صيحات جمالية سيطرت على أولى عروض الموضة في باريس لخريف 2024

صيحات جمالية رافقت أولى عروض الموضة في باريس وهذا المكياج يتصدر لخريف 2024

نانسي شربل
29 فبراير 2024

ها هو المكياج الناعم يضفي المزيد من الجمال والجاذبية على عروض الموضة الخاصة بالألبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2024-2025 بكل ما تحمله هذه الصيحة من بساطة وجمال لا مثيل له. فلاحظنا أن الظلال المات في أغلبيتها تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً عند تطبيقها بطرق متجددة مباشرة من عروض باريس للموضة.

تابعي بالصور والخطوات أجمل الصيحات الجمالية التي تبرز سحبة عينيك برسمات المكياج المشرق العصري، لتتعلمي بأسلوب عالمي أجمل الطرق المتقنة التي تجعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

ألوان أحمر الشفاه القوي

ألوان أحمر الشفاه القوي من دارDries Van Noten
ألوان أحمر الشفاه القوي من دارDries Van Noten

سيطرت على عروض الموضة في باريس ألوان أحمر الشفاه القوي وأبرزها من دارDries Van Noten مع تمرير اللون الأحمر المخملي على الشفاه بتدرجات مخملية بأسلوب حيوي. فطبّقي هذه التدرجات القوية مع بعض اللمعية المتدرجة على الجهة الخارجية للشفاه، دون إهمال خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية.

ألوان أحمر الشفاه البنفسجي من دارDries Van Noten
ألوان أحمر الشفاه البنفسجي من دارDries Van Noten

كما يمكنك التألق بتدرجات اللون البنفسجي الفاتح والمتموج على الشفاه بأسلوب مشرق مع تطبيق التدرجات الفاتحة والمحددة بقلم الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة السفلى للعينين. مع هذا المكياج من الضروري الحفاظ على الظلال النيود والطبيعية لجعل الشفاه بارزة وأكثر جاذبية، خصوصاً عند تمرير البلاشر الفاتح على جوانب الوجنتين بطريقة مشرقة.

ألوان أحمر الشفاه القوي  من دار Patou
ألوان أحمر الشفاه القوي  من دار Patou

وها هي صيحة الالوان المتموجة بتدرجات الأحمر القوي لا تزول ويبدو أنها ستستمر في خريف وشتاء 2024-2025 مع اختيار اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات مات. فقومي بتمرير التدرجات الفاتحة من الجهة الخارجية للشفاه، قبل أن تصبح أفتح من الجهة الداخلية. ولا تترددي بتمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية بأسلوب مشرق مع تطبيق التدرجات المات والمشرقة لترافق رسمات المكياج الغلوسي بتدرجات الظلال الفاتحة، لجعل إطلالاتك بارزة وأكثر جاذبية.

صيحة المكياج المشمشي

1 رئيسية صيحة المكياج المشمشي من وحي دار Balmain
 صيحة المكياج المشمشي من وحي دار Balmain

وتبرز صيحة المكياج المشمشي على كامل الجفون العليا للعينين بأساليب فاتحة وخطوط تغطي الجهة العليا للجفون دون الوصول الى حدود الحواجب. طبّقي هذا المكياج الداكن في شتاء 2024 من وحي دار Balmain وقومي بتمرير هذه الظلال مع الخطوط البنية البراقة بطريقة مسحوبة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب عصري.

مع هذا المكياج، ننصحك بالحفاظ على البشرة المشرقة وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مدموجة على الجهة الخارجية للعينين. كما لا تتخلي عن الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

ألوان البلاشر الوردي القوي

ألوان البلاشر الوردي القوي من دار Casablanca
ألوان البلاشر الوردي القوي من دار Casablanca

ومن اجمل صيحات الجمال الرائجة في شتاء 2024، أجمل ألوان البلاشر الوردي بتدرجات قوية وفاتحة. فقومي بتمرير تطبيق من دار Casablanca التموجات الوردية التي تظهر حجم الخدود بكثير من الانوثة مع تمرير البلاشر البرونزي القوي واللماع على اعلى الوجنتين بكثير من الجرأة مع اختيار الظلال المرجانية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين. كما لا تتخلي عن تمرير خطوط الكونتور الكريمي لجعل الشفاه أكبر وأكثر كثافة، إذا كنت من صاحبات الشفاه الصغيرة.

رسمات الظلال النيود والفاتحة

رسمات الظلال النيود والفاتحة من دار Balmain
رسمات الظلال النيود والفاتحة من دار Balmain

ويبدو أن الظلال النيود تعود بقوة لتكون بارزة على كامل الجفون العليا للعينين. فكوني جريئة واختاري على خطى عارضات Balmain اللون الفاتح بتدرجات فاتحة، كما لا تتخلي عن التدرجات المرجانية اللماعة خصوصاً عندما تطبّقيها مع الشفاه البارزة والمشمشية خصوصاً اللماعة منها بأسلوب ساحر مع تمرير الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة العليا للشفاه بطريقة ناعمة وبسيطة.

خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة

صيحات جمالية رافقت أولى عروض الموضة باريس والمكياج الناعم أساسي في خريف 2024
صيحات جمالية رافقت أولى عروض الموضة باريس والمكياج الناعم أساسي في خريف 2024

من أجمل صيحات المكياج البارز لخريف 2024، تألقك برسمات المكياج المات والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فطبّقت الظلال المشرقة على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة.

هذه الخطوط تبدو أكثر سحراً مع تمرير الظلال البنية على الجهة الداخلية للعينين قبل تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة على الرموش العليا. كما حافظت على الوان البلاشر المات اعلى الوجنتين مع أحمر الشفاه المات بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.