تسريحات شعر بضفائر أنثوية وعصرية لتجربيها في العيد

في أيام عيد الفطر الجميلة والمباركة، احصلي على أجمل إطلالاتك واختاري تسريحات الشعر المميزة هذه التي ستكمل إطلالة الأزياء والمكياج والأظافر وتمنحك لمسة أنثوية وعصرية في الوقت ذاته تناسب ليالي وسهرات العيد.

تسريحات شعر بضفائر أنثوية وعصرية لتجربيها في العيد:

تسريحات الضفائر للشعر المفرود:

غالباً ما تختار الفتيات تسريحات الشعر المفرود في العيد، وذلك لأنها تعطي لمسة أنثوية أكثر من الشعر المرفوع أو المشدود. لكن حتى تكون إطلالة شعرك المفرود مختلفة عن كل يوم، ضيفي إليها الضفائر الجذابة التي ستكملها للعيد.

يمكنك صنع أكثر من نوع ضفيرة في آن واحد، وشد بعضها وترك بعضها رخوة، وهذه الإطلالة تعتبر عصرية للغاية ومختلفة عن المعتاد التي تعتمد على نوع واحد من الضفائر فقط. طريقة أخرى هي بترك الشعر مفرود وأخذ الطبقة الأولى من الشعر وصنع الضفيرة الفرنسية في بدايتها، ثم ربطها بالشكل المعتاد لتكون مرتفعة قليلاً عن باقي الشعر مثلما ترين بالصور.

هناك أيضاً تسريحة تعتبر من التسريحات المفضلة بالنسبة إلينا، وهي بصنع الضفائر الطبيعية الصغيرة للغاية على جهة واحدة من الشعر، وإضافة الاكسسوارات الدائرية الصغيرة على كل حفرة مثل الصور المرفقة، وهذه الاكسسوارات هي التي تمنح تسريحة الشعر اللمسة العصرية الجذابة والأنثوية في الوقت ذاته.

تسريحات الضفائر للشعر المرفوع:

أما لإطلالة مختلفة وعصرية حتى أكثر، اختاري تسريحات الضفائر بالشعر المرفوع، سواء كان مع تسريحة ذيل الحصان أو الكعكة المرفوعة. إذا كنت من محبين تسريحات ذيل الحصان، جربي صنع 3 ضفائر رخوة للغاية لتعطيك مظهر الشعر الكثيف، واربطيها في المنتصف الشعر واكملي بنفس الطريقة لكن بضفائر أصغر مثلما ترين بالصور. هذه التسريحة معقدة للغاية وتحتاج بعد الوقت والتمرين، لكنها أيضاً من أنسب تسريحات العيد.

يمكنك أيضاً صنع الضفيرة الرخوة الواحدة وابقائها على جهة واحدة من الشعر، ورفع الشعر قليلاً من فوق، أو تقسيم الشعر لقسمين وصنع الضفيرة هذه، ووقفها في المنصف وربطها، ثم إكمالها بلف الشعر ليكون وايفي من الأسفل. 

ولتسريحة الكعكة، بإمكانك تجربة جميع أنواع الضفائر الجميلة والعصرية أيضاً حول الكعكة، أو صنعها لتكون هي الكعكة بحد ذاتها، أو صنع ضفيرة ثم لفها حول الشعر بشكل الكعكة. في جميع هذه الأحوال، وبأحوال تسريحة ذيل الحصان، يمكنك إضافة أنواع مختلفة من اكسسوارات الشعر والشرائط التي تعطي تسريحتك فرحة العيد حقاً.