مكياج مشرق لهذا الصيف من شانيل - Copy

مكياج مشرق تحتاجه كل صبية في صيف 2023 من أجدد مستحضرات شانيل CHANEL

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل الجديدة من مجموعة "لي بيج" Les Beiges " من شانيل" CHANEL  ، تعتبر من أساسيات البشرة النضرة والمكياج المشرق الذي تحتاجه كل صبية في صيف 2023. لفتنا كثيرًا أحجام هذه المنتجات المصغرة التي يمكنك الاحتفاظ بها داخل حقيبتك اليومية. تابعي نصائحنا لاستخدام مستحضرات التجميل الجديدة من شانيل لتأسيس الوجه بشكل مشرق، إضافة إلى تجربتنا الخاصة لهذا المكياج.

كل ما تحتاجينه لمكياج مشرق في الصيف من شانيل

  • مستحضرات تأسيس البشرة بشكل مشرق وناعم من شانيل.
  • ألوان ظلال العيون الغلوسي التي تمنحك نظرة مشرقة في الصيف.
  • أجدد ألوان أحمر الشفاه التي تحتاجها كل امرأة في هذا الصيف.
مكياج مشرق لهذا الصيف من شانيل
مكياج مشرق لهذا الصيف من شانيل

مستحضرات تأسيس البشرة بشكل مشرق وناعم من شانيل

أعجبنا كثيرًا طريقة تأسيس البشرة بلون برونزي مشرق وملفت من جهة، وناعم وطبيعي من جهة أخرى لعارضة "شانيل". يمكن اعتماد هذا الشكل في تأسيس البشرة باختلاف نوع المكياج الذي تريدين اختياره للنهار أو للسهرة. إليك أجدد إصدارات مستحضرات " شانيل" المناسبة لهذا المكياج:

كريم برونز لإشراقة صحية "لي بيج" Les Beiges

كريم التسمير من شانيل
كريم التسمير من شانيل

إنه برونزر جل كريمي خفيف الوزن مع لمسة نهائية رقيقة مخملية غير لامعة تمنح البشرة توهجًا مشمسًا. لفتنا كثيرًا أن هذا الكريم يضفي لمسة من الدفء على البشرة، وكأنك قضيت عطلة نهاية الأسبوع في الشمس. بعد تجربتنا لهذا الكريم نؤكد لك أنه سهل الاستخدام وتؤمن الأصباغ العاكسة للضوء إشراقًا طبيعيًا. يمكنك تطبيق كريم التسمير على الوجنتين والأنف والجبهة ومنطقة الصدر باستخدام الأصابع أو الفرشاة، لتأثير برونزي. أما إذا كنت تبحثين عن طريقة لنحت الوجه بهذا الكريم، ضعيه على تجاويف الخدين باستخدام فرشاة الأساس. تتعدد الألوان المتوفرة من هذا المنتج بشكل يناسب كل ألوان البشرة:

  • "سولي تان برونز" Soleil Tan Bronze: لون كراميل ذهبي.
  • "سولي تان ميديوم برونز" Soleil Tan Medium Bronze : بيج داكن دافئ ومكثف.
  • "سولي تان ديب برونز" Soleil Tan Deep Bronze: بني ذهبي لامع قليلاً.

زيت لاشراق البشرة "لي بيج إيلومينايتنغ هيلسي غلوو أويل" Les Beiges Illuminating Healthy Glow Oil  من "شانيل" CHANEL

زيت لي بيج من شانيل
زيت لي بيج من شانيل

يتوفر هذا الزيت بحجم 50 مل ليرافقك في كل مكان طوال الصيف. تترك تركيبته الجديدة حجابًا من الضوء الساطع على الجلد وتضفي على الشعر بعض اللمسات النحاسية الخفيفة. بعد تجربتنا لهذا المنتج أعجبنا بأن قوامه الزيتي الجاف الزائل يوفر إحساسًا بالنعومة ويرطب البشرة. يتميز هذا المستحضر بأنه غني بزيت الياسمين، يمنح البشرة إشراقة ذهبية، نحاسية قليلاً. ننصحك بأن تضعيه على الوجه والكتفين ومنطقة الصدر والذراعين والشعر لإشراقة فورية، مع لمسات ذهبية ونحاسية متلألئة، مناسبة لجميع ألوان البشرة.

كريم تأسيس البشرة بالماء "لي بيج أو دو تان" Les Beiges Eau de Teint من "شانيل" CHANEL

مستحضر أساس لي بيج من شانيل
مستحضر أساس لي بيج من شانيل

تقدم "شانيل" CHANEL أول مستحضر أساس لها بتركيبة مائية.
تحتوي تركيبته الخفيفة للغاية على 75% من الماء وتمنح البشرة ترطيبًا وانتعاشًا فوريًا. بعد تجربتنا لهذا الكريم، نؤكد لك أنه خافي لشوائب البشرة ومملس لها، مما يعزز تجانسها طوال اليوم، بالإضافة إلى تغطية خفيفة وشفافة لا تؤثر على ملمس البشرة. إليك أهم ميزات هذا المنتج:

  •  تقنية المائعات الميكروية تمتزج معها للحصول على تأثير البشرة الخالية من المكياج لا يضاهى وإشراقة صحية وطبيعية.
  • تركيبة خفيفة تتكون من 75٪ من الماء، تمنح البشرة انتعاشًا فوريًا وترطيبًا يدوم حتى 8 ساعات.
  • فرشاة بتصميم مريح مصنوعة من الألياف القوية والناعمة تضمن أفضل تجانس للبشرة.
  •  مستخلص بذور التمر الهندي الطبيعي، والمعروف بخصائصه المرطبة، يوفر الراحة و الترطيب طوال اليوم.

