أحدث التسريحات العصرية ومستحضرات الشعر لإطلالة جذابة هذا الموسم

يصل كل موسم جديد حاملا معه اتجاهات جديدة في عالم الجمال، ويلهمنا إحداث بعض التغييرات التي تنعش مظهرنا، ومنها تحديث تسريحة شعرنا أو قصّته. كشفت عروض شتاء 2023 مجموعة واسعة من الصيحات والأساليب، التي بنيت حول أفكار من الماضي والحاضر أعيد إحياؤها وتصوّرها بمقاربات مبتكرة. من قصات "بوب" ذات الأطراف الواضحة والحادة لدى "هيرمس" و"ديور"، إلى قصات "بيكسي" القصيرة الجريئة لدى "فيلوزوفي"، والجدائل الرفيعة العصرية لدى "فرساتشي"، انسجمت الصيحات المختلفة مع أنماط العيش الحديثة.

تسريحات الشعر المبلل

قبل عدة سنوات، جذبت موضة الشعر المبلول باستخدام الزيوت اهتماما كبيرا، لكنها كانت في الواقع غير عملية أو سهلة التطبيق. اليوم، نرى على خشبات العروض تفسيرا أكثر إبداعا للتأثير المبلل اللامع الذي يبدو هذا الموسم أنيقا وعصريا. ويكمن الفرق في الزيوت المحددة المستعملة لصقل الشعر بلمسة أخيرة جذابة ومتقنة، عبر تغليفه بوشاح من السطوع الصافي مع زيت مثل "شو أويمورا آرت أوف هير إسانس أبسولو" Shu Uemura Art Of Hair Essence Absolue الغني بزيت زهرة الكاميليا المغذي والمنعّم. موجة قصات "بوب" المملسة والمصقولة انعكست أيضا على عرض "ميسوني"، حيث استعملت منتجات العناية بالشعر من علامة "موروكان أويل"Moroccan Oil  على شعر العارضات في الكواليس.

تسريحات الشعر المبلل

تسريحات الشعر المالس والمشدود

نلاحظ رواجا كبيرا لتسريحات الشعر المملس والمشدود باتجاه الخلف مع عقدة منخفضة عند مستوى العنق، في صيحة تحل محل تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية؛ وتأتي مشابك الشعر المرصعة بالبلور من "روزانتيكا" أو "سيمون روشا" لتضفي على هذه الإطلالة المزيد من الجاذبية لدى تثبيتها فوق الأذنين. ومن بين أحدث أفكار تنسيق التسريحة والماكياج، كانت إطلالة الشعر الأملس الطويل الأبدي السحر الذي رأيناه على عارضات "إترو" مجتمعا بشفاه ملمعة لحمية اللون وحواجب ضخمة، إضافة إلى الضفائر الطويلة اللامعة التي التقت لدى المصمم النيويوركي "برابال غورونغ" بألوان الشفاه البيجية وبماكياج الجفون الدخاني الناعم والملون بتدرجات نحاسية. ألقي نظرة على "هير ريتوييل باي سيسلي ريفايتلايزينغ ستريتنينغ شامبو" Hair Rituel by Sisley Revitalizing Straightening Shampoo الغني بزيت المورينغا لنتيجة لامعة وناعمة وخالية من أي تجعيد.

تسريحات الشعر المالس والمشدود

التأثير اللامع هو الأعلى طلبا اليوم، وتركيبة "كيراستاز كروما أبسولو سوان أسيد كروما غلوس" Kerastase Chroma Absolue Soin Acid Chroma Gloss التي تضمن لشعرك لمعانا فائقا، تعمل أيضا على منع لون الشعر من الاضمحلال؛ فيما يمنحك "لوكسيتان شامبو أ لويل داماند" L’Occitane Shampoo A L’Huile D’Amande نتيجة ليّنة ومشعّة. وإذا كنت تبحثين عن منتج يعزز صحة شعرك ويعيد ترميمه، دوّني اسم "سيسلي ريتوييل ريستركتشرينغ نوريشينغ بالم" Sisley Rituel Restructuring Nourishing Balm البلسم المخصص للاعتناء بالشعر التالف والمقصف بفضل مركب زيوت نباتية يغذي الشعر بعمق ويصقله وينعشه. وأمامك أيضا خيارات صديقة للبيئة، مثل "لوكسيتان بيوريفايينغ فريشنس سوليد شامبو" L’Occitane Purifying Freshness Solid Shampoo الذي ستعشقين رغوته الغنية، وتجدينه مثاليا للاستعمال في السفر أو النادي الرياضي.

L’Occitane Shampoo A L’Huile D’Amande

مستحضرات الشامبو الجاف

ولا ننسى الشامبو الجاف الذي تسلق سلم النجاح النجومي بسرعة، خصوصا بعد أن كشفت "غوينيث بالترو" أن هذا المنتج المنعش هو منقذها. كل العيون على تركيبة "أوريبي كوت دازور هير ريفريشر" Oribe Côte d’Azur Hair Refresher الملائمة لنمط العيش السريع ومناسبات اللحظة الأخيرة. نحن انضممنا طبعا إلى قائمة المعجبات به، لما يقدّمه للشعر من أناقة وحيوية ونفحات عطرية تسافر بمزاجنا إلى أحضان الريفييرا الفرنسية الساحرة!

Oribe Côte d’Azur Hair Refresher