أحمر الشفاه القوي والمات من وحي دار Imane Ayissi

توهّجي باللون الأحمر القوي على الشفاه.. تدرجات اختاريها بطرق متجددة ليوم الحب 2024

نانسي شربل
6 فبراير 2024

ها هي تدرجات اللون الأحمر القوي والمتموج تبرز بكثير من الجرأة والتميّز، لترافق إطلالاتك المقبلة يوم بالعديد من ألوان أحمر الشفاه البارزة بالتدرجات المتنوعة التي يمكنك تطبيقها مع صيحة الكونتور الكريمي التي تضمن اطلالة جمالية ساحرة مهما وضعت من ظلال وألوان تضفي المزيد من التميّز على اختياراتك المقبلة.

توهّجي باللون الأحمر القوي على الشفاه بأسلوب دار Erdem
توهّجي باللون الأحمر القوي على الشفاه بأسلوب دار Erdem

اختاري بطرق متجددة ليوم الحب 2024 أجمل ألوان أحمر شفاه مشرقة وجريئة لتكون من اختيارك مع رسمات المكياج المميزة. فانتقي التدرجات التي تبرز حجم الشفاه بطرق عصرية وملفتة للنظر.

ألوان أحمر الشفاه القوي والمات

1 رئيسية أحمر الشفاه القوي والمات من وحي دار Imane Ayissi
أحمر الشفاه القوي والمات من وحي دار Imane Ayissi

من أجمل الصيحات الجمالية التي ستكون من اساسيات اطلالات في يوم الحب 2024، أحمر الشفاه البارز بتدرجات اللون القوي الذي يعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل طبيعي. فطبّقي بأسلوب دار Imane Ayissi هذه التدرجات القوية ومن المستحسن أن تقومي بتفتيح اللون من الوسط لجعلها أكثر جاذبية.

ننصحك بتطبيق هذا اللون اذا كنت تملكين شفاهاً صغيرة، وقومي عند تطبيق التدرجات الحمراء القوية، بتمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه لتكبير حجم الرسمة وتعزيز لونها. مع هذا المكياج أيضاً يمكنك التألق برسمات المكياج القوي مع الظلال الملونة المتموجة على الجهة الخارجية للعينين، لضمان اطلالة جمالية تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة بأسلوب دار Erdem
ألوان أحمر الشفاه الفاتحة بأسلوب دار Erdem

ومن أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك تطبيقها في يوم الحب 2024، التدرجات القوية والفاتحة. فتعتبر من الالوان الاساسية التي تعمل على تكبير حجم الشفاه بشكل ساحر. طبّقي هذه التدرجات القوية بأسلوب دار Erdem، ومن المستحسن أن تنتقي التموجات القوية البارزة من الجهة الداخلية للشفاه لجعلها أكثر جاذبية.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

ننصحك باختيار قلمLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3 الكرزي واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه المخملي المات

ألوان أحمر الشفاه المخملي المات من دار Saint Laurent
ألوان أحمر الشفاه المخملي المات من دار Saint Laurent

وتبرز في إطلالات يوم الحب 2024 ألوان أحمر شفاه مخملية خصوصاً عند تمرير اللون بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بتمرير اللون الأحمر المخملي على كامل سطح الشفاه مع التموجات القوية التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق على طريقة دار Saint Laurent.

تعتبر هذه الالوان من التدرجات الجريئة والمتجددة التي تليق بالشفاه الكبيرة. فلا تترددي بتمرير التدرجات المخملية الفاتحة مع التموجات المات من الجهة النصفية للشفة، بعدها من الضروري تمرير الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400
Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400

طبّقي احمر الشفاه المخملي ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة منGiorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 400 واجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات المات وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه القوي اللماع

ألوان أحمر الشفاه القوي اللماع بأسلوب دار Sinead Gorey
ألوان أحمر الشفاه القوي اللماع بأسلوب دار Sinead Gorey

ومن التدرجات التي يمكنك تطبيقها في يوم الحب 2024، الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات قوية ولماعة. فضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

وعند اختيار هذا اللون اللماع، قومي بتحديد الرسمة بواسطة الفرشاة العريضة لضمان اطلالة جمالية ناعمة ومشرقة في الوقت عينه بأسلوب دارSinead Gorey. كما كثّفي اللون على الشفة السفلى فقط من الجهة الداخلية لابراز الحجم المطلوب، مع تمرير الكونتور الكريمي على الجهة الخارجية للشفاه بالتساوي، للحصول على جمال ملفت.

Dior Addict Lipstick 651 Mayday
Dior Addict Lipstick 651 Mayday

طبّقي قلم Dior Addict Lipstick 651 Mayday كونه لوناً كثيفاً بتمريرة واحدة فقط. ويدوم هذا الروج لمدة طويلة من دون أن يتلاشى وتبدو الشفاه رطبة وناعمة بلمسة مميّزة ومشعّة.

ألوان أحمر الشفاه القوي والأومبريه

ألوان أحمر الشفاه القوي والأومبريه من دارRobert Wun
ألوان أحمر الشفاه القوي والأومبريه من دارRobert Wun

أما ألوان أحمر الشفاه الأومبريه مع الكونتور العريض فتبرز بشكل لافت في يوم الحب 2024. انتقي الالوان الجريئة التي تبرز حجم الشفاه وتجعلها أكبر حجماً من المعتاد، وضعي من وحي اطلالة دارRobert Wun  اللون الداكن على الجهة الخارجية للشفاه، مع تمرير التموجات الفاتحة من وسط الشفاه بكثير من التجدّد دون تحديدها بواسطة الكونتور.

ننصحك عند تطبيق هذا اللون المشرق على الشفاه بالحفاظ على البشرة الطبيعية، مع تمرير الظلال النيود. هذه الخطوة تعمل على تسليط الضوء على الشفاه فقط لجعل مكياجك أكثر جاذبية.

ألوان أحمر الشفاه الفاتح والمات

ألوان أحمر الشفاه الفاتح والمات من دار Carolina Herrera
ألوان أحمر الشفاه الفاتح والمات من دار Carolina Herrera

واذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، ننصحك بتمرير احمر الشفاه الفاتح والمات، التي تغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق وخال من الشوائب.

فهذه الخطوة تعتبر أساسية في يوم الحب 2024، لتطبيقها في يوم الحب 2024. فاستخدمي هذه التموجات من دار Carolina Herrera لضمان اطلالة جمالية ملفتة مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والظلال النيود المضيئة بطريقة تمنحك الثقة والتميز.

VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta
VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta

ضعي أحمر شفاه VALENTINO Rosso Valentino Matte Lipstick in Red Fiesta بلونه القوي الذي يجمع بين الساتان الكريمي وغير اللامع. فتركيبته خفيفة الوزن والممزوجة بمكونات عناية بنسبة 70% تمنحكِ ترطيباً عالياً. أمّا بالنسبة للتركيبة غير اللامعة فهي تتكوّن من 80% من مكونات العناية بالشفاه.