تابعي طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا المستحضر لتأسيس البشرة:

  • ضعي كمية صغيرة من المستحضر على ظهر يدك وامزجيها بفرشاة التطبيق بحركات دائرية.
  •  وزعي المنتج على الوجه بحركات دائرية لتطبيق مثالي ومتجانس

ألوان ظلال العيون الغلوسي التي تمنحك نظرة مشرقة في الصيف

بعد تأسيس البشرة بشكل برونزي مثالي لفصل الصيف، يمكنك تجربة الظلال الغلوسي التي تنقل هذا التأثير إلى عينيك. أصدرت " شانيل" مجموعة من غلوس العيون التي ننصحك بتجربتها:

"اومبر برميير لاك" Ombre Premiere Laque  من "شانيل" CHANEL

يتميز المستحضر الجديد السائل لتظليل الجفون بثبات طويل يدوم 8 ساعات. بعد تجربة هذا المنتج نؤكد لك بأن جفونك تتزين معه بطبقة يمكن تعديلها حسب رغبتك، ويمنحك نتيجة مكياج تتسم بلمسة معدنية. هناك نغمتين من ظلال الجفون الغلوسي المعدني، "رايون" Rayon، بيج ناعم ومشرق، و "كوارتز روز" Quartz Rose وردي فاتح ونضر. إليك طريقتنا الخاصة لاستخدام هذا المنتج:
رجي العبوة جيدًا قبل الاستخدام، ثم ضعي المستحضر مباشرة بأداة التطبيق، وامزجيه بأطراف أصابعك أو الفرشاة. قومي بالتعديلات المناسبة على المستحضر قبل أن يجف لتحصلي على التأثيرات المرغوبة. أما إذا كنت تبحثين عن نظرة حادة أو مكياج قوي، أتركي الطبقة الأولى لتجف من ثم ضعي طبقة أخرى فوقها.

أجدد ألوان أحمر الشفاه التي تحتاجها كل امرأة في هذا الصيف

لا يكتمل جمال المكياج المشرق البرونزي الناعم لفصل الصيف إلا مع استخدام ألوان أحمر الشفاه المناسبة. أصدرت "شانيل" مجموعة من ألوان أحمر الشفاه المثالية لكل ألوان البشرة. اخترنا لك

بلسم الشفاه "روج كوكو بوم"  Rouge Coco Baume من "شانيل" CHANEL

احمر شفاه من شانيل
احمر شفاه من شانيل

تسمح تركيبة هذا البلسم بتغطية مخصصة، تتراوح من لمسة لون خفيفة عند وضع طبقة واحدة من المستحضر حتى كثافة تشبه أحمر الشفاه بعد وضع ثلاث طبقات منه. لفتنا بعد تجربة هذا البلسم أنه يرطب الشفاه من جهة، كما يمنحها لونًا مميزًا من جهة أخرى. تتغذى الشفاه من أول تمريرة، وتستفيد من ترطيب يدوم طويلاً وراحة لمدة 12 ساعة وبعد 28 يومًا، تبدو الشفاه أكثر امتلاءاً وأكثر نعومة ومرونة وأقل تشققًا.
تتوفر هذه الدرجات المتنوعة داخل عبوة "روج كوكو بوم"
Rouge Coco Baume الشهيرة، ولكن بإصدار باللونين الأبيض والذهبي. يعكس اللون العاجي نعومة الملمس، أما الذهبي، فيلفت الأنظار.
يمنحك "روج كوكو بوم"
Rouge Coco Baume مكياج شفاه خفيف ونضر مع درجتين جديدتين: "بينك ديلايت" Pink Delight وردي ناعم وطبيعي للغاية، و"سويت تريت"Sweet Treat بنفسجي بني شبه غير لامع.

أحمر الشفاه "روج كوكو فلاش"  Rouge Coco Flash من "شانيل" CHANEL

مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج مشرق من شانيل
مستحضرات التجميل المناسبة لمكياج مشرق من شانيل

ينساب هذا المنتج على الشفاه بسهولة من أول تطبيق، كما يمتزج معها جيدًا، وبفضل مزاياه من الترطيب الشديد، تتحول تركيبته إلى زيت لامع بمجرد ملامستها الشفاه و تمنحها شعورًا بالراحة الفائقة. صممت "شانيل" CHANEL درجتين جديدتين من "روج كوكو فلاش"Rouge Coco Flash   ، "ديستينايشن" Destination بيج وردي يعزز الشفاه بلمعان طبيعي، و"إسكابايد" Escapade أحمر سيينا دافئ قليلاً.

يمكنك استخدام كريمات تأسيس البشرة فقط لوجه مشرق في فصل الصيف، مع القليل من البلسم الشفاه، أو إضافة الظلال الغلوسي مع أحمر الشفاه لسهرات الصيف.

لا تهملي تجربة المكياج البرونزي في فصل الصيف بأسلوب شانيل للحصول على إطلالة مشرقة من جهة وطبيعية من جهة أخرى.