ألوان أحمر الشفاه الزهري لا غنى عنها هذا الصيف

ألوان أحمر الشفاه الزهري لا غنى عنها هذا الصيف.. إليك تدرجات مشرقة تناسب بشرتك

نانسي شربل

تبرز ألوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح بتدرجات مشرقة هذا الصيف خصوصاً مع الابتعاد عن تدرجات الألوان الداكنة التي لا تناسب كافة أنواع البشرة. فطبّقي العديد من الألوان التي تجعل مكياجك استثنائي مع انتقاء أجدد المستحضرات المنعشة بتموجاتها الناعمة لتختاري منها ما يناسبك خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة النقية.

إليك أسرار تطبيق أجدد ألوان ألوان أحمر الشفاه الزهري بتدرجات فاتحة لتتناسب مع بشرتك. واكبي عن كثب حيل تطبيقها مع العديد من رسمات المكياج المتنوعة.

ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع

ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع
ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع من دار Dior

تألقي بأجمل الوان احمر الشفاه الزهري اللماع بتدرجات مشرقة وساحرة مهما اختارت من رسمات مكياج وضعي بطرف اصبعك الهايلايتر الكريمي بتدرجاته الفاتحة على الشفة العليا بطريقة بارزة مع تمرير التدرجات الفاتحة على الجهة الخارجية للشفاه قبل ان تصبح افتح من الوسط.

بعدها قومي بتمرير الكونتور الكريمي الفاتح للحصول على شفاة ممتلئة. فهذه الخطوة تعتبر من أبرز الخطوات التي تضمن لك تثبيت لون الشفاه. لذلك اعملي على تكثيف الشفاه بإضفاء لون مشرق عليها، كما يجعلها تبدو أكثر امتلاءاً.

من دار Dior
EDWARD BESS Ultra Slick Lipstick Blushed Orchid

ننصحك بتمرير أحمر شفاه EDWARD BESS Ultra Slick Lipstick Blushed Orchid الذي يضفي المزيد من الرومانسية على إطلالتك بفضل تركيبته الكريمية التي تمتد على الشفاه منذ اللمسة الاولى، الامر الذي يعطي انطباع المرأة العصرية.

ألوان أحمر الشفاه الزهري الكريمي

ألوان أحمر الشفاه الزهري الكريمي
ألوان أحمر الشفاه الزهري الكريمي من دار Zuhair Murad

وتعتبر ألوان أحمر الشفاه الزهري تلكريمي النيود واللماع من الالوان المشرقة بتدرجاته الفاتحة والمناسبة للبشرة الحنطية. فقومي بتغليف كامل الشفاه بشكل متقن، واحرصي على عدم الاقتراب من حدود الخط الخارجي وتمرير اللون بطقتين متتاليتين كي تحصلي على الاطلالة المطلوبة.

من دار Zuhair Murad
Dior Rouge Dior Lipstick in Rose Baiser

ننصحك باختيار اقلام فاتحة ذو تركيبة كريمية للحصول على شفاه كبيرة وكثيفة. فانتقي قلم Dior Rouge Dior Lipstick in Rose Baiser وقومي بتمريره بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة. فاجعلي التدرجات أكثر عرضاً وكثافة من الوسط مع نثر بعض التموجات اللماعة وسط الشفة للحصول على الاطلالة الجمالية المطلوبة.

ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع

ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع
ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع من دار Costelloe 

واذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، ننصحك باختيار ألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع التي تغني عن خطوط الكونتور العصرية والمحددة للشفاه للحصول على جمال مشرق وخال من الشوائب.

Dior Addict High Shine Lipstick
Dior Addict High Shine Lipstick

جرّبنا لك قلم Dior Addict High Shine Lipstick بتركيبته الخفيفة والناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. فيدوم هذا القلم لمدّة 8 ساعات دون أن يحتاج الى عناية بفضل تركيبته الخفيفة وسهلة التطبيق.

الوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح

الوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح
الوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح من Tory Burch 

أما ألوان أحمر الشفاه الزهري الفاتح فيمكنك تمريرها بطبقات متعددة على شفتيك. قومي بسحب اللون على كامل سطح الشفاه مع التموجات اللماعة التي تحدّد حجم الشفة العليا بشكل مشرق.

يمكنك تمرير التدرجات من الجهة النصفية للشفة، بعدها من الضروري سحب الكونتور الكريمي الرفيع والداكن على الجهة الخارجية للشفاه السفلى لجعل الخط أكثر عرضاً وكثافة من الوسط.

ألوان أحمر الشفاه الزهري الغلوسي

ألوان أحمر الشفاه الزهري الغلوسي
ألوان أحمر الشفاه الزهري الغلوسي من دار  Viktor &  Rolf

ولا تتخلي في إطلالات الصيف عن تطبيق الوان احمر شفاه فاتحة بتدرجات اللون الزهري الغلوسي. هذه التدرجات تبرز حجم الشفاه بطريقة ملفتة ويمكنك تطبيقها باللون الفاتح على الجهة الخارجية للشفاه.

لكي تحصلي على شفاه أكبر حجماً، كثّفي اللون بأسلوب مشرق على الشفاه لابراز الحجم المطلوب، اضافة الى جعل اللون فاتحاً أكثر على الشفة السفلى.

CHARLOTTE TILBURY Matte Revolution Lipstick Amazing Grace
CHARLOTTE TILBURY Matte Revolution Lipstick Amazing Grace

غلّفي الشفاه باللون اللحمي المميز واللماع من CHARLOTTE TILBURY Matte Revolution Lipstick Amazing Grace بتركيبته الخفيفة وناعمة التي تساعد على ترطيب الشفاه. والاهم تمرير اللون بأسلوب الكونتور على الجهة الخارجية للشفاه.