إتجاهات جمالية ربيع 2024 مع صيحات الرموش المقوّسة

إتجاهات جمالية جديدة سنراها في ربيع 2024 مع أجمل صيحات الرموش المثنيّة

نانسي شربل
12 مارس 2024

لا تكتمل نظرتك الساحرة في الربيع، الا من خلال تطبيق أجمل صيحات الرموش المثنية "المقوّسة" التي تعتبر من اساسيات الحصول على مكياج مشرق واستثنائي. فلا بد من اختيار صيحات جمالية متجددة للمواسم المقبلة، مع تطبيق احدث صيحات الماسكارا التي تعمل على توسيع سحبة العينين وجعل نظرتك أكثر جاذبية وتميزاً.

1 رئيسية أجمل صيحات الرموش المعكوفة بأسلوب Ashi Studio
 أجمل صيحات الرموش المعكوفة بأسلوب Ashi Studio

فلا بد من اتباع خطوات بارزة وكثيفة لاختيار احدث صيحات الماسكارا المتنوعة والتي تدوم طوال النهار مع أجمل صيحات الرموش المثنيّة التي تجعل نظرتك مشرقة في ربيع 2024.

صيحات الرموش المفرغة والمثنيّة

صيحات الرموش المفرغة والمعكوفة من وحي دار Miss Sohee
صيحات الرموش المفرغة والمعكوفة من وحي دار Miss Sohee

تبرز صيحات الرموش المفرغة والمعقوفة بخصل كثيفة ومرفوعة الى الأعلى بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق. هذه الخطوة تمنح عينيك المدى المطلوب مع توسيع سحبتها قدر المستطاع. لذلك عند وضع طبقات الماسكارا، استخدميها بكثافة على الرموش، لأن الفرشاة تحمل كمية كبيرة من هذا المستحضر، الأمر الذي يعطي شعيرات الرموش مظهراً متكتلاً. فمن الضروري قبل تمرير أي طبقة، تنظيف الفرشاة عند فتحة العبوة للتخلّص من الماسكارا الزائدة التي تعيق تألق رسمات المكياج على عينيك.

بعدها احرصي على تطبيق الماسكارا بطريقة مفرغة وذلك من خلال سحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة ومفرغة لجعل نظرتك ساحرة بأسلوب يغني عن رسمات المكياج القوية.

CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir (2)
CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir

اختاري ماسكارا CHANEL Le Volume de CHANEL Mascara N° 10 Noir بلونها الداكن لضمان الكثافة المطلوبة للرموش، بفضل الشعيرات المصفوفة والموجّهة بدقة الى الاعلى بفضل تركيبتها السائلة دون التسبّب بتجمّع السائل على رموش معينة.

Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash
Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash

بعدها مرّري ماسكارا Guerlain Mad Eyes Mascara Buildable Volume Lash By Lash مناسبة للعيون الحساسة والرموش الخفيفة وتضمن كثافة الرموش وتجعلها تبدو طويلة أكثر على الجفون السفلى، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

صيحات الرموش المفرغة والكثيفة

صيحات الرموش المفرغة والكثيفة من دار Richard Quinn
صيحات الرموش المفرغة والكثيفة من دار Richard Quinn

كما يمكنك منح عينيك سحراً خاصاً مع تمرير الظلال البنية اللماعة بأسلوب ملفت للنظر ومتناغم مع البشرة السمراء. هذه الخطوة طبّقتها دار Richard Quinn مع الحفاظ على البشرة الموحدة واختيار صيحات الرموش الطويلة والمعكوفة مع الماسكارا الكثيفة التي تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ورسمات عيون مشرقة وعريضة.

هذه الخطوة تتطلب منك اختيار الماسكارا الكثيفة والمضادة للماء التي تعتبر المصدر الأساسي للحصول على رموش معكوفة لتضفي المزيد من الكثافة على الشعيرات.

Dior Diorshow Waterproof Mascara
Dior Diorshow Waterproof Mascara

جرّبنا ماسكارا كثيفة مع الفرشاة العريضة من ديور ديورشو واتربروف Dior Diorshow Waterproof Mascara سهلة التمرير على الرموش العليا وذلك بفضل تركيبتها الكريمية التي تضمن رموش كثيفة من الطبقة الأولى. هذه الماسكارا تدوم طوال التهار، ويمكنك عدم إضافة طبقات جديدة على الرموش والاكتفاء بطبقة واحدة منذ الصباح.

صيحات الرموش المفرغة والناعمة

صيحات الرموش المفرغة والناعمة من وحي Zuhair Murad
صيحات الرموش المفرغة والناعمة من وحي Zuhair Murad

كما يمكنك الحصول على صيحة الرموش المعكوفة والمسحوبة الى الاعلى بطريقة ناعمة وطبيعية مع الحفاظ على الفراغات المتقنة التي تضمن لك إطلالة جمالية ملفتة خصوصاً عند دمج هذه الصيحة مع رسمات الظلال المشمشية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

فاحرصي على تطبيق الماسكارا وسحب الفرشاة على الرموش بطبقات متعددة الى الاعلى للحصول على النتيجة المطلوبة. والاهم تطبيق الماسكارا على الجفون السفلى لجعل نظرتك ساحرة وبأسلوب يجعل رسمات المكياج أكثر اشراقاً.

Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara
Charlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara

اختاري ماسكارا شارلوت تيلبوري بيلو تاك بوش اب لاشزCharlotte Tilbury Pillow Talk Push Up Lashes Mascara المناسبة للرموش الخفيفة لتضمن الكثافة المطلوبة التي تجعلها تبدو طويلة أكثر على الجفون السفلى، كما أنها تدوم لساعات طويلة.

صيحات الرموش المعقوفة والطويلة

صيحات الرموش المعكوفة والطويلة من دار Versace
صيحات الرموش المعكوفة والطويلة من دار Versace

ومن أجمل صيحات الرموش المعكوفة التي لا تزول ويمكنك تطبيقها في ساعات النهار، تكثيف الشعيرات الطويلة بطبقتين متتاليتين للحصول على نظرة كثيفة وطويلة من وحي دار Versace. فضعي على رموشك الرفيعة طبقات الماسكارا الكثيفة لتزيد من إتساع وحجم العين مع سحب الرموش الى الاعلى بشكل معكوف للحفاظ على النظرة الساحرة من دون الضغط كثيراً على الرموش أثناء تمرير الماسكارا.

Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara
Givenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara

اخترنا لك ماسكارا هادئة من خلال الفرشاة الناعمة من جيفنشي فينومين آي واتربروفGivenchy Phenomen Eyes Waterproof Mascara لجعل العين أوسع. هذه الماسكارا تدوم طوال التهار، ويمكنك عدم إضافة طبقات جديدة على الرموش والاكتفاء بطبقة واحدة منذ الصباح.