نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

تُشيد بمنافسة زميلاتها وتكشف خطوتها المقبلة.. هكذا اختتمت نادين نجيم رحلتها في مسلسل "2024"

محمد عبد المنعم
9 أبريل 2024

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، اختتمت اليوم رحلتها مع شخصية "النقيب سما"، التي قدمتها في موسم رمضان 2024، وتصدرت نادين نجيم الواجهة طوال النصف الثاني من رمضان، قبل أن تحتفل مع الجمهور بعرض الحلقة الأخيرة من مسلسلها "2024".

نادين نجيم تختتم رحلتها في مسلسل "2024"

وتفاعلت النجمة نادين نجيم مع تعليقات الجمهور المختلفة على مواقع التواصل حول نهاية مسلسل "2024" بعد عرض الحلقة الأخيرة منه في نهاية موسم رمضان 2024، ووجهت نادين نجيم رسالة إلى الجمهور على حسابها بانستقرام بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل وقالت: "الحلقة الاخيرة بتوجع بس نهايتها حلوة، شو رأيكم بالمسلسل بعد ما شفتوا كل الحلقات؟"، وتلقت نادين نجيم عشرات الرسائل والتعليقات من الجمهور والذين كشفوا عن انطباعاتهم وآرائهم على أحداث المسلسل.

نادين نسيب نجيم في نهاية مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في نهاية مسلسل "2024"

وعلقت أيضاً نادين نجيم على تفاعل الجمهور مع ثنائتها الجديدة مع الفنان محمد الأحمد في مسلسل "2024" وقالت في تدوينة لها على انستقرام: "سما ولؤي علاقة غريبة عجيبة، تفاصيل صغيرة عم تنبنى بيناتن، نظرة كلمة همسة معقول تطور العلاقة اكتر من هيك؟ لؤي رغم كل شي هو منيح كتير وما اله علاقة بالعيلة كلها انتوا شو رأيكم؟ فيا تظبط بيناتن؟ تنهنها كتير وبعدين ؟ بعدين.. انا عم بحضر كأنه مش انا الممثلة، طيب كتير محمسة شو رح يصير بعدين".

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

هل تقدم نادين نجيم جزء جديد بشخصية "سما" بعد مسلسل "2024"؟

وتلقت أيضاً النجمة نادين نجيم العديد من المطالبات من الجمهور بتقديم موسم جديد من المسلسل بشخصية "النقيب سما"، والتي قدمتها في مسلسل "2020" ومسلسل "2024"، ولكن نادين نجيم اكتفت من جرعات التراجيديا والأكشن في المسلسل، وكشفت عن طيها صفحة النقيب سما ورغبتها في تقديم أنواع فنية مختلفة، وقالت في رد لها على أحد هذه المطالبات على حسابها بمنصة "أكس": "لا شكراً بزيادة هل قد..  بدنا نفرح و نفرفش ونحب اذا لا بد وعملت مسلسل بعد".

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

وعلق أيضاً المنتج صادق الصباح على انتهاء رحلة مسلسل "2024" للنجمة نادين نجيم وقال في تغريدة له بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل: "مبروك للنجمة نادين نسيب نجيم على أدائها المتميز وتألقها وتصدرها في مسلسل 2024 مع النجم المحترف والمتألق محمد الأحمد حيث شكلت هذه الثنائية علامة فارقة في دراما الشهر الكريم، برؤية المخرج الرائع فيليب أسمر وشريك النجاح الدائم بلال شحادات وإلى المزيد من النجاحات معاً".

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

نادين نجيم تعلق على مقارنتها مع النجمات المتنافسات في موسم رمضان

وعلقت الفنانة نادين نجيم على تواجدها في المنافسة في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، إن تواجدها في النصف الثاني من الموسم كان بمثابة امتحان لها، لأن الجمهور كان يتابع أحداث المسلسلات الأخرى ومتعلق بها، لذلك كان تحدياً لها أن تعرض في منتصف الموسم وتنجح في جذب انتباه الجمهور، وقالت إن ما أعجبها في مسلسل "2024" إنه مكمل لقصة "2020" وليس جزء ثاني منه، كما تحدثت عن ثنائيتها مع محمد الأحمد خلال تصريحات لها مع برنامج "عرب وود"، وقالت إنه يشببها كثيراً حيث أنه مثلها احترافي ومنفتح على الأفكار المختلفة في العمل وكذلك مثلها في عدم الاهتمام بالأشياء الأخرى خارج العمل، وقالت إنها أحبته كثيراً بعد عملها معه لأول مرة في المسلسل.

نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"
الفنانة نادين نسيب نجيم في مسلسل "2024"

وتحدثت أيضاً الفنانة نادين نجيم في اللقاء عن مقارنتها بالعديد بالنجمات المتواجدات في نفس الموسم بمسلسلات أخرى مثل الفنانة مي عمر وسلافة معمار، وقالت إنه ليس لديها أي مشكلة في تهنئة زملائها في موسم رمضان مثل ماجي بو غصن وسلافة معمار، لأنهن زميلات لها وقريبات منها، وكشفت أن الناجح الحقيقي يعرف إعطاء التحية لغيره، أما عن المنافسة، فقالت نادين نجيم إن كل فنانة مختلفة عن الأخرى وكل فنانة لها مدرسة خاصة بها ومتميزة بأدائها وشخصيتها وأن جميع الفنانين يتواجدون من أجل تقديم الدراما الجيدة للجمهور، وعبرت عن سعادتها بوجود العديد من النجوم في المنطقة العربية في مصر وسوريا ولبنان وغيرها.

الصور من حساب نادين نجيم على انستقرام.