أفكار هدايا مثالية للمرأة العربية في العيد من أحدث إصدارات مستحضرات التجميل

هدايا مكياج للمرأة في العيد جمعناها لك من أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية. تعتبر هدايا المكياج للمرأة في العيد من الخيارات الأساسية، إذ إنها تُستخدم يوميًا، فتابعي معنا أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد من احدث الإصدارات.

أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد

  • أجدد ألوان أحمر الشفاه و أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد.
  •  مجموعة عطور متنوعة للمرأة العربية.
  •  أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد من أجدد ألوان ظلال الجفون.
  •  أساسيات المكياج وأفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد.
  • أجدد إصدارات الماسكرا لهدايا مكياج للمرأة في العيد.

أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد

أجدد ألوان أحمر الشفاه و أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد

تبقى أجدد ألوان أحمرالشفاه حاجة أساسية للمرأة العربية، لذلك فهي من أهم هدايا مكياج للمرأة في العيد. إخترنا لك جديد " روز بيرفيكتو ليكويد بالم" Rose Perfecto Liquid Lip Balm من " جيفنشي" Givenchy الذي يساعد على ترطيب الشفاه من جهة كما يمنحها لونًا عصريًا ومميزًا من جهة أخرى. اخترنا لك مجموعة واسعة من أجدد ألوان أحمر الشفاه، لكننا ننصحك باللون البرغندي المناسب للبشرة الحنطية والداكنة، كما أن عبوة هذا المنتج مناسبة لتكون من أجمل هدايا مكياج للمرأة في العيد.

مجموعة عطور متنوعة للمرأة العربية

لا تعتبر العطور من الهدايا الجمالية المناسبة للعيد، إذ إن رائحة العطر تختلف من إمرأة إلى أخرى، ويصعب إختيار ما يناسب كل شخص، إلا أن هذا الإصدار الجديد من غرلان يشكل أجمل هدايا مكياج للمرأة في العيد حيث تجمع هذه العلبة 8 عطور متنوعة بروائح مختلفة لا يمكن إلا تجربتها. إليك أجمل هدايا العيد " لار اند لا ماتير"  L’art & La Matiere من " غرلان"  Guerlain

أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد من أجدد ألوان ظلال الجفون

إذا كنت تريدين شراء هدية في العيد للمرأة  التي تحب متابعة الصيحات الجمالية، تعتبر هذه المجموعة من أجدد ألوان ظلال الجفون التي تناسب كل ألوان البشرة وهي من أساسيات المكياج الجديد والعصري، فإليك جديد " شانيل" Chanel " لي 4 أومبر" Les 4 Ombres.

أفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد

أساسيات المكياج وأفكار هدايا مكياج للمرأة في العيد

حقق المكياج الغلوسي ثورة في عالم الجمال، فأصبحت كل سيدة بحاجة إلى مكياج طبيعي لامع يساعدها في الحصول على وجه مشرق وجذاب. إختاري جيل الوجه " إيكلا دو بوتيه" Eclat De Beaute من " غوتشي"Gucci  كهدية مميزة تحتاجها كل إمرأة بإختلاف لون ونوع بشرتها.

أجدد إصدارات الماسكرا لهدايا مكياج للمرأة في العيد

لا تستغني المرأة العربية عن الماسكرا في المكياج اليومي كما في السهرات، من هنا تبقى بحاجة إلى هذا المستحضر داخل حقيبتها الجمالية. إخترنا لك أجمل هدايا مكياج للمرأة في العيد من " ديور" Dior " ديور شو بامب أن فوليوم" Diorshow Pump N Volume المقاوم للماء ما يحافظ على رموش كثيفة وطويلة طوال اليوم حتى مع إرتفاع درجات الحرارة.

لا تترددي في إختيار هدايا مكياج للمرأة في العيد من أجدد إصدارات أهم العلامات التجارية.