مي كساب

تعيد إحياء مسيرتها التمثيلية والغنائية.. كيف ساعدت ابنة مي كساب والدتها في العودة للصدارة وتغيير شكلها؟

محمد عبد المنعم
22 أبريل 2024

الفنانة المصرية مي كساب تعيش فترة تألق فني لافتة في مسيرتها الفنية في الوقت الحالي، والتي جاءت بعد فترة من التراجع لها في السنوات الأخيرة، وتحدثت مي كساب عن التغييرات التي طرأت بها في الفترة الأخيرة خلال لقاء لها مع برنامج "كلام نواعم".

مي كساب تكشف دور ابنتها في رحلة إستعادة رشاقتها ونشاطها الفني

وكشفت الفنانة مي كساب العديد من الأسرار عنها خلال لقائها في البرنامج، وعلى رأسها رحلتها في إنقاص وزنها واستعادة رشاقتها، وكذلك التغيير الكبير في شكلها، والذي ساعدها في العودة إلى الصدارة في مسيرتها التمثيلية في الفترة الأخيرة، حيث عادت مي كساب بشكل مختلف في أعمالها الأخيرة وحققت من خلالها نجاح كبير ومن بينها مسلسل "العتاولة" الذي قدمته في موسم رمضان 2024، وكذلك مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان الماضي 2023.

مي كساب
مي كساب

وقالت مي كساب إنها مثل أي سيدة تواجه العديد من التحديات التي تسبب زيادة وزنها، مثل الحمل والولادة وغيرها من الأمور، وأضافت أنها كانت مستسلمة تماماً لوزنها الزائد في السنوات الأخيرة، وكانت تحاول إقناع نفسها بأنها لا تحتاج إلى التغيير، خاصة بعد فشل جميع محاولاتها في إنقاص وزنها بالطرق الاعتيادية مثل إتباع أنظمة غذائية وغيرها، إلى أن قررت مؤخراً الخضوع لعملية تكميم المعدة من أجل المساعدة في إنقاص وزنها.

مي كساب
مي كساب في برنامج "كلام نواعم"

مي كساب تذكر الجمهور بمسيرتها الغنائية

وأضافت مي كساب إن ابنتها الوسطى "داليدا" هي السبب في هذه الرحلة التي خاضتها، حيث أن ابنتها طلبت منها أن تستعيد رشاقتها بطريقة عفوية، وأثرت كلماتها بها كثيراً، وهو ما جعلها تقرر استعادة رشاقتها بهذه الطريقة، وكشفت أنها فعلت ذلك لنفسها في المقام الأول وليس من أجل ابنتها فقط، خاصة أنها كانت تعاني من عدة متاعب صحية بسبب وزنها الزائد، مثل شعورها بالإرهاق الشديد وعدم القدرة على الحركة كثيراً، مشيرة إلى أنها كانت لا تستطيع اللعب مع بناتها بسبب هذا الأمر، بالإضافة إلى تأثير ذلك على أدوارها الفنية، وأضافت مازحة أنها بسبب وزنها الزائد أدت دور والدة أحمد داش في "جعفر العمدة".

مي كساب
مي كساب

وبالتزامن مع عرض حلقتها في برنامج "كلام نواعم"، استعادت مي كساب ذكريات بداياتها الفنية خاصة في مجال الغناء، وذلك بعد الإشادات التي تلقتها على موهبتها الصوتية، وذكرت مي كساب الجمهور بأنها في الأساس كانت مطربة قبل أن تتجه إلى التمثيل، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "إلي الجيل الجديد أقسم بالله أنا في الأصل مطربة وعندى ٤ ألبومات ومجموعة كبيرة من السينجلات، يمكن قصرت، يمكن الظروف مخدمتنيش، يمكن ملقتش اللى يدعم موهبتي.. حب كبير ليكم قناتى على اليوتيوب موجودة وبوعدكم بأغاني جديدة تنول رضاكم.. مي كساب المطربة إللى مثلت".

مي كساب
الفنانة مي كساب

مي كساب تتألق في رمضان في مسلسل "العتاولة"

وعبرت مي كساب عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "العتاولة" في موسم رمضان الأخير، وقالت في تصريحاتها في البرنامج إن سعادتها جاءت لتعاونها مع شركة المنتج صادق الصباح، والتي كانت الشركة التي قدمتها على الشاشة في أعمال درامية مميزة، بالإضافة إلى عملها مع عدد من النجوم الكبار في المسلسل مثل أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة وغيرهم، بالإضافة إلى زملائها الشباب، وقالت إنها تلقت العديد من التعليقات المميزة والطريفة من الجمهور خاصة أنها قدمت دور شخصية شريرة في المسلسل، وهو الأمر المختلف تماماً عن دورها في مسلسل "جعفر العمدة" العام الماضي.

مي كساب
مي كساب في مسلسل "العتاولة"

وكانت مي كساب قد وجهت رسالة إلى زملائها في المسلسل والجمهور في نهاية عرض "العتاولة" وقالت: "عيد سعيد علي أجمل عتاولة في مصر والوطن العربي، مبروك علينا النجاح الكبير، لكل مجتهد نصيب وإحنا كلنا تعبنا جدا الف حمد وشكر لله على كرمه وفضله، شكرا الأستاذ الشاطر المختلف اللي يبذل مجهود مش طبيعي وبيتفاني في شغله المخرج أحمد خالد موسي وكل رجالتك، والمؤلف هشام هلال وجميع ورشة الكتابة الشطار، شكرا الإنتاج المحترم الكريم اللي بيوفر كل سبل الراحه لكل الفنانين كبير وصغير الأستاذ الأب صادق الصباح وأنور الصباح..".

مي كساب
مي كساب

وتابعت الفنانة مي كساب في رسالتها: "شكرا من قلبي لإخواتي النجوم الكبار اللي إتشرفت بالشغل معاهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ونهي عابدين ومصطفي أبو سريع والأساتذة الكبار صلاح عبدالله فريده سيف النصر، محمد التاجي، لبني ونس، ميمي جمال، محمد الصاوي، وعمرو عثمان..  شكرا زوجي وأولادي علي صبركم عليه ربنا يخليكم ليه وأخيرا شكرا للجمهور الكريم يارب دايما عند حسن ظنكم".

الصور من حساب مي كساب على انستقرام.