إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي عام 2023.. صيحات وتفاصيل جمالية جذابة

إطلالات الليدي غاغا تتخطى المألوف بمكياجها القوي عام 2023.. صيحات وتفاصيل جمالية جذابة

نانسي شربل
15 ديسمبر 2023

بين الموسيقى والجمال استطاعت الليدي غاغا أن تجمع بين أسلوبها الجمالي واختياراتها العصرية والجريئة عام 2023. فتألقت خلال حفلاتها الموسيقية ومناسباتها الخاصة برسمات المكياج القوي والجريء مع اختيار أجمل الصيحات الجمالية التي تخطّت المألوف بكثير من الجاذبية والجمال.

تابعي أبرز التفاصيل الجمالية التي لم تتخلى عنها الليدي غاغا هذا العام واختاري بأسلوب ساحر أبرز التدرجات القوية ورسمات المكياج المشرق بصيحات وتفاصيل جمالية تبقى في الذاكرة.

إطلالة Lady Gaga برسمات المكياج القوي والجريء

اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي
اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي 

من أجمل صيحات المكياج البارزة هذا العام، اطلالة الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. واللافت تمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على الوان البلاشر الوردي المات اعلى الوجنتين مع احمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر لتحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

إطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي

اطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي- الصورة من صفحة خبير الشعر FREDERIC ASPIRAS
اطلالة الليدي غاغا بأحمر الشفاه القوي- الصورة من صفحة خبير الشعر FREDERIC ASPIRAS

وغالباً ما تألقت الليدي غاغا Lady Gaga برسمات المكياج البني على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها على المسرح، تكثيف الوان البلاشر الوردي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه المشمشي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

إطلالة الليدي غاغا برسمات المكياج الأصفر

1 رئيسية اطلالة الليدي غاغا برسمات المكياج الأصفر
 اطلالة الليدي غاغا برسمات المكياج الأصفر

واتجهت الليدي غاغا Lady Gaga نحو اختيار رسمات المكياج الملون والمسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين. فجعلت عينيها أوسع مع تمرير التدرجات الصفراء المات والقوية على كامل الجفنين العلوي والسفلي، وضعي التموجات الساحرة بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين.

والأهم في هذا المكياج تمرير خطوط الآيلاينر الرفيعة والسوداء على كامل الجفون العليا للعينين لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف. وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري المات مع الكونتور الكريمي الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

إطلالة الليدي غاغا برسمات الخطوط السوداء

إطلالة الليدي غاغا برسمات الخطوط السوداء
إطلالة الليدي غاغا برسمات الخطوط السوداء

واتجهت اطلالات الليدي غاغا نحو اختيار أجمل صيحات المكياج البيج الملفت مع خطوط الآيلاينر الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فوضعت الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

اعتمدت هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، اختارت البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظت على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

إطلالة الليدي غاغا برسمات الظلال البراقة

إطلالة الليدي غاغا برسمات الظلال البراقة
إطلالة الليدي غاغا برسمات الظلال البراقة

كما برزت هذا العام صيحة المكياج الفضي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات طبّقتها الليدي غاغا مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب بطريقة مشرقة لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الفضي أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما سحرتنا بخطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة واستثنائية. والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضاقة الى تمرير أحمر الشفاه القوي واللماع على الشفاه بطريقة محددة للبشرة النقية.