افكار لاعتماد رسمات الآيلاينر العصرية في مناسبات نهاية العام 2022

6 أفكار لاعتماد رسمات الآيلاينر العصرية.. طبّقيها بالخطوات في مناسبات نهاية العام 2022

نانسي شربل
20 ديسمبر 2022

رسمات الآيلاينر العصرية تعتبر من الصيحات الجمالية التي تضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك الساحرة في عالم المكياج. واللافت أن هذه الصيحة تبرز بأفكار متعددة وخطوات ذكية يمكنك اعتمادها لجعل نظرتك ملفتة في مناسبات نهاية العام 2022.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجمل الافكار والخطوات لاعتماد رسمات الآيلاينر العصرية، فطبّقي من خلال الصور ابرز الرسمات الهندسية للحصول على جمال ملفت.

رسمات الآيلاينر المجنحة بخطوط مفتوحة

resized_1 رئيسية رسمات الآيلاينر المجنحة بخطوط مفتوحة من وحي Georges Hobeika
 رسمات الآيلاينر المجنحة بخطوط مفتوحة من وحي Georges Hobeika

طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية والمجنحة بخطوط مفتوحة من الجهة الخارجية للعينين. فهذه الرسمة تعتبر من الخطوات الاساسية التي تجعل نظرتك أوسع بطريقة بارزة. فاحصلي على رسمات ايلاينر مجنحة، وقومي بتمرير الخطوط الرفيعة من الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الخارج، واحرصي على تعريض الايلاينر لتوسيع سحبة العينين ولمنحها نظرة جذابة. كما يمكنك تطبيق الخطوط عينها بشكل مزدوج الى الخارج مع الحرص على عدم ربط الخطوط بعضها ببعض.

رسمات الآيلاينر المجنحة بخطوط هندسية

resized_رسمات الآيلاينر الهندسية مع الظلال من دار Rami Al Ali
رسمات الآيلاينر الهندسية مع الظلال من دار Rami Al Ali

ولتطبيق رسمات الآيلاينر العصرية في مناسبات نهاية العام 2022، ابدئي على طريقة دار Rami Al Ali بتمرير الظلال البيج الفاتحة على كامل الجفن العلوي، وبواسطة الريشة الرفيعة، اسحبي الخط العريض بشكل نصف دائري من زاوية العيون الداخلية الى الخارج باللون الاسود الكريمي. بعدها اكملي رسمة العين من خلال تمرير رسمات الايلاينر الرفيع على الجفون السفلى بطريقة لا تتلاصق مع العين لجعلها أوسع. واحرصي مع هذه الرسمة على جعل الجفون خالية من المكياج لتحصلي على نظرة ملفتة.

رسمات الآيلاينر العريض بشكل ملفت

resized_رسم الايلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi
رسم الايلاينر مع الظلال السائلة العريضة من دار Eudon Choi

كما طبّقي رسمات الآيلاينر العصرية بخطوط عريضة ومجنحة مع سحب الخطوط البارزة على الجفون العليا فقط. فقومي من وحي اطلالات دار Eudon Choi بتعريض الخط على كامل الجفون العليا للعينين لجعلها أكثر جاذبية، وعلى الجفون السفلى للعينين لا تضعي أي خطوط للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة.

ولاستكمال مكياجك، حافظي على حواجبك العريضة والطبيعية وأضيئي أسفل الرسمة بالظلال البيج. وقومي بتوحيد لون البشرة البيضاء مع ألوان البلاشر المشمشية على الوجنتين. كما حافظي على الوان احمر الشفاه النيود مع تمرير الغلوس اللماع على الشفاه بطريقة عصرية ومتجددة في عالم المكياج.

رسمات الايلاينر المدموج مع الظلال

resized_رسمات الايلاينر المدموج مع الظلال من دار Moschino
رسمات الايلاينر المدموج مع الظلال من دار Moschino

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر المجنح بكل سهولة، الحرص على دمج الخطوط مع الظلال الداكنة والمات. فهذه الرسمات يمكنك تطبيقها من دار Moschino من خلال تمرير خطوط الآيلاينر العريضة على الجفون العليا للعينين، دون سحب اي خطوط على الجهة السفلى للعينين لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون.

ومع هذا المكياج، قومي بدمج الايلاينر الاسود المات مع الظلال البنية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة. كما أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج المات مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة.

رسمات الايلاينر الرفيع والنصفي

resized_رسم الايلاينر الرفيع والنصفي من دار Courrèges
رسم الايلاينر الرفيع والنصفي من دار Courrèges

وبكثير من الانوثة، اختاري رسمات الايلاينر الملفتة بأسلوب مجنّح خصوصاً مع تمرير الخطوط من وسط العينين على طريقة دار Courrèges دون تمرير أية خطوط على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة. فامنحي عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال المشمشية الفاتحة بأسلوب ملفت للنظر. كما لا تترددي بالحفاظ على البشرة الموحدة مع الوان احمر الشفاه النيود الفاتح وخطوط الكونتور الكريمي الرفيع لجعل اطلالاتك الجمالية ملفتة في مناسبات نهاية العام 2022

رسمات الايلاينر المترابطة من الخارج

resized_رسمات آيلاينر ساحرة ومترابطة من دار Ulla Johnson
رسمات آيلاينر ساحرة ومترابطة من دار Ulla Johnson

كما يمكنك سحب رسمات الايلاينر الملفتة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة ومسحوبة الى الخارج للحصول على مكياج مشرق من وحي دار Ulla Johnson.

فقومي بتمرير خطوط الآيلاينر السائلة من خلال استخدام الاقلام الكريمية واسحبي الخطوط من الخارج الى الداخل بشكل ناعم للحصول على نظرة مميزة، مع الحرص على عدم تعريض اللون بموازاة الجفون السفلى لتثبيت اللون وجعل نظرتك أكثر جاذبية.