صيحات جمالية مشرقة تجعل مكياجك أكثر جاذبية.. إليك طرق تطبيقها من عروض ميلانو

صيحات جمالية مشرقة تجعل مكياجك أكثر جاذبية.. إليك طرق تطبيقها من عروض ميلانو

نانسي شربل
25 سبتمبر 2023

مع بروز العديد من الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في عروض ميلانو للموضة، سحرنا تركيز العديد من عروض الموضة على تطبيق الرسمات الجريئة والتموجات الأكثر جاذبية التي تجعلك أكثر تميزاً. فلا بد أن تتابعي أجمل رسمات المكياج البارزة بالظلال الملونة والتدرجات الجريئة التي تعود الى الواجهة من جديد بطريقة تمنحك اطلالة عصرية.

إنطلاقاً من هنا، لا بد أن تتعلمي تطبيق العديد من الخطوات الجمالية التي تبرز بصيحات جمالية جريئة تجعل مكياج أكثر جاذبية ربيع وصيف 2024، فاختاري منها ما أعجبك أكثر.

صيحة المكياج المشمشي

صيحة المكياج المشمشي من دار Luisa Beccaria
صيحة المكياج المشمشي من دار Luisa Beccaria

https://www.hiamag.com/%D9%85%D9%88%D8%B6%D8%A9/%D8%B5%D9%8A%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA/1690911-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%B7%D9%84%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%AF-%D8%B1%D9%85%D8%B2-%D9%84%D9%84%D8%AA%D9%85%D8%B1%D8%AF-%D9%88%D9%88%D8%B3%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%B0%D8%A8%D9%8A%D8%A9تبرز صيحات المكياج الملون بتدرجات مشمشية لماعة وعصرية لتطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة للحصول على عيون مشرقة. ننصحك بتمرير الظلال المشرقة على الجفون العليا للعينين بشكل ساحر، مع تمرير الخطوط البنفسجية على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على رسمات الحواجب البنية بأسلوب دار Luisa Beccaria.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية اذا كنت من صاحبات الوجه العريض، واحرصي على إضاءة أسفل العينين بالتموجات المات مع البلاشر البرونزي القوي والمشرق. كما اختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه الزهري اللماع والبارز بالكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.

رسمات المكياج البني مع الفضي

1 رئيسية رسمات المكياج البني مع الفضي من دار Versace
رسمات المكياج البني مع الفضي من دار Versace

وامنحي عينيك سحراً خاصاً بأسلوب دار Versace واختاري رسمات المكياج البني والبارز بخطوط عريضة ومسحوبة على كامل الجفون العليا مع سحب اللون الى الجهة الخارجية للعينين.

قومي بتمرير ظلال العيون البنية المسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية. هذه الرسمات يمكنك دمجها مع الظلال الفضية البراقة من الجهة الداخلية للعينين. كما من الضروري استخدام قلم الكحل البني والكريمي والمسحوب على الجفون السفلى للعينين مع سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة ومترابطة.

ننصحك عند تطبيق هذا المكياج بعدم اهمال تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا. كما حافظي على البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين، واختاري احمر الشفاه البني الفاتح واللماع مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

رسمات المكياج الزهري المات

رسمات المكياج الزهري المات مع الماسكارا المفرغة من دار Giorgio Armani
رسمات المكياج الزهري المات مع الماسكارا المفرغة من دار Giorgio Armani

وتبرز رسمات المكياج الزهري القوي بطريقة فاتحة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين واحرصي على تمرير التدرجات القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة الى الداخل وعلى أسفل الحواجب. طبّقي هذه التدرجات من وحي دار Giorgio Armaniمع سحب الظلال المات على كامل سحبة العينين بطريقة جريئة ومبتكرة.

مع هذه الاطلالة حرصت هذه الدار على دمجها مع الظلال البيضاء الفاتحة التي تصل الى حدود الحواجب. ولاضفاء المزيد من الجاذبية، احرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع الفراغات الهندسية من الوسط بطريقة تساعد على تكبير العين وجعلها مشرقة أكثر.

رسمات المكياج الترابي المشرق

رسمات المكياج الترابي المشرق من دار Elisabetta Franchi
رسمات المكياج الترابي المشرق من دار Elisabetta Franchi

ويعتبر المكياج الترابي من الخطوات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر العيون من وحي عروض الموضة في ميلانو، خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أكثر اشراقاً. فضعي التموجات البنية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات مات من وحي دار Elisabetta Franchi. بعدها مرّري الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب ناعم، مع الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة على الجفون السفلى وأسفل الحواجب.

واللافت في هذا المكياج البارز، تكثيف ألوان البلاشر البرونزي الداكن والمات، قبل توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك. بعدها طبّقي الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع الذي يحدد الرسمة بطريقة ملفتة.

صيحة المكياج البنفسجي والمات

صيحة المكياج البنفسجي والمات من دار Giorgio Armani
صيحة المكياج البنفسجي والمات من دار Giorgio Armani

ومن اجمل صيحات المكياج المناسب لاطلالات ربيع وصيف 2024 اختيار التدرجات البنفسجية والقوية مع التموجات الفاتحة والساحرة من دار Giorgio Armani.

قومي بتمرير اللون البنفسجي بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب وسط حدود الجفون العليا للعينين. بعدها قومي باضاءة أسفل العينين بالخطوط الخضراء من الجهة الخارجية لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وننصحك بتمرير البلاشر الوردي الفاتح على الوجنتين لجعل بشرتك أكثر اشراقاً، ولا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه اللماعة بكثير من الجاذبية.