إليك ملوّن الشفاه والخدود Benetint من Benefit Cosmetics وطريقة استخدامه

ملوّن الشفاه والخدود Benetint..لمسة تورد متوهجة على وجهك من Benefit Cosmetics

ماري الديب

أبرزي جمالك المشرق مع ملون الشفاه والخدود Benetint من علامة "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics المستحضر المثالي لإضفاء لمسة تورد طبيعية لا تشوبها شائبة على وجهك. أبصر هذا الملون الوردي الأيقوني النور في قلب ساحة الأناقة بمدينة "سان فرانسيسكو" في العام 1976، وقد أحدث منذ ذلك الحين نقلة نوعية قلبت كل المقاييس في عالم الجمال. ولكن عليك أن تعلمي بأن Benetint لا يشبه البلاش التقليدي، بل هو مستحضر متعدد الاستخدامات قادر على الارتقاء بإطلالتك من دون أي عناء. تخيلي ذاك التوهج الخفيف الذي يطغى مع بزوغ الفجر أو رونق الورود الندية المتفتحة للتو، هنا يكمن سحر Benetint. فهو أشبه بفيلتر من عالم الطبيعة يعزز جمالك بتمريرات قليلة. ولا تنخدعي بشكله الناعم - إذ يمنحك Benetint لمسة لونية تفيض حيوية. هل هو مقاوم للسيلان؟ نعم، بالطبع، وهل هو مقاوم للتلطّخ؟ بالتأكيد. يبقى هذا المستحضر المذهل ثابتا على الوجه في شتى الظروف ويحافظ على لونه من الصباح حتى منتصف الليل.

الخصائص الـ 3 الأساسية:

  1. مقاوم للسيلان: قولي وداعا لشوائب المكياج وتألقي بإطلالة جميلة خالية من الشوائب. يمتاز Benetint بتركيبة مقاوِمة للسيلان ليحافظ على توهجك المشرق من النهار إلى الليل.
  2. قابل للتعزيز: يضمن لك Benetint نتيجةً مذهلةً سواء كنت تنشدين لمسة تورد ناعمة أو إطلالة جريئة. أضيفي طبقات منه بقدر ما يحلو لك للحصول على إطلالة تلائم مزاجك.
  3. أداة تطبيق ناعمة ومائلة: يتمتع Benetint بأداة تطبيق عملية تجمع ما بين الدقة والبساطة. تسمح لك بتطبيق المكياج باحترافية تامة في أي وقت وبسلاسة لا مثيل لها.
ملوّن الشفاه والخدود Benetint من Benefit Cosmetics
ملوّن الشفاه والخدود Benetint من Benefit Cosmetics

سر من أسرار الجمال

لا يعتبر Benetint مستحضرا عاديا، لا بل هو مستحضر أساسي في عالم الجمال. هو اللمسة النهائية التي ترتقي بمكياج وجهك بالكامل وتضفي نفحة من الأناقة على أي إطلالة. وبما أنه مصمم بتركيبة تدوم طويلا وغير مسببة لجفاف البشرة، يمكنك تطبيقه بثقة لتتألقي بتوهج رائع طوال اليوم.

ملوّن الشفاه والخدود Benetint من Benefit Cosmetics

تباهي بإطلالة جذابة

ارتقي بروتينك الجمالي مع اللمسة العابرة للأزمان التي يوفرها Benetint من علامة "بنفت كوزمتكس". إليك الطريقة المثلى للتباهي بتوهج وردي يتجاوز حدود الزمن:

الحواجب: تألّقي بحواجب مهندمة بشكل مثالي باستخدام قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow، وثبتيها مع جل الحواجب 24hr Brow Setter.

قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow
قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow
24HR_Brow_Setter_Product_Image
جل الحواجب 24hr Brow Setter

البلاش والنمش المزيّف: واكبي صيحات الجمال العصرية وارسمي نقاطا تحاكي النمش على خدّيك. ابدئي بتربيت Benetint على خدّيك للحصول على قاعدة وردية شفافة، ثم استخدمي فرشاة صغيرة بألياف اصطناعية لابتكار نمش ناعم على الأنف والخدين. احرصي على تنويع الحجم والتباعد للحصول على تأثير طبيعي يحبس الأنفاس.

الشفاه: وحدي إطلالتك مع لمسة تورد نابضة بالحيوية لتعزيز جمالك الطبيعي. مرري Benetint على شفتيك للحصول على إطلالة جذابة وأنيقة إلى أبعد الحدود.Top of Form