جينفير لوبيز الصورة من الوكالة الفرنسية

5 صيحات جمالية تألقت بها جينيفر لوبيز منذ زواجها من بين أفليك .. إليك أسرارها

نانسي شربل
22 أغسطس 2023

منذ زواجها من بين أفليك لفتنا أن اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez باتت أكثر اشراقاً وتألقاً خصوصاً مع تألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي والتدرجات الملونة التي سحرتنا بتموجات جريئة يمكن أن تستوحيها في اطلالاتك المقبلة. فتألقي بأجمل صيحات المكياج البرونزي مع الظلال المتموجة بأسلوب متقن، لجعل اختياراتك أكثر اشراقاً.

إليك التنوع والابتكار الملفت في تطبيق 5 صيحات جمالية جديدة تألقت بها جينيفر لوبيز منذ زواجها من بين أفليك. فانتقي بأسلوبها أجمل الألوان المشرقة للحصول على جمال ملفت.

رسمات المكياج البني مع الخطوط السوداء

رسمات المكياج البني مع الخطوط السوداء بأسلوب Jennifer Lopez
رسمات المكياج البني مع الخطوط السوداء بأسلوب Jennifer Lopez

اتجهت اطلالات النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الى اختيار أجمل صيحات المكياج الترابي الملفت مع الخطوط البنية الرفيعة وسط الجهة العليا بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. فضعي الخطوط السوداء على الجهة الخارجية للعينين، وقومي بتمرير الظلال البنية على أسفل الحواجب بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المضيئة بموازاة الجفون السفلى. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner
CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long Lasting Eyeliner

جرّبنا لك قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof Long-Lasting Eyeliner بريشته العريضة لتحصلي على رسمة سهلة التطبيق. والأهم هو تكثيف خط الكحل الاسود المات والعريض من وسط العينين بطريقة مترابطة من الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الخط فوق الظلال النيود للحصول على عينين أكثر اشراقاً.

رسمات المكياج البرونزي البراق والأسود

اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي براق مع  الظلال السوداء
اطلالة جينيفر لوبيز بمكياج برونزي براق مع  الظلال السوداء

كما لم تتخلى النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez أثناء تواجدها برفقة بين أفليك عن رسمات المكياج القوي عند تألقها على المسرح بأجمل صيحات الجمال البراق. فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال السوداء المات، البارزة على الجهة الخارجية للعينين، بطريقة ملفتة، مع عدم التخلي عن الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع.

رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة

رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة بأسلوب Jennifer Lopez
رسمات المكياج السموكي بتدرجات داكنة بأسلوب Jennifer Lopez

وغالباً ما تألقت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج السموكي على كامل الجفون العليا. فقومي بتمرير الظلال المشرقة وانثري التدرجات الظلال البنية والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب. كما اسحبي الخطوط البنية على الجفون السفلى للعينين خصوصاً أن هذه التدرجات تليق بالبشرة السمراء. ولا تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا السوداء التي تجعل عينيك أوسع.

والابرز في اطلالاتها، تكثيف الوان البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع تمرير احمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة للحصول على جمال مشرق واطلالة خارجة عن المألوف.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

جرّبنا لك علبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان الترابية التي تليق بكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الشرقية الضوء على مزيج من الظلال البنية والبيج المعززة بتأثيرات مات وفائقة الجاذبية.

صيحة المكياج الفضي الملفت

صيحة المكياج الفضي الملفت بأسلوب Jennifer Lopez
صيحة المكياج الفضي الملفت بأسلوب Jennifer Lopez

كما برزت اطلالات جينيفر لوبيزJennifer Lopez بصيحة المكياج الفضي الملفت والبراق المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات اختارتها مع سحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الفضي أسفل الحواجب مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظي على البشرة البرونزي خصوصاً السمراء منها، والاهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الانف، اضافة الى تمرير البلاشر البرونزي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick
Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick

للحصول على مكياج مماثل، اخترنا لك علبة ظلال Charlotte Tilbury Luxury Palette Colour-Coded Eyeshadow Palette in The Rock Chick التي يمكنك من خلالها دمج الألوان القوية على كامل الجفون العليا مع نثر اللون القوي على حدود الجفون السفلى بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح الطبيعية والبشرة الموحدة.

الوان احمر الشفاه القوي والمشرق

الوان احمر الشفاه القوي والمشرق بأسلوب Jennifer Lopez
الوان احمر الشفاه القوي والمشرق بأسلوب Jennifer Lopez

كما برزت إطلالة النجمة Jennifer Lopez مع تطبيقها اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات قوية. فقومي باستخدام الكونتور الكريمي الداكن مع تمرير الخطوط العريضة على الجهة الداخلية للشفاه لابرز حجم الشفاه الحقيقية والحصول على شفاه ممتلئة.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء مع تطبيق رسمات المكياج النيود اللماع والبارز على كامل الجفنين العلوي والسفلي. فضعي التموجات الساحرة على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين لجعل مكياجك ناعم وخارج عن المألوف.

Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3
Lancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot Pink Ruby 3

جربنا لك قلم أحمر شفاه قوية ذو تركيبة كريمية من لانكومLancôme L'Absolu Rouge Ruby Cream Lipstick 364 Hot  Pink Ruby 3 للحصول على اطلالة مماثلة.