عطور جديدة نرشحها لك لموسم خريف 2023 بنفحات أنثوية مفعمة بالإنتعاش ..إليك ميزاتها

عطور جديدة نرشحها لك لموسم خريف 2023 بنفحات أنثوية مفعمة بالإنتعاش ..إليك ميزاتها

نور عبد الساتر

يعتبر موسم الخريف فرصة رائعة للتجديد وإضفاء لمسة من التجدد والجاذبية على إطلالتك. ونقترح عليك هنا اختيار عطور من احدث اصدارات الموسم والتي  ستشعرك بالثقة والإنتعاش عند تجربتها.فإليك عزيزتي خياراتنا من اجدد العطور العالمية التي ستغمرك بإنطباع انثوي لاينسى.

عطرLABSOLU PLATINELIBREمن علامة Yves Saint Laurent

عطر  LABSOLU PLATINE LIBRE من علامة Yves Saint Laurent
عطر  LABSOLU PLATINE LIBRE من علامة Yves Saint Laurent

اختاري هذا العطرالمشرق بنفحة اللافندر الأبيض لإطلالة منتعشة بنغماتالأزهار العطرية.ستغمرك نفحات هذا العطر الدافئة بإحساس فريد بالراحة والدفء في موسم الخريف. لفتتنا كثيرا نغمات عطر LIBRE L'ABSOLU PLATINE المنفردة بالتوليفة الأكثر جرأةً حتى الآن بين العطور النابضة بنفحات الفوجير الأنثويةالتي ابتدعها العطّاران "آن فليبو" و"كارلوس بنيم" مع عطر LIBREأو دو بارفان الأصلي، وهي نفحة اللافندر الأبيض الآسرة.

 بعد التجربة، احببنا كثيرا التركيبة الجديدة والمفعمة بنغمات الأزهار الباردة، والتي تجسّد كلّ إحساس، كلّ عاطفة،في نفحة ساحرة تنبض قوةً. حيث يكتنف هذا العطر نفحات الألدهيد الباردة التي تضفي انتعاشاً رائعاً على التوليفة الجديدة وقد تم استخلاصها طبيعياًمن نبتة البطباط العطرية، وتم مزجها مع رائحة البرغموت والماندرين المنعشة لتضفي لمسة جريئة ولامعة على مقدّمة عطر LIBRE L’ABSOLU PLATINE.نفحات جريئة قوية... في كنف هذا التباين الآسر ما بين اللمسات الباردة والدافئة، نفحة العنبر الشاعرية والموقظة للحواسالتي تغلّف البشرة بنغمات معدنية قوية تبرز في أريج عطر LIBRE L'ABSOLU PLATINEالآسر.نؤكد لك عزيزتي انه أروع تباين ستجربينه ما بين النفحات الدافئة والباردة،وأجمل توليفة عطرية طبيعية لموسم الخريف لتشعري بقمّة الفخامة والرُقي.

عطر  LABSOLU PLATINE LIBRE
عطر  LABSOLU PLATINE LIBRE

أغرمنا كثيرا بالمكونات الفريدة في توليفة هذا العطر فهو يحتوي على:

ـ لافندر ديفا، وهوعبارة عن صنف جديد من نباتات اللافندر يُزرَع في مناطق الجبال المنخفضة من بروفانس (فرنسا).

ـ اللافندين وهوعبارة عن صنفين من اللافندر البرّي ويُعتبَر واحداً من أكبر محاصيل العطور في فرنسا.

ـ خلاصة بوربون الفانيلا الممتازة من مدغشقر.

لا شيء يعبّر عن الفخامة المطلقة التي يتّسم بها العطر الجديد سوى البلاتينوم، وهو أثمن معدن على الإطلاق.لفتنا تباين اللون الرمادي البارد واللامع الذي يصبغ قارورة عطر LIBRE L'ABSOLU PLATINE المبهرة مع اللون الذهبي الدافئالذي يطلّ به شعار YSL الشهير، فيضفي لمسة مميزة من وحي عالم الكوتور الراقي.

عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا:

عطر Devotion الجديد
عطر Devotion الجديد

طرحت دار دولتشي آند غابانا عطر Devotion المركّز الجديد المستوحى من شعور الولاء، في توليفة عطرية مميّزة تغمر إطلالتك بلمسة من الاناقةوالجاذبية. يوحي عطر Devotion الآسر بالقيم العزيزة على قلب دولتشي آند غابانا والتي تتجسّد في رمز القلب الثمين الذي يزيّن العبوة بتصميم ثلاثي الأبعاد من سبائك الزاماك المعتّقة. يعجبنا كثيرا رمز القلب الذي يظهر على العلبة، فيحوّل العطر الجديد إلى تحفة فنية صغيرة تعبر عن الأناقة والحرفيّة.

لفتنا اختزال العطر باسمه وبتركيبته هويّة العلامة الإيطالية العريقة، ويأتي ضمن عبوة ثمينة تحمل ختم "القلب" من وحي الأجواء الإيطالية الفرحة.حيث يُعتَبر عطر Devotion المركّز أول عطر مشرق بنفحات مستوحاة من مكوّنات صالحة للأكل من دولتشي آند غابانا.

عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا
عطر Devotion الجديد من دار دولتشي آند غابانا

صُنع عطر Devotion في إيطاليا من أجود المواد الخام وفقًا لأعلى المعايير في مجال صناعة العطور، ويحمل توقيع العطّار الماهر "أوليفييه كريسب" Olivier Cresp. يجسّد العطّار الغني عن التعريف جوهر الروح الإيطالية في توليفة عطرية غنيّة بالتباينات. بعد تجربتنا لهذا العطر، احببنا كثيرا تناغم النفحات العليا المشرقة والنفحات الأساسية المرهفة، حيث تلتقي نعومة زهر البرتقال بعذوبة الفانيليا من مدغشقر، فيما تضفي نفحات الحامض لمسة جذّابة إلى التوليفة. نؤكد لك عزيزتي انك ستجبين هذا العطر من اول رشة، حيث سيسحرك بأريجه الأنثوي وطابعه الجذاب الذي يحاكي الجاذبية والفخامة الى اقصى درجة.

عطر مستر طومسون من بينهاليجونز Mr. thompson fragrance penhaligon's:

تنتظركم توليفةٌ فريدة مفعمة بالجاذبية الساحرة وغنية بالروائح الأخاذة في عطر مستر طومسون من بينهاليجونز. ويعتبر هذا العطر مثاليا جدا لموسم الخريف حيث يمنحك رائحة دافئة وعميقة وإحساسا بالترابط والإنسجام مع اجواء الموسم.

لا تحتاجين إلا لبضع قطراتٍ من هذا العطر المميز حتى يغمرك بأريجه الأنثوي الجذاب والساحر. بعد تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يستهل حضوره بتركيبة من المكونات اللامعة والآسرة للحواس. نؤكد لك ان اريجه يدوم طوال النهار ليغمر إطلالتك بالجاذبية القصوى. لفتتنا كثيرا توليفة العطر الغنية بنغمات بودرة زهرة السوسن مع حليب السمسم الناعم، بالإضافة الى رائحة الفانيلا فتكشف عن لمسةٍ حسية مرهفةوجذابة. فمع عطر مستر طومسون، سيترك هذا العطر أثركم بنفحات لا تنسى.

استعيني بخياراتنا من العطور الجديدة التي تعكس أنوثتك في هذا الموسم، وكوني واثقة بأنك ستكونين محط الانظار في كل مناسبة.