جينيفر لوبيز

"أجمل نعمة بحياتها".. لقطات نادرة من ألبوم ذكريات جينيفر لوبيز العائلي واحتفال مؤثر بوالدتها وأبنائها

محمد عبد المنعم
13 مايو 2024

جينيفر لوبيز كشفت عن صور ولحظات عائلية نادرة لها لأول مرة للجمهور اليوم بمناسبة يوم الأم العالمي، واسترجعت ذكريات طفولتها وعلاقتها بوالدتها، وكذلك احتفلت بأبنائها من خلال العديد من الصور النادرة لها معهم ووجهت إليهم رسالة مؤثرة.

جينيفر لوبيز تسترجع ذكرياتها مع أبنائها برسالة ولقطات مؤثرة

وشاركت النجمة جينيفر لوبيز الجمهور اليوم ألبوم ذكرياتها العائلي، وكشفت عن صور وفيديوهات نادرة لها مع أبنائها "إيمي" و"ماكس" على حسابها بانستقرام، واسترجعت ذكرياتها معهم منذ لحظة ولادتهما إلى الآن من خلال العديد من الصور التي توثق أبرز لحظاتهما على مر السنين، ووجهت جينيفر لوبيز رسالة مؤثرة إليهم وقالت: "أشكركم على إعطائي الامتياز والهدية لأكون والدتكم، أجمل نعمة في حياتي، أستيقظ كل يوم وأفكر فيما يمكنني فعله لأكون أمًا أفضل لك..".

جينيفر لوبيز في صورة نادرة مع أبنائها
جينيفر لوبيز في صورة نادرة مع أبنائها

وتابعت النجمة جينيفر لوبيز في رسالتها لأبنائها: "أطلب من الله أن يسمح لي غريزيًا أن أشعر بما تحتاجه في كل لحظة حتى أتمكن من إرشادكم وأحبكم بكل طريقة ممكنة، حتى أتمكن من أن أوضح لكم بالقدوة ما يعنيه أن تكون شخصًا محبًا ومهتمًا وواعيًا، إنسان جيد لنفسك وللآخرين.. لولو وماكس، أنا هنا إلى الأبد لدعمكما، وتشجيعكما، ولتذكيركما بعظمة صلاحكما وقدرتكما اللامحدودة.. أنتم تستطيعون فعل أي شئ، أنتم رائعون وجميلون وتستحقون الحب وكل الأشياء الجميلة في الحياة.. إذا تعلمتم شيئًا واحدًا مني، فليكن ذلك.. أحبكم إلى ما لا نهاية وإلى الأبد".

جينيفر لوبيز في صورة نادرة مع أبنائها
جينيفر لوبيز في صورة نادرة مع أبنائها

جينيفر لوبيز تحتفل بوالدتها وتستعيد ذكرياتها معها

وفعلت النجمة جينيفر لوبيز نفس الأمر مع والدتها، ونشرت أيضاً العديد من الصور واللقطات النادرة لها مع والدتها من مختلف المراحل العمرية، ووجهت رسالة مؤثرة إلى والدتها وقالت: "عيد أم سعيد لأمي.. مع مرور السنين، أدرك المزيد والمزيد من التضحيات التي قدمتها لنفسك وأحلامك لمنحنا الفرصة والقوة لنعيش حياتنا الخاصة، أنا أحبك وأقبلك كما أنت، أنا أقدر كل الأغاني التي غنتها والرقص في غرفة المعيشة وجميع القصص التي رويتها حيث كنت أعلق على كل كلمة ثم أبكي من الضحك على الطريقة التي رويتها لهم".

جينيفر لوبيز ووالدتها
جينيفر لوبيز ووالدتها

وتابعت جينيفر لوبيز في رسالتها المؤثرة إلى والدتها في تعليقها على الصور النادرة لهما معاً: "أشكرك على الفرحة التي زرعتها في نفسي، إن مرونتك وشجاعتك تعيشان في عظامي، وأنا ممتنة إلى الأبد للأوقات الجميلة، وكذلك للأوقات الصعبة التي لا مفر منها، إنهم يشكلون حياتنا وعلاقتنا ولن أحصل عليها بأي طريقة أخرى.. أحبك كما أنت.. إلى الأبد.."، ونشرت أيضاً والدة جينيفر لوبيز فيديو لأبرز لحظاتها مع ابنتها وردت عليها قائلة: "عيد أم سعيد لواحدة من أجمل الأمهات الغاليات والمحبات، أتمنى أن يكون يومك جميلًا مثلك وأن تظل تلك الابتسامة كبيرة كما هي دائمًا".

جينيفر لوبيز ووالدتها
جينيفر لوبيز ووالدتها

أعمال جينيفر لوبيز الفنية في 2024

وتعيش النجمة جينيفر لوبيز حالة نشاط فني لافتة في 2024، حيث تستعد لطرح أحدث أعمالها السينمائية في شهر مايو الجاري من خلال فيلم "Atlas"، المقرر أن يعرض في 24 مايو على شبكة نتفليكس، بالإضافة إلى استعدادها للانطلاق في جولتها الغنائية الجديدة في شهر يونيو المقبل والتي تستمر إلى شهر أغسطس المقبل، والتي تأتي بعد الأصداء الواسعة لألبومها الأخير "This Is Me... Now"، واعتبرت جينيفر لوبيز الألبوم الجديد بأنه الأكثر صدقاً في مسيرتها الفنية، ويعتبر محطة فارقة، وبجانب أنه يعتبر ألبوم العودة بعد غياب 9 سنوات، العودة الجديدة تعد أيضا مهمة في مسيرة جي لو وتأكيد على أنها قادرة على أن تثبت حضورها، خصوصا أن أغاني الألبوم تحكي عن عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز 

ويعتبر الألبوم الجديد هو الجزء الثاني من ألبومها "This Is Me...Then" الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان "Dear Ben pt. Ll"، ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية، بها عدة عناوين أغاني لافتة مثل أغنية "To Be Yours" و "Mad in Love" وأغنية "Dear Ben Pt. II "والتي تأتي مكملة للجزء الأول من الأغنية التي أصدرتها في فترة خطبتها الأولى لبن أفليك.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز في حفل ميت غالا 2024

وكانت النجمة جينيفر لوبيز قد تصدرت الواجهة مؤخراً بعد إطلاقها فيلم وثائقي عن قصة حبها مع بن أفليك، وذلك بالتزامن مع طرح ألبومها التاسع الجديد "This Is Me.. Now"، وكشفت عن تجهيز عمل ثالث في فيلم وثائقي جديد بعنوان "The Greatest Love Story Never Told" في الأيام المقبلة، ويكشف الفيلم الوثائقي عن التحديات التي واجهتها جينيفر لوبيز في صنع الفيلم الأول، وكيف اضطرت إلى تمويله بمبلغ 20 مليون دولار من نفقتها الخاصة، بالإضافة إلى التحديات الاخرى مثل رفض البعض الظهور في الفيلم مثل كلوي كارداشيان وغيرهم، خاصة بسبب قلق المقربين منها من خطوة إنتاج الفيلم وتأثيره على حياتها الخاصة مع بن أفليك.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام.