إطلالات جمالية عصرية تلهمك بها النجمات لمناسبة عيد الفطر ..إليك الخطوات

إطلالات جمالية عصرية تلهمك بها النجمات لمناسبة عيد الفطر ..إليك الخطوات

إحسان علّوه
17 أبريل 2023

أحدث الإطلالات الجمالية للنجمات تتنظرها المرأة بغية الاستلهام منهن ما هو جديد في عالم الجمال حيث من المعروف بأن النجمات، يتعاونن مع أشهر خبراء التجميل ومصففي الشعر خاصة لدى ظهورهن على الأضواء في مناسبات مختلفة. وان كنت تحبين الإطلالات الجمالية العصرية والجديدة، فواكبنا لك مجموعة من اجدد ظهور للنجمات العرب لتستوحي منهن طريقة مكياج عيد الفطر وتسريحات الشعر الأنيقة بهذه المناسبة السعيدة.

ماغي بو غصن بتسريحة الشعر الضفيرة مع المكياج البرونزي

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن بطلة مسلسل "للموت3"، سرقت الأضواء خلال حضورها حفل افطار لشركة زوجها ايغلز فيلم، فظهرت بإطلالة مبهرة، شملت تطبيقها لتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل على شكل ضفيرة عالية خلف الرأس مع الفرق الجانبي للشعر عند مقدمة الرأس، وهي تسريحة لاقت جدا بملامحها الناعمة.

ماغي بو غصن بتسريحة الشعر الضفيرة مع المكياج البرونزي
ماغي بو غصن بتسريحة الشعر الضفيرة مع المكياج البرونزي

يمكن للمرأة الاستلهام هذا اللوك من الشعر الطويل والجذاب بخطوات سهلة في المنزل، او يمكن ان تطلبي من مصففك الخاص تنفيذ هذه التسريحة حتى لو كان شعرك قصيراً، فهو سيستعين بخصلات شعر مستعارة لإتمام مهمته في تطبيق تسريحة شعر بغاية الأناقة.

مع هذا اللوك، اتجهت النجمة ماغي بو غصن نحو المكياج البرونزي الرائج ايضا، والذي يليق بمختلف الوان الملابس .

هيفاء وهبي بتسريحة النصف رفعة مع الكعكة

اخترنا لك من اطلالات الفنانة هيفاء وهبي خلال شهر رمضان، إطلالة مميزة يمكنك التألق بها في أيام عيد الفطر وخاصة في المناسبات النهارية.  فظهرت هيفاء وهبي بملابس وردية مميزة مناسبة لأجواء شهر رمضان مع الغطاء على الراس، وهو لون رائج ايضا في مناسبات الأعيا. ما لفتنا جدا في اطلالة هيفاء وهبي تسريحة شعرها المبتكرة والمتجددة بعيدا عن روتين الشعر المنسدل، لتعتمد النصف رفعة بطريقة غيرر تقليدية وعصرية.

هيفاء وهبي بتسريحة النصف رفعة مع الكعكة
هيفاء وهبي بتسريحة النصف رفعة مع الكعكة

ارتكزت تسريحة شعر هيفاء وهبي على رفع الجزء الامامي من الشعر ثم لفه بأسلوب الكعكة العريضة ذات الخصل الويفي، مع الغرة المشدودة الى الخلف والمقسومة نصفين من الأمام. وتركت الجزء الخلفي من الشعر منسدلاً بتموجات الويفي الرائعة.

هذه التسريحة يمكن للمراة الاستلهام منها لإطلالة عيد الفطر، ومن ايجابياتها بأنها تكشف عن ملامح الوجه بجاذبية وتجعل المرأة تبدو أصغر من عمرها بسنوات، كذلك تضفي هذه التسريحة الطابع المرح على لوك المرأة بمنأى عن تسريحة شعر الكعكة الجدّية والرسمية، فلا تتردي بتطبيقها على طريقة هيفاء وهبي في اطلالاتك الرمضانية، وحتى في عيد الفطر المقبل 2023.

مع هذا اللوك اتجهي على غرار هيفاء وهبي نحو المكياج البرونزي، برسمة العيون المحدّدة بالآيلانير والظلال البرونزية الناعمة والشفاه الحيادية.

