نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

أصداء مستمرة لمسلسلها "2024".. هكذا غيرت نادين نجيم شكل المنافسة في النصف الثاني من رمضان

محمد عبد المنعم
2 أبريل 2024

نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية، تتصدر الواجهة في الفترة الحالية بسبب أصداء عرض مسلسلها الجديد "2024"، والذي دخلت به المنافسة في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، واستطاعت أن تشعل المنافسة في المرحلة الأخيرة من الموسم.

نادين نجيم تدعم زملائها في مسلسل "2024"

وبجانب الأصداء الواسعة لمسلسل "2024" للنجمة نادين نجيم، تصدرت أيضاً النجمة اللبنانية الواجهة على مواقع التواصل بسبب طريقتها المميزة في تلقي هذه الأصداء، حيث تفاعلت بطريقة مميزة مع آراء الجمهور في المسلسل، ووجهت العديد من الرسائل إلى زملائها الفنانين في المسلسل، وشوقت الجمهور للأحداث الجديدة في العمل، بالإضافة إلى كشفها العديد من الكواليس حول المشاهد التي نالت إعجاب الجمهور في الحلقات الأولى من المسلسل.

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

ووجهت نادين نجيم العديد من الرسائل إلى فريق عمل المسلسل بالتزامن مع عرضه، وعلى رأسهم المؤلف بلال شحادات، والذي قالت عنه وعن دوره في المسلسل: "تحية للكاتب بلال شحادات، جبت أجلنا دمرتنا بكيتنا فوتنا حطيان بس منحبك.. شكراً على النص الحلو مش هينة نطلع بجزء ثاني قوي و يكون قد التحديات واكثر"، وقالت في رسالة أخرى: "النص هو أهم عنصر لنجاح العمل اذا ما عطانا مساحة نفجر طاقاتنا ما فينا نحنا كمان بالمقابل نعطي.. كل ما كان في مشاهد دسمة كل ما كان الشغل احلى".

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
مشاهد مؤثرة لنادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

تفاعل مميز من نادين نجيم مع أصداء عرض مسلسلها "2024"

وأشادت أيضاً النجمة نادين نجيم بأداء الممثل وسام صليبا في العمل، ونشرت تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" قالت بها: "وسام حدا كتير شاطر وعيونوا بتحكي ووسيم والشاشة بتحبوا وانا شخصياً بحبوا كتير، الف مبروك نجاحك وكتير زعلت انه انقتلت رح اشتقلك"، وعلقت نادين نجيم على المشاهد التراجيدية في مسلسل "2024" ومنها مشهد بكائها في المقابر، وقالت إن المخرج طلب منها إضافة جمل حوارية جديدة من نفسها، وهو سبب أدائها المؤثر في المشهد وقولها إنها يتيمة، وهي الكلمة التي أثرت في قلوب الجمهور.

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في كواليس مسلسل "2024"

ووعدت نادين نجيم الجمهور بتقديم مشاهد طريفة ومضحكة في الأحداث المقبلة بعد تعليقات الجمهور المؤثرة حول المشاهد التراجيدية والمبكية في الحلقات الأولى من المسلسل، كما علقت على مشهدها المؤثر بعد فقدان ابنتها واختطافها وكشفت كواليس تصويره وقالت: "يلي بقدر قولوا انه من اول مرة قريت المشهد بكيت ونهار التصوير من الصبح عم ببكي وضليت ابكي لخلصنا بعد ساعات.. ولهلىء ما فيي احضر هل مشهد..  الله يحمي ولادي ويبعد عنن كل شرّ ولا دوق هل كاس المرّ"، ووجهت بعده رسالة إلى الجمهور بعد تفاعلهم مع أحداث المسلسل وقالت: "ما انا لألكم عم بعمل اعمال واشتغل من قلبي حتى شوفكم مبسوطين و انسى كل تعبي وانتوا بتشجعوني ضلني اعطي افضل وافضل".

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

نادين نجيم تقلب المنافسة في النصف الأخير من رمضان 2024

وأحدث مسلسل "2024" للنجمة نادين نجيم ضجة كبيرة بعد عرض أولى حلقاته في النصف الأخير من شهر رمضان 2024، وهو ما جدد المنافسة بين النجوم في المرحلة الأخيرة من موسم رمضان، ونجحت نادين نجيم في حجز مقعدها في مقدمة الأعمال الرمضانية في اللحظات الأخيرة، حيث اعتبر الجمهور تواجدها في النصف الثاني من رمضان خير ختام للموسم الرمضاني، خاصة بعد هدوء شكل المنافسة في هذه المرحلة من الموسم، وهو ما جعل انضماماً يشعل المنافسة مرة أخرى في الموسم الرمضاني.

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في بوستر مسلسل "2024"

نادين نسيب نجيم تمكنت خلال الحلقات الأولى من مسلسل "2024" أن تقدم نفسها بطريقة خاصة، تؤكد من خلالها أنها النجمة القادرة على تقديم كافة الأدوار الصعبة حتى وإن كانت تتطلب الأداء الحركي، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح خلال المسلسل الجديد ومجموعة من المشاهد، لتستمر في طريقها الذي اتخذته منذ لحظة قبولها بدور النقيب سما في النسخة الأولى من المسلسل "2020"، قبل 3 سنوات، وكان أداء نادين محط الإعجاب الأكبر من الجمهور، خصوصا أنها نجحت في الظهور بصورة مغايرة عن جميع بطلات مسلسلات رمضان 2024.، وعادت نادين نسيب نجيم لشخصية النقيب "سما" من خلال مسلسل "2024"، في تحدى جديد للنجمة اللبنانية التي استطاعت مع الحلقات الأولى من العمل أن تؤكد قدرتها على تقديم أصعب الأدوار وأعقدها، سواء من ناحية الجرأة التي يحتاجها أي ممثل من أجل المشاركة في عمل يعتمد على مشاهد الحركة.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.