رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من دار Paul Costelloe

أبرز اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2024 الملونة.. طبّقيها بأكثر الأساليب جاذبية

نانسي شربل
20 سبتمبر 2023

يبرز مكياج ربيع وصيف 2024 بكثير من الجرأة والتميَز مع رسمات الظلال الملونة التي تعكس الفرح والاشراق، خصوصاً عند اختيار ألوان وتدرجات وصيحات تناسب كافة ألوان البشرة. فلا بد أن تطلعي على أجمل رسمات المكياج التي يمكنك اختيارها بأساليب متنوعة وطرق بسيطة تجعلك محط أنظار الجميع.

أبرز اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2024 الملونة من دار J E CAI
أبرز اتجاهات مكياج ربيع وصيف 2024 الملونة من دار J E CAI

لا بد أن تمنحي عينيك إطلالة جمالية ملفتة للنظر مع تطبيق أفكار مكياج تناسب اطلالات ربيع وصيف 2024. فاتبعي خطوات متقنة وطبّقي أساليب متنوعة تجعل عينيك تبدو أجمل.

رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي

رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من وحي دار Ashish
رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من وحي دار Ashish

تبرز رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Ashish مع سحب الظلال البراقة على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال الزهرية الفاتحة والبارزة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على رسم التموجات الزهرية بخطوط رفيعة على الجهة السفلى للعينين بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

1 رئيسية رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من دار Paul Costelloe
رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي من دار Paul Costelloe

أما رسمات المكياج الزهري القوي فيمكنك انتقاءه بتدرجات بارزة ومسحوبة بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا. طبّقي هذه الظلال على كامل الجفون العليا للعينين وقومي بتمرير الخطوط القوية واللماعة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة البيضاء.

ننصحك مع هذه الظلال بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء وذلك من خلال سحب اللون على الرموش بطريقة عصرية، لتحصلي على نظرة مضيئة. ننصحك باعتماد هذا المكياج في حال كانت بشرتك بيضاء وحافظي على رسمات الحواجب الطبيعية مع الشعيرات الفاتحة، واحصلي على اطلالة ملفتة ومشرقة.

رسمات المكياج الزيتي البراق

رسمات المكياج الزيتي البراق من دار Mark Fast
رسمات المكياج الزيتي البراق من دار Mark Fast

ومن اجمل صيحات المكياج الملفت في عروض لندن للموضة، اختيار التدرجات الزيتية مع التموجات الفاتحة والساحرة من وحي دار Mark Fast. كل ما عليك فعله هو تمرير الظلال الزيتية البراقة على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب متموج على الجهة الداخلية من خلال تدرجات اللون البني المات والفاتح، دون دمجها مع بعضها البعض بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر الوردي اللماع على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. لا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود المات ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

رسمات المكياج المشمشي اللماع

رسمات المكياج المشمشي اللماع من دار Fashion East
رسمات المكياج المشمشي اللماع من دار Fashion East

ومن أجمل صيحات المكياج الملون، صيحة اللون المشمشي اللماع بتدرجات عصرية لتطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون عصرية ولماعة. ننصحك بتمرير الظلال المشرقة على الجفون العليا للعينين بشكل ساحر، مع تمرير اللون عينه على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على رسمات الحواجب البنية بأسلوب دار Fashion East.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية اذا كنت من صاحبات الوجه العريض، واحرصي على إضاءة أسفل العينين بالتموجات اللماعة مع البلاشر البرونزي القوي والمشرق. كما اختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه الزهري اللماع والبارز بالكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات المكياج الذهبي البراق

رسمات المكياج الذهبي البراق من دار Di Petsa
رسمات المكياج الذهبي البراق من دار Di Petsa

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة والمناسبة لاطلالات صيف 2024، اختيارك صيحة المكياج الذهبي البراق الذي يعمل على توسيع حجم العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن ان تستلهميه خلال السهرات على طريقة دار Di Petsa لتعزيز جمالك وملامحك المشرقة. فاستخدمي الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة قبل إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي الفاتح وبأسلوب مشرق. وعلى الجفون السفلى للعينين، اسحبي قلم الكحل الأسود والكريمي بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الاسود خارج العينين مع جعل الظلال مترابطة بطريقة تبرز جمال ولون عينيك. كما حافظي على البشرة البرونزية مع سحب شعيرات الحواجب الى الاعلى بطريقة طبيعية. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بأسلوب متجدد وحيوي.

صيحة الظلال الخضراء المتموجة

صيحة الظلال الخضراء المتموجة من دار Chet Lo
صيحة الظلال الخضراء المتموجة من دار Chet Lo

ومن اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في ربيع وصيف 2024، اختيارك صيحة الظلال الخضراء بطريقة هندسية ومسحوبة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. فقومي من وحي دار Chet Lo بتمرير الظلال القوية على الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، دون دمجها مع اي ظلال أخرى على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

ومع هذا المكياج، حافظي على بشرتك المشرقة وطبّقي البلاشر البرونزي الفاتح على جوانب الوجنتين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. وطبقي الوان احمر الشفاه النيود المات بتدرجات بارزة، مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على جمال شبابي متألق.