رسمات المكياج الذهبي اللماع مع البني من دار Miss Sohee

صيحات المكياج الذهبي تجعل جمالك أكثر إشراقاً في ربيع 2024.. إليك أفكارنا لتطبيقها

نانسي شربل
2 أبريل 2024

في ظل كثرة رسمات المكياج الرائج في ربيع 2024 يبقى المكياج الذهبي البراق أساسي في إطلالاتك المقبلة خصوصاً أن هذه الظلال تضفي جمال استثنائي على اطلالاتك المقبلة بتموجات تبرز جمالك وسحر ملامحك. فاتبعي الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

إليك بالخطوات الجمالية والمستحضرات أجمل رسمات المكياج الذهبي الذي يضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي في ربيع 2024. تعلّمي أجمل الأفكار للحصول على نظرة متألقة بشكل ساحر.

رسمات المكياج الذهبي اللماع والفاتح

رسمات المكياج الذهبي اللماع والفاتح من دار Gucci
رسمات المكياج الذهبي اللماع والفاتح من دار Gucci

من اجمل الصيحات الجمالية الملفتة في ربيع 2024، اختيارك صيحة الظلال الذهبية اللماعة والفاتحة التي تعمل على توسيع سحبة العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب.

هذا المكياج يمكن تطبيقه في ساعات النهار مع اختيار أسلوب دار Gucci لإضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي الفاتح وبأسلوب مشرق. وعلى حدود الحواجب اسحبي اللون البيج المات والمشرق الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى.

كما يمكنك مع هذا المكياج الحفاظ على البشرة الطبيعية مع التموجات البرونزية على الجوانب، وتحديد احمر الشفاه النيود واللماع مع الكونتور الكريمي اللحمي بطريقة طبيعية.

Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY
Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY

جربنا لك علبة ظلال Yves Saint Laurent COUTURE PALETTE CONTOUR ROSY التي تتميز بتدرجات مختلفة بحيث يمكن المزج والمطابقة للألوان، بغض النظر عن المناسبة التي ستطلين من خلالها. ننصحك بإختيار هذه العلبة الساحرة والناعمة في الوقت عينه.

رسمات المكياج الذهبي اللماع مع البني

1 رئيسية رسمات المكياج الذهبي اللماع مع البني من دار Miss Sohee
رسمات المكياج الذهبي اللماع مع البني من دار Miss Sohee

اذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي المدموج بين لوني البني والذهبي، طبّقي رسمات المكياج القوي والمسحوب بطريقة ملفتة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Miss Sohee، تمرير الظلال الذهبية البراقة على الجهة الداخلية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

حافظي على البشرة الموحدة ومرّري ألوان البلاشر المات بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه اللماع الفاتح مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات ذهبية خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

رسمات المكياج الذهبي الداكن

رسمات المكياج الذهبي الداكن  من دار Blumarine
رسمات المكياج الذهبي الداكن  من دار Blumarine

وبأسلوب سموكي وعريض، اختاري صيحات جمالية براقة في ربيع 2024، مع تمرير الظلال الذهبية القوية والداكنة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. اختاري هذه التدرجات من وحي دار Blumarine مع سحب الظلال الذهبية على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة ومبتكرة. بعدها قومي بدمج اللون الذهبي مع التموجات المشمشية المات على الجهة الخارجية للعينين، قبل نثر الظلال الفضية البراقة على كامل الجفون السفلى للعينين.

CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen
CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen

جرّبنا لك علبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES Limited-edition multi-effect quadra eyeshadow 747 Méditerranéen التي يمكنك من خلالها دمج الألوان الذهبية على الجفون بفضل تركيبتها الكريمية سهلة التطبيق للحصول على النتيجة المطلوبة.

رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض

رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض من دار Zuhair Murad
رسمات المكياج الذهبي اللماع والعريض من دار Zuhair Murad

أما تطبيق رسمات المكياج الذهبي بتدرجات براقة وعريضة، يمكن أن تكون من أساسيات مكياج ربيع 2024 وذلك من خلال تطبيقه على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة جريئة وملفتة، بطريقة تجعل عينيك عصرية وجريئة. كل ما عليك فعله هو سحب الظلال الذهبية على الجفون العليا للعينين بطريقة تصل الى حدود الحواجب بشكل عريض ومجنح، مع سحب اللون عينه على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على العينين مشرقة مع رسمات الحواجب الطبيعية.

Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold
Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold

جرّبنا لك علبة ظلال Christian Dior Backstage Glow Face Palette 003 Pure Gold التي تحتوي على أربعة ظلال عيون تبرز بتركيبة الالوان الذهبية وتناغم التدرجات المشرقة للحصول على لون عيون ثابت ومشرق.

رسمات المكياج الذهبي على الجفون السفلى

رسمات المكياج الذهبي على الجفون السفلى من دار Givenchy
رسمات المكياج الذهبي على الجفون السفلى من دار Givenchy

ومن أجمل الصيحات الجمالية ذهبية الرائجة بتدرجات عصرية وقوية لتطبيقها في ربيع 2024، قومي بسحب الظلال الذهبية بموازاة الجفون العليا للعينين بخطوط رفيعة، مع تمرير اللون على الجهة السفلى للعينين والحفاظ على الظلال مشرقة مع رسمات الحواجب البنية.

اعتمدي هذه الصيحة الجمالية اذا كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، وقومي بإضاءة أسفل العينين بالخطوط البيج لتبدو عينيك مشرقة وبارزة. كما لا تترددي بتمرير الوان احمر الشفاه الوردي المات والبارز مع الكونتور الكريمي الرفيع لتحصلي على مكياج متكامل.