تعرفي على مفهوم الجمال "النظيف" مع خياراتنا من مستحضرات تجميل نباتية لربيع 2024

تعرفي على مفهوم الجمال "النظيف" مع خياراتنا من مستحضرات تجميل نباتية لربيع 2024

نور عبد الساتر

اصبح التوجه نحو  اختيار مستحضرات التجميل النباتية خيارًا مفضلًا للكثير من الصبايا بناءً على العديد من الاعتبارات الصحية والبيئية والأخلاقية. ولموسم ربيع صيف 2024 قررنا ان نتزيّن بأساسيات المكياج من مستحضرات تجميل نباتية تعزز جمالنا الداخلي وتعكس الوعي على ملامحنا. أغرمنا بمستحضرات المكياج  هذه ليس لأنها نباتية وحسب، انما لأنها مستحضرات صنعت خصيصا لنا الصبايا الشرقيات. نتكلم اليوم عن مستحضرات العلامة السعودية الرائدة "استيري".

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على اساسيات مكياج الربيع المشرق مع خياراتنا من مستحضرات تجميل نباتية ومجربة من علامة استيري.

لماذا نحب علامة استيري؟

كصبايا شرقيات نحن فخورون كثيرا بعلامة استيري، فجميع منتجاتها نباتية وخالية من البلاستيك الدقيق أو أي اختبارات قاسية أو منافية للإنسانية.يعجبنا كثيرا ان جميع منتجاتها مصنوعة من دون استخدام مكوّنات ضارة او محسسة للبشرة بما في ذلك الزيوت المعدنية والمعادن والبارابين والكبريتات والمواد المسرطنة و الكربون الأسود وغيرها الكثير من المكونات الأخرى. تؤكد علامة استيري عل استخدام مكوّنات لا تسبّب التهيج للبشرة. فقد عملت العلامةبجهد لاستبدال أي شيء قد يؤدي إلى تفاقم حالة بشرتك، واستبداله بمكوّنات تُشعِرك بالراحة من دون المساومة على النتائج الاستثنائية المرجوّة. تمّت الموافقة على جميع منتجاتها من قِبل أخصّائي أمراض جلدية مستقلّ أو طبيب عيون مستقلّ.

لفتنا ايضا المبدأ الواعي والمسؤول الذي تعتمده علامة استيري السعودية. فهي تؤكد بوضوح انها  ضدّ جميع الاختبارات القاسية والمنافية للإنسانية وضدّ إجراء التجارب على الحيوانات، كما أن منتجاتها تخضع لتجارب شاملة في مختبرات و على أفراد مستقلين لضمان أمان و فعالية منجاتها.

والآن، تعرفي على خياراتنا من مستحضرات تجميل من علامة استيري لتتألقي بمكياج مشرق، منعش ومتوهج في هذا الموسم:

ـ ماسكاراBig Fan Volumizing من علامة  استيري Asteri:

ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri
ماسكارا Big Fan Volumizing من علامة Asteri

لنبدأ مع المستحضر المفضل لدينا جميعا. تعجبنا كثيرا هذه المسكارا فهي تتيح تطبيقاً سهلاً يشمل جميع الرموش، مما يسمح لك عزيزتي بالحصول على رموشٍ سميكة وكثيفة بلون أسود غني وجذاب في هذا الموسم. ومن خلال تجربتنا لهذه المسكارا لاحظنا أن تركيبتها  تتميز بثبات رائع يدوم لوقت طويل في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، كما يتناغم مظهرها الأسود الداكن مع مكوناتها الطبيعية المغذية والمفيدة للرموش. أما الفرشاة، فتتميز بتصميمٍ مبتكر من الألياف وشكل مخروطي يساعد على الوصول إلى جميع الرموش، مما يمنح مظهراً متسعاً للعينين وإطلالة متناسقة وكثيفة.

 لفتنا بشدة حرص علامة أستيري على تصميم الماسكارا وفق أعلى درجات الدقة والابتكار، بما يناسب إطلالات المكياج الصحراوي الرائجة في المنطقة. فكما أكدنا سابقا، تتميز تركيبتها بفعالية تدوم طوال اليوم وتحمي الرموش من التساقط لتوفر مظهراً جذاباً خالٍ من التكتلات، مما يجعلها خياراً مثالياً يلائم درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة. كما يضمن اللون الأسود الداكن للماسكارا التألق بمظهر رموش جذاب وملفت لا يخبو ألقه طوال اليوم.أكثر ما نحبه في هذه المسكارا هي توليفتها النقية والنباتية من المكونات المفيدة والمغذية للرموش، والتي توفر حجماً مذهلاً وكثافة رائعة دون الحاجة إلى تجديد الكمية، في حين يساعد فيتامين بي5 على ترطيب الرموش لتمنحها مظهراً مشرقاً وصحياً. كما تضم التركيبة مواد شمعية مصنوعة من الفاكهة تساهم في تنعيم وتغذية الرموش للحصول على تجربة جمال شاملة لا مثيل لها.

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري:

أحمر خدود Swoosh Blush Stick
أحمر خدود Swoosh Blush Stick

اضيفي لمسة من الإشراق والحيوية على بشرتك في هذا الموسم واختاري البلاش الكريمي. هذا المستحضر تحديد لا يمكننا الإستغناء عنه في موسم الربيع، فهو يغمر البشرة بتأثير طبيعي وجذاب من قبلات شمس الربيع اللطيفة.

بفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر اخدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريميةوالمرطبةما يجعله مثاليا للمبتدئات.

ـ  برونزر Arabian Sun Bronzerمن استيري:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

هل هناك اجمل من مظهر سمرة البشرة في الربيع لتعكسي تألقاشعة شمس الربيع اللطيفة على بشرتك؟، لا تتخلي عن برونزرArabian Sun Bronzer من العلامة السعودية "أستيري". مرري البرونزر بلطف وادمجيه بفرشاة ناعمة  لتحديد ملامح وجهك بشكل جذاب.

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

ـ  هايلايتر Desert Diamonds Highlighterمن استيري:

هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER
هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER

نحب كثيرا استعمال الهايلايتر في الربيع، انه حتما اسهل طريقة لتحقيق إطلالة متألقة. اضيفي القليل من الهايلايتر فوق عظمة الخد وعلى جسر الأنف بإستعمال الفرشاة او حتى اصبعك. لا تنسيي وضع القليل من هذا المستحضر البراق على مدمع العين لنظرة مفعمة بالجاذبية.

نحب كثيرا هذا الهايلايتر فهو يتميز بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألأ النجوم في سماء الصحراء السعودية، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طويلاً. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق.

ـ أحمر شفاه من استيريLegacy lipstick shade monira by Asteri Beauty:

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

لا يكتمل مكياج الربيع دون أحمر الشفاه، حيث يضفي لمسة من الجاذبية والأنوثة على الإطلالة. اختياري الألوان الزاهية والطبيعية لتكمليمكياجك الناعم في الربيع بكل تألق. من وحي تجربتنا لأحمر شفاهLegacy lipstick، نؤكد لك انك ستعشقينه من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة  شفاه نيود لا تُنسى.

لا تفوتي فرصة تجربة خياراتنا من مستحضرات التجميل النباتية في موسم ربيع صيف 2024.