صور النجمات على البحر بدون مكياج مع وداع صيف 2021

 بدأ موسم الصيف يلملم آخر أيامه فيما تودع النجمات الشاطئ والنزهات البحرية بعد صيف مزدحم بالإجازات حيث لم يترددن خلالها من الظهور بدون مكياج وبإطلالات طبيعية وعفوية، فنرصد لكم أبرز صور النجمات على البحر بدون مكياج في وداع صيف 2021.

اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر

اطلالة هند صبري بدون مكياج على البحر

تنافست العديد من الفنانات العرب خلال موسم صيف 2021 على الإطلالة بجرأة بدون مكياج أثناء إجازاتهن على البحر، وحرصت العديد منهن على مشاركة المتابعين بإطلالاتهن العفوية على انستغرام، من دون مبالاة البعض بظهور بعض العيوب في بشرتهن كالنمش والتجاعيد الرفيعة. فنشرت هند صبري أكثر من صورة لها على انستغرام خلال اجازة الصيف وبدت فيها بإطلالة عفوية بدون أي مساحيق تجميلية حيث تناصر هند صبري دائما الجمال الطبيعي، فتغزل الجمهور بجمالها وبجرأتها ايضا خاصة وأنها تشجع النساء على التصالح مع شكلهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

اطلالة سيرين عبد النور بدون مكياج

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور لم تبخل على متابعيها بعدد من صورها على البحر التي ظهرت فيها بدون مكياج، وبدت بجمال ملفت مع البشرة البرونزية النقيّة، واعتمرت مع اطلالتهاالقبعة القش التي تحمي شعرها من أشعة الشمس الحارقة.

سيرين عبد النور

ولاقت صور سيرين عبد النور تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بجمالها وجرأتها على الإطلالة بدون مكياج.

اطلالة ميريهان ورانيا فريد شوقي بدون مكياج

الفنانة المصرية ميريهان نشرت في الساعات الماضية مجموعة صور لها اثناء استجمامها على الشاطئ حيث بدت بدون مكياج مع الشعر الكيرلي، متخلية عن الألوان الثقيلة على ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

وايضا نشرت الممثلة رانيا فريد شوقي بنفس الوقت صوراً لها بدون مكياج من اجازتها في وداع آخر أيام الصيف، وظهرت بملامحها الطبيعية والعفوية على الشاطئ.

اطلالة نور اللبنانية بدون مكياج

الفنانة اللبنانية نور تشجع دائما النساء على الإطلالة بدون مكياج، وتظهر كثيرا بملامحها الطبيعية فنشرت خلال الصيف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا لها بملامح خالية من المساحيق التجميلية، وبدت بجمال طبيعي وملفت.

نور اللبنانية

وايضا نشرت العديد من النجمات خلال هذا الصيف اطلالاتهن بدون مكياج على البحر وبينهن أميرة الهاني ونهى العابدين وغيرهن كما سترون من خلال الألبوم المرفق.

شاهدوا بالصور مجموعة صور للنجمات بدون مكياج خلال اجازتهن الصيفية وفي وداع الصيف الحالي، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.

جميع الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.