رسمات المكياج الفوشيا مع الآيلاينر من دار Carolina Herrera

صيحات المكياج الملون تُزين عروض الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024.. إليك طرق تطبيقها

نانسي شربل
16 فبراير 2024

رسمات المكياج الملون والمشرق بتموجاته الجريئة لها نكهة خاصة في عروض الموضة في نيويورك. فشهدت هذه العروض إطلالات جمالية مشرقة وراقية طبعت الجمال المشرق والظلال الملونة في هذه المناسبة، مع أجمل رسمات المكياج المدموجة مع الظلال المات وخطوط الآيلاينر السوداء التي لا تزول.

اليك من خلال الصور أجمل صيحات المكياج الملون والملفت لخريف وشتاء 2024-2025 من في عروض الموضة في نيويورك، لتختاري منها ما يناسبك في المواسم المقبلة.

رسمات المكياج الأصفر مع الآيلاينر الأسود

رسمات المكياج الأصفر مع الآيلاينر الأسود من دار Lou Dallas
رسمات المكياج الأصفر مع الآيلاينر الأسود من دار Lou Dallas

تبرز رسمات العيون العصرية المدموجة بين التدرجات المشرقة وخطوط الآيلاينر في خريف وشتاء 2024-2025. فطبّقي بأسلوب Lou Dallas رسمات المكياج الاصفر المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط عريضة ولا تصل الى حدود الحواجل. مع هذه الرسمة قومي بتمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة الى الأعلى، مع تمرير الخطوط الرفيعة الملفتة على الجفون السفلى للعينين.

رسمات المكياج الزهري والهندسي

رسمات المكياج الزهري والهندسي من دار Lou Dallas
رسمات المكياج الزهري والهندسي من دار Lou Dallas

كما لفتنا جرأة رسمات المكياج الزهري القوي والهندسي البارز على كامل الجفن العليا للعينين بطريقة مترابطة مع البلاشر الزهري المتموج على الجوانب وعند حدود الجفون السفلى للعينين. مع هذه الاطلالة الجمالية، حافظي على البشرة الطبيعية الملفتة بطريقة مشرقة، ولا تتخلي عن الوان احمر الشفاه الوردي الفاتح بتموجات مات لضمان إطلالة جمالية مميزة ومناسبة لسهراتك.

رسمات المكياج الفوشيا مع الآيلاينر

1 رئيسية رسمات المكياج الفوشيا مع الآيلاينر من دار Carolina Herrera
رسمات المكياج الفوشيا مع الآيلاينر من دار Carolina Herrera

ومن ابرز صيحات المكياج المشرق والذي يضفي جمالاً لا مثيل له على إطلالاتك المقبلة، تألقك برسمات الظلال الفوشيا القوية والبارزة على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط قوية وجريئة مع الحرص على إبراز ملامح العينين بشكل نقي.

وهذا ما شاهدناه خلال تمايل العارضات في عرض Carolina Herrera بكثير من التميّز مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة بطريقة ممدودة الى الخارج للحصول على نظرة مميزة. كما يمكنك الحفاظ على الخطوط البنية الفاتحة على الجهة السفلى للعينين بأسلوب عصري ومشرق. كما لا تتخلي عن ألوان أحمر الشفاه الحمراء المات بخطوط عريضة ومناسبة لإبراز جمالك.

رسمات المكياج البنفسجي المات

امنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق في خريف وشتاء 2024-2025 أجمل رسمات المكياج البنفسجي المات والمسحوب بخطوط عريضة على الجفون بعيداً عن الظلال الطبيعية. فتمثلي بخطوات تطبيق المكياج القوي من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر الرفيع على الجهة الخارجية للعينين بخطوط مسحوبة الى الخارج، مع عدم اهمال تطبيق أحمر الشفاه المات والمحدّد بتدرجات فاتحة.

رسمات المكياج المشمشي الفاتح

رسمات المكياج المشمشي الفاتح من دار Pamella Roland
رسمات المكياج المشمشي الفاتح من دار Pamella Roland

ومن الصيحات الجمالية التي لا تزول، تألقك برسمات المكياج المشمشي الفاتح والذي يضفي جاذبية مطلقة على عينيك عند تطبيقه على الجهة الخارجية للعينين فقط. فكوني متألقة وعلى الموضة مع هذه التدرجات المميزة، وضعي من وسط الجفون العليا للعينين خطوط الكحل الرفيعة دون سحبها الى الخارج من وحي دار Pamella Roland مع الحفاظ على الخطوط البنية الفاتحة على الجفون السفلى للعينين.

من إيجابيات هذا اللوك، إمكانية تطبيقه في ساعات النهار مع الحفاظ على البلاشر المات على الجوانب، وتكثيف اللون المشمشي الفاتح واللماع على الشفاه للحصول على إطلالة جمالية متألقة.

رسمات المكياج الكحلي المات

رسمات المكياج الكحلي المات من دار Designers & Us
رسمات المكياج الكحلي المات من دار Designers & Us

ومن الطرق العصرية والملفتة في عالم المكياج، برزت رسمات المكياج الأزرق بتدرجات كحلية، مع تمرير الظلال المات التي تغمر الجفون العليا للعينين بطريقة مترابطة ومشرقة. ولم تتخلى عن خطوط الكحل العريضة على الجفون السفلى للعينين، مع الرموش الكثيفة السوداء والمسحوبة الى الاعلى، اضافة الى البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين وأحمر الشفاه الوردي اللماع مع الكونتور الرفيع المحدد من الجهة الخارجية للشفاه.

هذا اللوك لا يزول ويمكنك تطبيقه من دار Designers & Us في العديد من المناسبات، خصوصاً مع الحفاظ على تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل الجانبية المبللة والمتدرجة بموازاة الاذنين لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.