ياسمين صبري

ياسمين صبري في "بيج تايم": "أنا سيدة متحفظة وكياني بلا أخطاء و سأضيف لأي رجل يتزوجني"

محمد عبد المنعم
25 مارس 2024

النجمة المصرية ياسمين صبري حلت ضيفة على حلقة اليوم من بودكاست "بيج تايم" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وأطلقت ياسمين صبري العديد من التصريحات اللافتة في الحلقة وعلى رأسها حديثها عن بداياتها الفنية وغيرها.

ياسمين صبري تكشف دور ذكائها في نجاحها

وتحدثت الفنانة ياسمين صبري في لقائها في بودكاست "بيج تايم" عن العديد من الأسرار عن شخصيتها، وأكدت أنها تعتبر ذكائها هو سبب نجاحها وليس اعتمادها على جمالها فقط، مشيرة إلى أن الجمهور يرى تطورها عام بعد عام، سواء من أعمالها أو من اختياراتها وكذلك لقاءاتها المختلفة في البرامج، وترى تعليقات الجمهور تنحصر حول تطورها في أفكارها وشخصيتها، لذلك فهي ترى أن الجمهور يرى بها أيضاً سيدة ذكية وليست جميلة فقط، ورفضت ياسمين صبري الإدعاء بأن السيدة الجميلة صاحبة حظ أعلى في الحياة والفرص، وقالت أيضاً إنها لا تلجأ إلى تغيير شكلها وتظهر كما هي في كل أعمالها الفنية وترفض طلبات المخرجين في تغيير مظهرها، وقالت: "أنا وصلت للي أنا فيه عشان قدري، أنا اللي بشوفه من تعليقات البنات إني كله يقول إن الست دي بتطور نفسها، فيه تغيير، إذن ايه اللي عمل التغيير ده.. أنا نفس الشكل، عقلي اللي اتغير وأسلوبي.. اللي عمل كده ذكائي".

ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"
ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

وقالت ياسمين صبري إنها تعتبر الذكاء أهم صفة لأن المرأة الذكية هي القادرة على العمل والتطور في عملها وتحقيق الإنجازات، وكذلك هي القادرة على تربية الأبناء بطريقة جيدة ومثالية، ورأت أن الجمال ليس كل شيء، وذكرت ياسمين صبري إنها لا تبكي كثيراً وتفضل أن تظل في حالة سعادة وإيجابية طوال الوقت، ولكنها تدمع فقط حين تشعر بنعم الله عليها، مثل تعاقدها مؤخراً مع علامة تجاربة في العطور، لأنها كانت تشعر بارتباط روحاني مع هذا العطر قبل التعاقد مع العلامة التجارية الخاصة به، وقالت: "الفلوس جميلة لما تيجي بسلاسة من غير جري الوحوش.. أنا تجربتي الشخصية مش كده، الفلوس جاتلي بأقل مجهود وده نوع من أنواع الرزق.. وده ليس له علاقة بالاحترافية".

ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"
تصريحات ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

ياسمين صبري تكشف شروطها للزواج

وقالت الفنانة ياسمين صبري إنها لا تعترف بنظرية "الحب من أول نظرة"، لأن الأساس بالنسبة إليها هو التعرف على الشخصية وتبادل الاحترام، وكشفت أنها تؤمن بأن الحب يأتي مع الوقت والمعاملة والمواقف في الحياة، وأضافت أنها تنظر إلى الطباع والأفكار والشخصيات والاحترام، وتفضل أن تكون العلاقة مبنية على الاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة، وترى أنها تحب أن تنظر إلى الرجل باحترام من خلال إنجازاته وقيمته وأن تنظر إليه كأنه شيء كبير بالنسبة إليها، وأضافت أن هناك صفات أخرى غير مرغوبة بالنسبة إليها وعلى رأسها الكذب.

ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"
ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

وأضافت أن الكذب هي صفة لا تستطيع أن تتقبلها في الرجل، لأن الكذب يجعلها لا تحترم صاحبه وهي لا تستطيع العيش مع شخص لا تحترمه، وقالت ياسمين صبري في تصريحاتها إنها ترى نفسها ستحقق قيمة مضافة إلى الرجل الذي تتزوجه، لأنها ترى نفسها نموذج نادر بين المشاهير، مثل إنها قليلة الظهور وتلتزم بعملها فقط وترفض تماماً التواجد في الحفلات أو في المناسبات الأخرى خارج عملها، بالإضافة إلى أنها شخصية متحفظة وليس لديها أخطاء في مسيرتها الفنية، وترى أن هذه الصفات مهمة للرجل الشرقي، وقالت: "أنا كياني يضيف لأي رجل أنا معاه.. كل شيء اشتغلت عليه وبنيته سعة وأسلوب وطريفة وعدم وجود أخطاء يضيف إلى الرجل، لإني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وظهوري وتمثيلي، والرجل الشرقي يعشق ذلك، ودي حاجة نادرة".

ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"
ياسمين صبري في بودكاست "بيج تايم"

ياسمين صبري تحكي أسرار قصة صعودها

وحكت الفنانة ياسمين صبري في البودكاست عن تفاصيل قصة صعودها لأول مرة، وقالت إنها تربت في أسرة متوسطة في مدينة الإسكندرية، وكانت تتعلم في المدارس الحكومية مثل أي شخص آخر من طبقتها، إلى أن استطاعت والدتها أن تنقلها إلى مدرسة خاصة بعد تطور مستوى الأسرة الاجتماعي، وفور تخرجها طلبت منها والدتها أن تتحمل مسئولية نفسها، لذلك التحقت بأول وظيفة في حياتها في مكتبة الإسكندرية، ولكنها كانت تسعى للحصول على راتب يحقق لها الاستقلالية، فاتجهت إلى العمل في وظيفة أخرى، والتي استطاعت من خلالها شراء أول سيارة لها بالتقسيط، وقالت: "أنا من أسرة متوسطة، وبداية حياتي كنت في مدرسة حكومية، وعشت مع كل الطبقات، ولا عندي واسطة وكنت بنت عادية جداًَ، أنا بشتغل وأنا عندي 17 سنة".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري إنها تعرضت للطرد من الوظيفة بعد عام ونصف فقط، وشعرت بصدمة كبيرة، ولكنها كانت محظوظة لأنها اتجهت بعد ذلك إلى العمل في الإعلانات، وأصبحت في شهور قليلة أعلى أجر في الإعلانات في مصر، وقالت إن سبب صعودها السريع في الإعلانات هو عدم موافقتها على كل المنتجات وكانت تختار ما يناسبها فقط، وأضافت ياسمين صبري إنها كونت نفسها بنفسها ولم تمتلك أي "واسطة" في دخول المجال الفني، وأشارت أيضاً إلى أنها لا تهتم بالمال والماديات وترى أنها حصلت على ذلك بسهولة وبسلاسة وبأقل مجهود منها، ولكن هذا لا يعني عدم احترافيتها في العمل.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام، وبودكاست بيج تايم.