محمد إمام

أحداث أولى مشوقة.. عوامل تجعل مسلسل "كوبرا" في مقدمة أعمال النصف الثاني من رمضان 2024

محمد عبد المنعم
31 مارس 2024

تصدر الفنان محمد إمام الواجهة بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسله الجديد "كوبرا" على قناة mbc مصر ومنصة "شاهد vip"، ودخل المنافسة بقوة وسريعاً في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 بمسلسل يحمل العديد من العناصر القوية والجاذبة.

محمد إمام يتصدر الترند بأولى حلقات مسلسل "كوبرا"

وتصدر الفنان محمد إمام التريند ومحركات البحث في الأيام الأخيرة بعد عرض أولى حلقات مسلسل "كوبرا" في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ونشر محمد إمام العديد من التدوينات التي كشف من خلالها عن ردود الفعل القوية على الأحداث الأولى من مسلسله "كوبرا"، وكشف عن تصدر المسلسل للترند في العديد من التطبيقات ومحركات البحث وكذلك في عدة دول عربية، وقال في آخر تدويناته: "محمد إمام وكوبرا ترند أول وتاني في جميع الوطن العربي لليوم الثالث على التوالي".

محمد إمام في مسلسل "كوبرا"
محمد إمام في مسلسل "كوبرا"

ويشارك في مسلسل "كوبرا" العديد من النجوم بجانب محمد عادل إمام، وعلى رأسهم الفنان مجدي كامل والذي يعود إلى الصدارة من جديد من خلال المسلسل، بالإضافة إلى مغني المهرجانات "كزبرة" وأحمد فتحي وهشام إسماعيل ومنة فضالي ومحمود عبد المغني وعلاء مرسي وأوس أوس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

محمد إمام ومجدي كامل
محمد إمام ومجدي كامل في المسلسل

نفاجآت وأحداث مشوقة في الحلقات الأولى من مسلسل "كوبرا"

وشهدت الحلقات الأولى من مسلسل "كوبرا" العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة، حيث تدور الأحداث حول "كوبرا" الذي يجسده الفنان محمد إمام، ويبدأ رحلة جديدة بعد خروجه من السجن في الحلقة الأولى، وذلك بسبب قضية قديمة له كانت أثناء عمله مع "شيخون" الذي يجسده الفنان مجدي كامل، حيث عمل معه في العديد من المهمات السرية غير القانونية، ولكن "كوبرا" قرر التوبة والابتعاد عن هذه الأعمال بعد خروجه من السجن، ولكن يسعى لاسترداد حقوقه وأمواله من "شيخون" بعد مغادرة السجن، وهو ما يجعله يدخل في مواجهات مع رجال شيخون، وقدم العديد من مشاهد الأكشن المثيرة في الحلقة الأولى.

محمد إمام ومحمود عبد المغني
محمد إمام ومحمود عبد المغني في المسلسل

ويفشل "كوبرا" في الحصول على أمواله، وحاول سرقة "شيخون"، ولكن محاولته كانت فاشلة أيضاً، مما جعل "شيخون" يعرض عليه العمل معه مرة أخرى في المهمات غير القانونية مقابل الحصول على جميع أمواله، ويرضخ "كوبرا" لطلب "شيخون" بسبب حاجته للمال، ولكنه يشترط عليه التوقف عن العمليات الإجرامية بعد الحصول على أمواله، وفي نفس الوقت يكتشف "كوبرا" العديد من التغييرات التي طرأت على أسرته في فترة دخوله السجن، حيث أن شقيقه ترك الدراسة الجامعية بسبب قلة المال، وكذلك تورطت والدته في العديد الأزمات بسبب احتياجها للمال أيضاً، بالإضافة إلى عدم رضاها عنه بسبب اكتشافها عمله غير القانوني مع "شيخون".

محمد إمام وكزبرة
محمد إمام وكزبرة

عوامل تجعل محمد إمام في صدارة نجوم النصف الثاني من رمضان 2024

ويحظى مسلسل "كوبرا" باهتمام متزايد من الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى منه، خاصة بسبب وجود العديد من العناصر المميزة في العمل، وعلى رأسها المشاهد الطريفة والكوميدية في العمل، خاصة ثنائية محمد إمام مع "كزبرة"، وحظيت مشاهدهما معاً على اهتمام كبير من الجمهور على مواقع التواصل بسبب خفة ظلهما، وكذلك تلقى محمد إمام العديد من الإشادات بسبب إتقانه لمشاهد الأكشن وتقديمه العديد من المعارك القوية في الحلقات الأولى من المسلسل، وهو الأمر الذي جعله يخطف انتباه المشاهدين من اللحظة الأولى.

محمد إمام وأحمد عبد الحميد في المسلسل
محمد إمام وأحمد عبد الحميد في المسلسل

وكذلك حظي محمد إمام باهتمام خاص من الجمهور بسبب عودته إلى المنافسة التلفزيونية بعد غياب، حيث كانت آخر أعماله في موسم رمضان 2021 في مسلسل "النمر"، وهو ما جعل الجمهور يفتقد أعماله في موسم رمضان قبل عودته بمسلسل "كوبرا"، ويستعد محمد إمام للاستمرار في الواجد الفني القوي، حيث يستعد لطرح أحدث أفلامه "شمس الزناتي" بعد موسم رمضان، ونشر كواليس له من الفيلم مع الممثل أحمد عبد الحميد، والذي يشارك معه في مسلسل "كوبرا" وقال: "حربي.. احمد عبد الحميد من اشطر الناس اللي اشتغلت معاهم.. ممثل جامد له مستقبل كبير.. استنونا مع بعض تاني ان شاء الله في فيلم شمس الزناتي .. عامل دور مفاجأة".

الصور من حساب محمد إمام على انستقرام.