كريم عبد العزيز

هكذا ساند النجوم كريم عبد العزيز بعد رحيل والدته.. رسائل مؤثرة ويوجه طلباً للمعزين

محمد عبد المنعم

النجم كريم عبد العزيز يعيش أوقات صعبة في الفترة الحالية من حياته بعد وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، وتلقى كريم عبد العزيز العديد من رسائل التضامن والمواساة من النجوم على مواقع التواصل، قبل أن يكشف عن طلبه من المعزين.

 

كريم عبد العزيز يطلب هذا الأمر من المعزين بعد وفاة والدته

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان كريم عبد العزيز نعياً لوالدته الراحلة سهيرة عبد العزيز، بعد وفاتها أمس، وكشف المكتب الإعلامي لكريم عبد العزيز عن تفاصيل الجنازة والعزاء، ونقلت طلب كريم عبد العزيز من المعزين، حول رغبته بمنع التصوير في جنازة وعزاء والدته، وذكر في نعيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلي رحمة الله تعالي السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازة الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر".

كريم عبد العزيز ووالدته الراحل
كريم عبد العزيز ووالدته الراحل

وتابعت الصفحة الرسمية للفنان كريم عبد العزيز حول مراسم الجنازة والعزاء: "سيقام العزاء في نفس اليوم الخميس  بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بقاعة الرزاق.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الاسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز"، وتلقى كريم عبد العزيز العديد من رسائل التضامن والمواساة من النجوم عبر صفحاتهم بمواقع التواصل.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تضامن واسع ومؤثر من النجوم مع كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته

ونشر العديد من النجوم رسائل تضامن ومواساة مع الفنان كريم عبد العزيز بعد وفاة والدته وعلى رأسهم أحمد السقا الذي قال: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة اخى وصديق عمرى كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء"، وكذلك الفنان محمد رمضان والذي قال في رسالته: "أتقدم ببالغ الحزن والأسى لعائلة الزميل العزيز والنجم الكبير كريم عبد العزيز في وفاة السيدة الفاضلة والدته ربنا يسكنها فسيح جناته ويلهمه الصبر والسلوان".

كريم عبد العزيز
الفنان كريم عبد العزيز

وتضامنت الفنانة كندة علوش مع كريم عبد العزيز وقالت في رسالتها إليه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي للصديق العزيز النجم كريم عبد العزيز وأسرته الكريمة بوفاة والدته السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، رحمها الله وجعل مثواها الجنة"، أما الفنانة يسرا فقالت في رسالتها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي للصديق الغالي كريم عبد العزيز في وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز تغمدها الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان"، أما الإعلامية وفاء الكيلاني فقالت في رسالتها: "خالص العزاء للصديق الفنان كريم عبد العزيز وشقيقته ياسمين في وفاة والدتهم الفاضلة غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته وألهمهم الصبر والسلوان البقاء لله".

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وقدمت الفنانة صبا مبارك التعازي إلى الفنان كريم عبد العزيز وقالت في رسالتها: "خالص التعازي لزميلي كريم عبد العزيز في وفاة والدته الغالية، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.. ربنا يصبر قلبك"، أما الفنان أكرم حسني فقال في رسالته: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز.. اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة.. برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

كريم عبد العزيز
النجم كريم عبد العزيز

هكذا تحدث كريم عبد العزيز عن دور والدته في حياته قبل وفاتها

وتوالت الرسائل التضامنية من النجوم إلى كريم عبد العزيز عبر صفحاتهم بمواقع التواصل، ومنهم الفنانة منة فضالي التي قالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله توفيت والدة صديقي وزميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز رجاء الدعاء وقراءة القرآن، إن لله وان اليه راجعون ربنا يصبر قلبك ويا رب آخر الاحزان"، أما الفنانة إسعاد يونس فقدمت اعتذارها للفنان كريم عبد العزيز لتواجدها خارج البلاد وعدم استطاعتها التواجد معه وقالت: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لإبني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات.. قلبي عندك يا حبيبي".

كريم عبد العزيز
النجوم يتضامنون مع كريم عبد العزيز

وتذكر الجمهور آخر تصريحات الفنان كريم عبد العزيز عن والدته الراحلة، حيث تحدث عن دورها في حياته، ووصف والدته بـ"كاتمة أسراره" و"ست بـ 100 راجل"، وقال في تصريحات له منذ 3 سنوات في برنامج "السيرة" عن تفرغ والدته لتربيته مع أشقائه وذلك بعد انفصالها عن والدهم، وقال إن والدته رفضت الزواج مرة أخرى في حياتها لرغبتها للتفرغ لأبنائها بالإضافة إلى استمرار حبها لوالدهم رغم الانفصال، وكشف أنه نجح بعدما كبر في مصالحة والده على والدته، وجعلهما يتقبلان فكرة الانفصال.

الصور من حساب كريم عبد العزيز والنجوم على انستقرام.