أصالة وأنغام وعمرو أديب

أنغام تكشف أسرار فترة قطيعتها مع أصالة في بودكاست "بيج تايم".. شعرت بالغدر لهذا السبب!

محمد عبد المنعم
24 مارس 2024

النجمة المصرية أنغام حلت ضيفة على حلقة اليوم من بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة على قناة mbc، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وتحدتت الفنانة أنغام عن العديد من الأسرار والمحطات الهامة في مسيرتها وحياتها خلال حديثها في اللقاء.

أبرز تصريحات أنغام في بودكاست "بيج تايم" وسبب عدم تكرار تجربة التمثيل

وتحدثت الفنانة أنغام في بودكاست "بيج تايم" عن العديد من المحطات الهامة في حياتها، ومنها تجربتها الوحيدة في عالم التمثيل في مسلسل "في غمضة عين"، وردت على سؤال الإعلامي عمرو أديب حول عدم تكرارها تجربة التمثيل رغم موهبتها التمثيلية في الكليبات، وقالت إنها تنتظر أن يراها أحد المخرجين أو المؤلفين في أعمالهم بطريقة مختلفة، وأن يكتشفوا بها جوانب مختلفة في التمثيل ويعرضوا عليها أعمالهم، لأنها لا تعرف أن تطلب من أحد المؤلفين أو المخرجين أن يقدم لها عمل خاص بها.

أنغام في بودكاست "بيج تايم"
أنغام في بودكاست "بيج تايم"

وقالت أنغام أنها من الممكن أن تطلب من أحد الشعراء أن يكتب لها أغنية ولكن في مجال التمثيل الأمر مختلف، لذلك فإن تكرار تجربة التمثيل متوقف على التجربة التي قد تعرض عليها، وعرض عليها الإعلامي عمرو أديب المشاركة في فيلم موسيقي مع أصالة، وتحمست الأخيرة لهذه الفكرة وقالت إنها تتمنى أن تخوض مع أنغام تجربة تقديم مسرحية غنائية في الرياض، حتى تخرج بإمكانيات عالية.

أنغام في بودكاست "بيج تايم"
تصريحات أنغام في بودكاست "بيج تايم"

وتذكرت الفنانة أنغام بداياتها الفنية وقالت إن جميع معلميها في الموسيقى وفي المدرسة كانوا يعاملونها معاملة جيدة للغاية، وكانوا يعوضون الجوانب الناقصة في حياتها من خلال إيمانهم بها ومعاملتهم الجيدة لها، وكشفت عن حبها الكبير للفنان الراحل محمد عبد الوهاب، وقالت إنها تعتبره الصوت الغنائي الأهم في تاريخ الأغنية العربية ولا يجوز مقارنته مع أحد، وقالت إنه قدم كل شيء في الغناء ولا يصل إليه أحد سواء من الأجيال التي سبقته أو التي جاءت بعده، وقالت إنها ترى أن أهم صوتين غنائيين بالنسبة إليها هو محمد عبد الوهاب والشيخ محمد عمران.

أنغام في بودكاست "بيج تايم"
أنغام في بودكاست "بيج تايم"

أنغام تتبادل العتاب مع أصالة في بودكاست "بيج تايم"

وفاجأت الفنانة أصالة الفنانة أنغام بحديثها عن علاقتها بها في نهاية حلقتها في "بودكاست بيج تايم"، وتغزلت بأنغام وقدمت لها الاعتذار بعد تصالحهما بعد فترة قطيعة طويلة بينهما وقالت: "أنا جداً بحترمك وبحبك وبحترم موهبتك، وفخورة إني اكون أنا وانتي بذات اللقب.. إني مغنية وانتي مغنية، وبفتخر جداً فيكي وبمسيرتك.. عمري ما قولت عنك غير كل الكلام الحلو، لأنك تستحقيه، انتي صفاتك كلها حلوة، أم عظيمة وملتزمة وصديقة رائعة ودافية وماصار مثلك، وأنا إذا بدر مني شيء سابق، كان بادر مني تجاه نفسي، أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة، فعادي أكون زعلت رفيقتي، حقك علي.. صداقتنا كتير بتعنيلي.. بحبك وبموت عليكي وبحترمك كتير".

أصالة في بودكاست "بيج تايم"
أصالة في بودكاست "بيج تايم"

وردت الفنانة أنغام على حديث أصالة عنها، وتحدثت أيضاً عن مشاعرها تجاه أصالة وعن كواليس فترة القطيعة وقالت إنها تعتبر أصالة شخصية عظيمة ولا تتكرر وأنها تعرفها منذ زمن بعيد وكانت قريبة منها للغاية وأصدقاء، وكانت علاقتها بها قوية لأنهما يتبادلان نفس المشاعر، خاصة أن ظروفهما متشابهة، فهما في نفس المرحلة العمرية ونفس الظروف، وقالت إنها تحملت المسئولية في سن مبكر ولم تعش طفولتها مثل أصالة، لذلك فهي تستطيع الإحساس بأصالة وتعذرها بسبب تشابه الظروف الحياتية التي مرت بها هي وأصالة.

أنغام في بودكاست "بيج تايم"
أنغام في بودكاست "بيج تايم"

ما سبب شعور أنغام بالغدر في فترة قطيعتها مع أصالة؟

وقالت الفنانة أنغام في حديثها عن أصالة: "أنا أقدر أحس بيها وهي تقدر تحس بيا، الظروف دي بتخلي الناس تفهم وتقدر ولما تعدي بحاجة شبه حد بتبقى عاذره، وأنا تقديري ليها كفنانة ومغنية، عمري ما شفتها إلا عظيمة، وعمري ما شفتها وإلا مغنية بتيجي مرة واحدة في الزمن، صوت ملوش شبه وأداء وشخصية على المسرح ملهاش شبه، مقومات فنية بتيجي مرة واحدة في العمر وفي العالم.. لما زعلنا أو لما أنا زعلت منها، الزعل كان كبير أوي من كتر ما أنا بحبها".

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

وكشفت الفنانة أنغام عن سبب شعورها بالغضب الشديد من أصالة في هذه الفترة، وقالت إن غضبها جاء على قدر أهمية أصالة بالنسبة إليها، لأنها كانت صديقة مقربة للغاية وكانت تعتبرها في مكانة خاصة في حياتها، لذلك عندما أساءت إليها شعرت بالغدر لأنها لم تكن تتوقع ذلك منها بسبب مكانتها الخاصة والكبيرة، وقالت إنها عرفت أن تكون صديقة لأصالة رغم المنافسة بينهما في الغناء، وتتبادلان الاحترام والتقدير والحب الكبير، وأشارت إلى أن أصالة تركتها لفترة قبل محاولة مصالحتها بطريقة عقلانية تدل على أنها شخصية كبيرة وثقيلة من الداخل، ومازحتها قائلة إنها أيضاً شخصية مجنونة أحياناً ولكن "الجنان الحلو" بجانب عقلانيتها.

الصور من بودكاست بيج تايم، وحساب الهيئة العامة للترفيه على تويتر.