مي عمر وزوجها

غاضبة من تصرفات زوجها ومسلسل جديد يجمعهما قريبًا.. مي عمر ومحمد سامي يكشفان كواليس صادمة بعد نجاح "نعمة الأفوكاتو"

سما جابر
23 أبريل 2024

الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي منذ أن تعاونا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وأصبح كل منهما حديث الجمهور، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وكشف الثنائي مجددًا عن كواليس جديدة حول المسلسل في أحدث لقاء إعلامي جمعهما خلال الساعات الماضية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" الذي يعرض عبر شاشة MBC مصر.

مشهد في "نعمة الأفوكاتو" تسبب في غضب مي عمر من محمد سامي 

الفنانة مي عمر كشفت خلال الحلقة عن سبب غضبها من زوجها المخرج محمد سامي خلال تصوير أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث أوضحت أنه جعلها تقوم بواحد من أصعب المشاهد لها في المسلسل، وهو مشهد نزولها إلى أحد القبور الحقيقية، لافتة إلى أن هذا المشهد أصابها بنوبة خوف.

غ

وأكدت مي عمر أنه من المفترض أن الفنان أحمد زاهر كان يدخل القبر ليضع السجادة التي يخفي فيها جسد نعمة بعد محاولة قتلها، وأوضحت أن فريق عمل المسلسل أكدوا لها أن هناك غرفة بالداخل من أجل وضعها فيها خلال تصوير المشهد، قبل أن يخرج أحمد زاهر ويغلق المقبرة عليها.

ولفتت مي عمر إلى أنه بمجرد أن قام أحمد زاهر بإغلاق المقبرة عليها دخلت في نوبة من الذعر خاصة وأنه لم يفتح لها أي شخص من فريق العمل، وهو ما جعلها تعتقد أن هناك شيء خاطئ وكارثي يحدث بالخارج، كما أنها لا تحب الأماكن المظلمة أو الضيقة.

رد محمد سامي على ذعر وغضب مي عمر منه بسبب "نعمة الأفوكاتو"

مي عمر أكدت أن هذا المشهد تمت إعادته أكثر من مرة لأنها كانت تصرح وتبكي من الخوف، كما أن زوجها المخرج محمد سامي بدأ في الضغط عليها بقوله أنه يريد أن يقوم بالتصوير، وهو ما تسبب في نوع من أنواع الضغط عليها.

من جانبه، تحدث المخرج محمد سامي وعلق على هذا المشهد وأكد أنه لم يكن يرى أي حل لهذا المشهد سوى بالصورة التي خرج بها، بالرغم من خوف مي عمر من تفاصيل التصوير ونزولها للقبر، وأضاف أن زوجته بعد هذا المشهد ذهبت معه في السيارة وكانت منفعلة وغاضبة وقالت له إنه لم يأخذ بعين الاعتبار مشاعرها وأنه يتعامل مع الفنان كأنه أداة وليس بني آدم.

في السياق نفسه أكد محمد سامي أن هناك أكثر من عنصر تسببوا في نجاح مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، ومن بينهم فريق عمل المسلسل، حيث قال: "بيشتغل معايا ناس بدونهم معملش حاجة خالص.. ومنها المونتيرة العظيمة غادة عز الدين وهي نصف نجاحي ومدير التصوير ومهاب طارق وهو كاتب موهوب جدا وله مستقبل غير 200 ولد وبنت".

ه

محمد سامي ومي عمر في تعاون جديد قريبًا

وخلال الحلقة كشف المخرج محمد سامي عن تفاصيل أحدث مسلسلاته الجديدة التي يقوم بالتحضير لها، وأكد أن مي عمر هي من ستقوم بدور البطولة في المسلسل الجديد المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2025.

وأكد محمد سامي أن المسلسل المنتظر مكون من 30 حلقة، وأنه انتهى من كتابة 17 حلقة حتى الآن، بينما مي عمر علقت على المسلسل وأوضحت أنها سوف تقدم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عن أدوارها في المسلسلات الماضية.

ه

معلومات عن مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

يذكر أن مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عرض في النصف الأول من رمضان 2024 على شاشة قناة mbc مصر، وشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب الفنانة مي عمر، ويتصدرهم أحمد زاهر، وأروى جودة  وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري ولبنى ونس وعماد زيادة وغيرهم.

ودارت أحداث المسلسل حول شخصية فتاة مكافحة تعمل كمحامية، وهي فتاة ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة شعبية، لتبدأ رحلتها الاستثنائية في الانتقام من زوجها.

غ

الصور من حسابات مي عمر ومحمد سامي على انستجرام