضا لحظة رحيلهم وعلقت على الصور التي قامت بنشرها فكتبت :" إنها العودة إلى المدرسة".

آمال بنت المغنية الفرنسية مع أطفالها قبل الذهاب إلى المدرسة
آمال بنت المغنية الفرنسية مع أطفالها قبل الذهاب إلى المدرسة

لجين عضاضة تودع الصيف مع ابنتيها في فرنسا

لجين عضاضة أطلت كذلك من مونت كارلو في موناكو خلال قضائها إجازتها الصيفية هناك مع ابنتيها التي حافظت على التقاط الصور معهم في كافة الرحلات التي قاموا بها في الفترة الأخيرة، وكان من بينها صور من الطائرة الخاصة أثناء توجهن إلى فرنسا لقضاء الإجازة، وتعد لجين عضاضة من المشاهير اللاتي يحفظن على التواجد مع أطفالهن في معظم المناسبات وتوثيق أجمل اللحظات معهم، بالإضافة إلى الأزياء المتناغمة التي يظهرن بها أيضا في العديد من الصور.

لجين عضاضة تودع الصيف مع ابنتيها في فرنسا
لجين عضاضة تودع الصيف مع ابنتيها في فرنسا

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.