تسريحات شعر الخريف بأسلوب النجمات العالميات

أجمل 6 تسريحات شعر يمكنك اختيارها هذا الخريف.. صيحات طبّقيها بأسلوب النجمات العالميات

نانسي شربل
27 أكتوبر 2023

شكّلت اطلالات النجمات العالميات في الآونة الأخيرة أجمل صيحات الجمال المنتظرة والتي لا غنى عنها في اختياراتك المقبلة، خصوصاً بعد أن تطلعي على أجمل تسريحات الشعر التي اخترنها بأساليب متنوعة لا تتطلّب الكثير من التميز والاتقان لتطبيقها.

احصلي على جمال ملفت وتعلّمي الخطوات البسيطة لتطبيق أجمل 6 تسريحات شعر هذا الخريف بأسلوب النجمات العالميات سواء مع الحفاظ على التسريحة المالسة أو المرفوعة بطرق متعددة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الطويلة بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل الطويلة بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley

اذا كنت تملكين شعر طويل وكثيف، تألقي في الخريف على طريقة النجمة Rosie Huntington-Whiteley بتسريحات شعر ذيل الحصان المتوسطة وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، دون اسدال اي خصل امامية عريضة لكي تحافظي على تدويرة وجهك الملفتة.

فمع هذه التسريحة لا تزول، لذلك احرصي على جعل الخصل مترابطة من الخلف واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الويفي العريض أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات شعر الـMixie Cut

تسريحات شعر الـMixie Cut من وحي Kristen Stewart
تسريحات شعر الـMixie Cut من وحي Kristen Stewart

وبكثير من الجرأة، يمكنك اختيار تسريحات شعر الميكسي كات Mixie Cut التي تمنحك اطلالة ذكورية وملفتة في الوقت عينه. فطبّقي بأسلوب الجميلة Kristen Stewart تسريحات شعر شبابية مع الخصل المالسة على الجوانب والتي تمنحك اطلالة شبابية بطريقة ساحرة ولا تغطي أذنيك. ننصحك بترك الخصل مبعثرة مع الغرة الجانبية الطويلة لضمان اطلالة جمالية متجددة.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجبين. فاحرصي على تطبيقها مع الشعر الميكسي البارز بتموجات كاجوال وعصرية تناسب اطلالات النهار وتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. تناسب هذه التسريحة جداً المرأة بعد عمر الأربعين حيث تمنحها مظهراً أصغر في السن.

تسريحات شعر مبعثرة مع الغرة الكثيفة

تسريحات شعر مبعثرة مع الغرة الكثيفة من Rowan Blanchard
تسريحات شعر مبعثرة مع الغرة الكثيفة من Rowan Blanchard

كما يمكنك اختيار في الخريف، تسريحات شعر متدرجة بخصل مبعثرة وغير مستقيمة تجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز من وحي اطلالة Rowan Blanchard واجعلي الخصل مترابطة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر العفوي والبعيد كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الكثيفة التي تصل الى حدود الحواجب، لتكون من اختيارك مع الخصل الويفي العصرية التي تبرز ملامحك المشرقة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الوجه الطويل والنحيف.

تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة بأسلوب الـ Fluid hair

تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة بأسلوب الـ Fluid hair بأسلوب النجمة Naomi Campbell
تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة بأسلوب الـ Fluid hair بأسلوب النجمة Naomi Campbell

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجمال في الخريف، تسريحات الشعر الطويلة المنسدلة بأسلوب الـ Fluid hair لتكون من اختيارك بأسلوب النجمة Naomi Campbell.

انتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى تنسدل على الظهر وطبّقي اجمل تسريحات شعر مالسة وغير المستقيمة مع الغرة المالسة والطويلة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت لضمان اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية

تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من وحي Hailey Bieber
تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من وحي Hailey Bieber

وتعتبر تسريحات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول من الموديلات الاكثر رواجاً والتي تناسب اطلالات الخريف خصوصاً مع اختيار الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فانتقي هذه التسريحات من وحي اطلالة Hailey Bieber بطريقة تليق بصاحبات الوجه الطويل، وقومي بتكثيف الخصل الجانبية المتموجة كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

مع هذه التسريحة القصيرة حافظي على الفرق الوسطي الطويل لتكون من اختيارك مع الخصل الويفي والبسيطة التي تبرز ملامحك المشرقة.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمبللة بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر جاذبية في الخريف، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الكعكة العريضة والمنسدلة الى الاسفل مع شدّ الخصل الى الخلف. طبّقي صيحات مناسبة لشعرك الطويل بأسلوب Rosie Huntington-Whiteley مع الخصل المترابطة والملفوفة بأسلوب هندسي من الاسفل لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر الكثيف، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة مع الكعكة الهندسية بطريقة ملفتة للنظر.