مربى باكنغهام يدخل في منافسة مع مربى ميغان ماركل

مربى باكنغهام يدخل في منافسة مع مربى ميغان ماركل

عبد الرحمن الحاج
28 أبريل 2024

يبيع قصر باكنغهام مجموعة واسعة من السلع، بما في ذلك خط المربيات الخاص به. وهذا الأسبوع، بينما تواصل زوجة الأمير هاري دوقة ساسيكسميغان ماركل، الترويج لعلامتها التجارية الخاصة بأسلوب الحياة، American Riviera Orchard، عن طريق إرسال جرار مربى مخصصة لأقرب أصدقائها. شارك حساب قصر باكنغهامعلى Instagram مقطعًا مصورًا لإصداره الخاص.

مربى باكنغهام
مربى باكنغهام

في المقطع، الذي نشره قصر باكنغهام أظهر أحد موظفي الأسرة المالكة المحمية، التي تحمل شارة قصر باكنغهام، على مجموعة متنوعة من السلع المخبوزة بما في ذلك الكرواسون والفطائر الصغيرة والخبز المحمص، مع الخبز المحمص والفطائر الصغيرة بالزبدة.

وكتب القصر في التعليق: "مربى الفراولة الخاص بنا مصنوع باستخدام أجود أنواع التوت فقط. وهو لذيذ ويتم تقديمه بعدة طرق. بعض الطرق المفضلة لدينا معروضة هنا: على كعكة كجزء من شاي كريمي. على كعكة فطيرة صغيرة مع الكرواسون على الخبز المحمص، كيف تستمتع بمربى الفراولة الخاص بك؟.

مربى ميغان ماركل
مربى ميغان ماركل

يقول وصف المنتج: "مربى الفراولة في قصر باكنغهام الخاص بنا مصنوع في المملكة المتحدة باستخدام أجود أنواع الفاكهة الناعمة فقط.  إنه لذيذ إما في الصباح مع الخبز المحمص المقرمش أو لشاي بعد الظهر كمرافق مثالي للكعكات المخبوزة الطازجة أو في الداخل. كعكة إسفنجية تقليدية من فيكتوريا".

ازدحام الطلبات

ازدحام الطلبات
ازدحام الطلبات

كان أفراد العائلة المالكة يبيعون خطهم الخاص من المربيات منذ سنوات. حيث أطلق الملك تشارلز المربى العضوي من خلال Highgrove House في التسعينيات. وتم بيع المربى بالكامل في الأيام التي سبقت فيديو قصر باكنغهام وبعد ساعات فقط من كشف ميغان عن مربياتها الخاصة.

كما يقوم حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بمتجر قصر باكنغهام بالترويج بانتظام للمنتجات التي يبيعها ويقدم اقتراحات حول كيفية دمجها في الوصفات.

القصر لديه متجره الخاص

القصر لديه متجره الخاص
القصر لديه متجره الخاص

وجاء الفيديو في الفترة التي سبقت إطلاق موقع الويب الخاص بأسلوب حياة دوقة ساسكس، American Riviera Orchard، والذي سيبيع خط إنتاجه الخاص من المربيات.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، قامت ميغان بتوزيع المربيات على 50 من أصدقائها، بما في ذلك مشاهير أمثال مصممة الأزياء تريسي روبينز ودلفينا بلاكوير، زوجة لاعب البولو ناتشو فيجويراس. تم تسليم المربى في سلة ومحاطة بالعديد من الليمون.

وتوجهت تريسي إلى إنستغرام لتشكر ميغان على هديتها، وقالت: "شكرًا لك على السلة اللذيذة. أنا أحب هذا المربى تمامًا، لذا لست متأكدًا من أنني سأشاركه مع أي شخص".

وكشفت ميغان عن مشروعها الجديد في شهر مارس عندما أطلقت موقعًا إلكترونيًا وصفحة على إنستغرام باسم "American Riviera Orchard". كما أصدرت أيضًا مقطع فيديو ترويجيًا، تظهر فيه الدوقة وهي تشارك في أنشطة مختلفة، بما في ذلك قطف الزهور والخبز والدوران في فستان أسود مذهل.

المنتج الأول لميغان

المنتج الأول لميغان
المنتج الأول لميغان

في حين أن موقعها الإلكتروني وصفحتها على Instagram لم يكشفا عن أي تفاصيل حول علامتها التجارية، وما لديها من منتجات.. فقد كشفت ملفات طلبات العلامات التجارية عن بعض المنتجات التي قد تبيعها. بما في ذلك كتب الطبخ الرقمي والمطبوع. وأدوات المائدة وأدوات الطعام والأواني والمناديل ومفارش المائدة. علاوة على مجموعة متنوعة من الأطعمة تتراوح من المربيات والهلام إلى المواد القابلة للدهن والزبدة.

عائلة ساسيكس تنوع محفظتها المالية

عائلة ساسيكس تنوع محفظتها المالية
عائلة ساسيكس تنوع محفظتها المالية

يشار هنا إلى أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، الذين يخوضون معارك قضائية في المملكة المتحدة على عدة جبهات، أحدها بسبب تمويل حراستهم الخاصة، يسعون في نفس الوقت إلى تنويع مصادر دخلهم، بعد أن أعلنوا عند انفصالهم عن العائلة المالكة، أنهم سيعتمدون على أنفسهم في الاكتفاء المالي الذاتي، ومن وقتها وهم يسعون لبناء إمبراطورية مالية خاصة، حيث وقعوا عدة عقود مع شركات كبيرة مثل نتفليكس وغيرها بملايين الدولارات، كما أصدر الأمير هاري كتابه "البديل" الذي يحكي فيه سيرته الذاتية، إلى جانب الاتفاق على إصدار برامج ومسلسلات خاصة عبر شركتهم الخاصة للإنتاج، إلى جانب إعادة إطلاق صفحاتهم الرسمية الخاصة على مواقع التواصل، وسط حديث عن تفكير ميغان ماركل بالعودة إلى التمثيل مجددا في وقت لاحق، وهو أمر لم تنفه أو تؤكده العائلة التي اختارت الولايات المتحدة مكانا دائما لإقامتها حاليا، بعد أن أمضت فترة لا بأس فيها في كندا بعد رحليهم عن المملكة المتحدة، ومن هناك توجهوا إلى الولايات المتحدة للاستقرار والإقامة.