الصداقة والمواقف العائلية والرومانسية المميزة تجمع النجوم معًا في كازابلانكا..وجهة عريقة شاهدة على أجمل اللحظات

الصداقة والمواقف العائلية والرومانسية المميزة تجمع النجوم معًا في كازابلانكا..وجهة عريقة شاهدة على أجمل اللحظات

سما جابر

اجتمع عدد من نجوم الوطن العربي مؤخرًا في كازابلانكا من أجل إحياء عدد من الحفلات الغنائية المميزة، وبجانب أجمل اللقطات التي جمعت النجوم مع الجمهور، إلا أن هناك عدد من اللقطات الأخرى التي جمعتهم مع محبيهم خلال رحلة عملهم في كازابلانكا وجعلتهم حديث الجميع، حيث كانت تلك الوجهة السياحية العريقة شاهدة على أبرز اللحظات السعيدة بين النجوم والمقربين منهم.

كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه في كازابلانكا

النجم كاظم الساهر أحيا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان "Moments Nights Festival"، لكنه فاجأ الجميع خلال غنائه أغنيته الشهيرة "عيد العشاق"؛ باستقباله لحفيدتيه على المسرح، لتشاركاه الغناء، حيث وقفت الفتاتين الصغيرتين بجانبه وأمسكت كل منهما بالميكروفون وبدأتا بالغناء معه.

وباتت تلك اللقطة العائلية المبهجة، حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد أن تم تداول تلك اللقطة على السوشيال ميديا، واندمجت الفتاتين مع جدهما في الغناء، وبمجرد أن انتهيا من ترديد بعض كلمات الأغنية على المسرح، تلقيا دعم وإشادات الجمهور الذي قام بالتصفيق لهما.

ع
كاظم الساهر في ظهور سابق

"كازابلانكا" شاهدة على الصداقة الوطيدة بين نجوى كرم وماجد المهندس 

نجوى كرم وماجد المهندس اجتمع كل منهما في حفل واحد في كازابلانكا ضمن فعاليات ختام مهرجان "Moments Nights Festival"، وقبيل الحفل حرص ماجد على الإشادة بصديقته والتأكيد على مدى سعادته بلقائها في حفل واحد خلال تواجدهما بالمغرب، لترد نجوى على إشادته وتؤكد أنه أنه فنان يتمتع بصوت مميز وأخلاق حميدة، وتحب أن تلتقي معه في حفلات مشتركة دائما.

ل
نجوى كرم في كازابلانكا

العلاقة الوطيدة التي جمعت نجوى كرم والنجم ماجد المهندس؛ باتت حديث الجمهور، حيث عبر الجمهور عن مدى إعجابه بحالة الصداقة والدعم المتبادل بين كل منهما، كما حرصت نجوى كذلك على الإشادة بالنجمين أصالة وكاظم الساهر الذين تشاركا كذلك في المهرجان نفسه، وقدما حفلًا مميزًا.

كما تم استقبال النجمة نجوى كرم بشكل لافت بمجرد وصولها لكازابلانكا، حيث استقبلها عدد كبير من الجمهور وأهدوها باقة ضخمة من الورد كما احتفلوا بها بزفة مميزة، بالتزامن كذلك مع نجاح ألبومها الجديد "كاريزما".

رومانسية أصالة وزوجها فائق حسن

النجمة أصالة دائمًا ما يكون زوجها فائق حسن مصاحبًا لها في حفلاتها الغنائية ويحرص الثنائي على تبادل المشاعر الرومانسية باستمرار، وتوثيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الثنائي وهما يلتقطان الصور التذكارية التي ترصد رومانسيتهما اللافتة قبيل بدء الحفل.

ل
أصالة قبل حفلها في كازابلانكا

أصالة استعرضت رومنسيتها مع فائق حسن تزامنًا مع احتفالها بعيد ميلاد زوجها، وباتت رومانسيتهما حديث الجمهور الذي تداول لقطات من ظهورهما سويًا خلال تواجدهما في كازابلانكا قبل الحفل.

ل
رومانسية أصالة وزوجها في كازابلانكا

معلومات عن كازابلانكا

كازابلانكا أو الدار البيضاء تعد أكبر مدينة في المغرب وعاصمتها الاقتصادية، وواحدة من أكبر وأهم المدن في إفريقيا، من الناحية الاقتصادية والديمغرافية، وتقع المدينة وسط غرب المغرب على بعد حوالي 95 كم جنوب العاصمة الإدارية الرباط على ساحل المحيط الأطلسي. بمجموع عدد سكان يبلغ 3,359,818 نسمة حسب الإحصاء العام للسكان والسكنى لسنة 2014 و 4,270,750 نسمة في مجموع تجمعاتها، مما يجعلها المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في المملكة.

ل
المدينة القديمة في كازابلانكا 

تغطي منطقة الدار البيضاء الكبرى مساحة 54 140 1 كيلومتر مربع، وتبلغ مساحة المناطق الحضرية 227.82 كيلومتر مربع مقابل ٪18.8. في بداية الثمانينات، وبالرغم من تاريخ بنائها المجهول؛ يرجح بعض المؤرخين بناء المدينة إلى قبيلة زناتة الأمازيغية في مطلع القرن العشرين، حيث كانت تعرف باسم أنفا وميناءها الصغير الذي اعتُبر محطة تجارية للقوارب القادمة من سهل الشاوية للحصول على الشعير والقمح، ثم تطورت المدينة على مر السنين لتصبح العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة المغربية، والمدينة الأولى في المغرب، والثالثة في أفريقيا من حيث عدد السكان بعد لاغوس والقاهرة.

ل
أحد المعالم الأثرية في كازابلانكا

وبسبب التنوع المعماري الذي واجهته خلال القرن العشرين، حيث كانت قِبلة لجيل من المهندسين المعماريين الأجانب المتخرجين من المدرسة الوطنية للفنون الجميلة في باريس، وحافظت المدينة على تراثها العمراني العريق الممتزج بين الطراز الاستعماري القديم بأبنيته المنخفضة والمنتظمة والطراز الحديث بمبانيه الشاهقة والفخمة كالمركز التجاري بشركاته ومصارفه وبيوت المال والفنادق الكبرى والحدائق العامة.

ومن أشهر الوجه السياحية في كازابلانكا حي الأحباس والمدينة القديمة ومسجد الحسن الثاني وعين الذئاب وشارع محمد الخامس.

الصور من حسابات النجوم المذكورين وبرنامج عرب وود على انستجرام وAFP.