المكياج البرونزي السموكي على طريقة دانييلا رحمة

بطلة مسلسل "للموت 3" لفتت الأنظار بإطلالة فستانها الذهبي الهودي الذي جاء متصلاً بغطاء على الرأس، بينما بدت بمكياج بغاية الجاذبية مع صيحة المكياج البرونزي السموكي الذي يناسب اطلالات عيد الفطر السعيد.

المكياج البرونزي السموكي على طريقة دانييلا رحمة
المكياج البرونزي السموكي على طريقة دانييلا رحمة

ولتطبيق هذا المكياج ابدئي اولا بتنظيف البشرة جيدا، الترطيب قبل حوالي ساعة. استخدمي البرايمر ان كانت بشرتك دهنية وذات مسامات واسعة، ووزعي الكونسيلر على تصبغات البشرة ان كنت تعانين من تصبغات داكنة. اختاري كريم أساس افتح بدرجة من لون بشرتك، ثم قومي بتمرير لمسات كونتور خفيفة في الأماكن المخصصة لإبراز تقاسيم الوجه، قبل معاودة دمج الوجه وتثبيت المكياج بالبودرة. أضيئي تفاصيل الوجه بالهايلايتر بالأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق الشفتين وأعلى الخدين.

المكياج البرونزي السموكي على طريقة دانييلا رحمة

بالنسبة الى مكياج العيون، جاء مدموجا بين الألوان الترابية واللون البرونزي البراق. اختاري اولا اللون الأساسي التمهدي الفاتح بالدرجة البنية، على كامل الجفن المتحرك والثابت الى حدود الحاجب. بعدها اضيفي عند الزاوية الخارجية اللون البني الداكن مع الدمج، قبل اضافة اللون البرونزي عند منتصف العين والدمج ايضا للحصول على مظهر العيون البرونزية. مرري الظل البرونزي تحت خط الرمش السفلي لمزيد من الجاذبية، واختمي مكياج العين بالرموش الطويلة مع ضربات الماسكارا المكثفة.

اختاري أحمر شفاه حيادي نيود او بلون وردي مع تحديد رسمة الشفاه بالكونتور الكريمي لتكبير حجم الشفتين.

أمل بوشوشة بقصة شعر جديدة مع تسريحة الشعر المالس

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة ظهرت بقصّة شعر جديدة التي ارتكزت على شعرها بطول متوسط مع الأطراف المستقيمة وبدون أي غرة، وما زاد من جمال شعرها لونه البني الجذاب واللامع. يمكن للمرأة اعتماد هذا النمط من قصات الشعر لتجديد اطلالاتهن قبل حلول عيد الفطر بطريقة انيقة وجذابة.

أمل بوشوشة بقصة شعر جديدة مع تسريحة الشعر المالس

مع هذه التسريحة، واكبت امل بوشوشة ايضا صيحة المكياج البرونزي المدموج مع الألوان الترابية بطريقة جذابة وتناسب اطلالة المراة في العيد.

إطلالة العيد تراثية من وحي سهيلة بن لشهب

ان رغبت بإعادة احياء التراث الجزائري، فإتجهي الى اطلالات النجمة الجزائرية سهيلة بن لشهب التي تطل علينا يوميا في برنامج ترفيهي. من اطلالاتها يمكنك ان تستلهمي مكياج وتسريحة شعر العيد.

إطلالة العيد تراثية من وحي سهيلة بن لشهب
إطلالة العيد تراثية من وحي سهيلة بن لشهب

اختارت سهيلة بن لشهب تسريحة الشعر القصير بالتموجات الريترو الكلاسيكية والفرق الجانبي للشعر، وهي تسريحة أنيقة تناسب مختلف أشكال الوجوه سواء النحيفة او الممتلئة ويمكن تطبيقها في أمسيات شهر رمضان، ثم زينت جبينها بسلسال ناعم وبراق في لمسة منها لإحياء التراث الجزائري.

سهيلة بن لشهب نسقت مع ملابسها التراثية، المكياج الوردي القوي الذي عزز من جمال ملامحها، وهو مكياج يجعل الوجه مشرقا وجذابا مع ظلال العيون الوردية التي تغمر الجفون العلوية وأسفل الرموش، الى جانب الماسكارا واحمر الشفاه الوردي. يمكن للمرأة اعتماد هذه الإطلالة في عيد الفطر ان كانت من عاشقات الستايل التراثي.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.