اطلالة Demi Lovato بمكياج أسود ومات

إطلالات جمالية متجددة للنجمات العالميات في حفل جوائز MTV Video Music .. إليك أسرار خطواتهن

نانسي شربل
13 سبتمبر 2023

ازدانت إطلالات النجمات العالميات خلال تألقهن في حفل جوائزMTV Video Music  لعام 2023 بأجمل صيحات الجمال المشرقة ورسمات المكياج المتألقة التي تضفي جاذبية مطلقة على اختيارات المرأة. كما أتت تسريحات الشعر ملفتة مع اجمل التموجات المشرقة والمتجددة التي بدت متجددة وعصرية.

فلا بد أن تطلعي على أبرز اطلالات النجمات اللواتي تألقن في هذا الحفل، خصوصاً تلك التي أتت جريئة وعصرية مع صور مكياج وتسريحات شعر لا يمكن أن تزول موضتها.

اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية

اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية- الصورة من حسابها على انستغرام
اطلالة Selena Gomez بمكياج ساحر مع الظلال البنية- الصورة من حسابها على انستغرام

لفتنا اطلالة النجمة Selena Gomez برسمات المكياج العيون بالظلال البنية المات، الذي جعل بشرتها السمراء محط أنظار الجميع. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البيج الفاتحة والملفتة على أسفل الحواجب.

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه البيضاوي، ولا تتخلي بأسلوبها عن أحمر الشفاه اللحمي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة Taylor Swift بالمكياج البني مع الآيلاينر

اطلالة Taylor Swift بالمكياج البني مع الآيلاينر
اطلالة Taylor Swift بالمكياج البني مع الآيلاينر

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، اطلالة Taylor Swift برسمات المكياج البني اللماع والمسحوب بأسلوب السموكي على عينيك، اضافة الى سحب اللون البراق على الجفون العليا للعينين بأسلوب ملفت.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج بطريقة متألقة. كما طبّقي بأسلوبها ألوان البلاشر الوردي القوي على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه المشمشي الفاتح والمات مع الكونتور الكريمي الرفيع المحدد للشفاه لاستكمال جمالك. من ناحية تسريحات الشعر، تألقت بالخصل الجانبية المتدرجة على الجوانب مع الخصل المسحوبة الى الخلف. فاحرصي على تطبيق بأسلوبها هذه الخصل المتدرجة والطويلة بطريقة لا تخف ملامح الوجه.

اطلالة Olivia Rodrigo برسمات المكياج الزهري

اطلالة Olivia Rodrigo برسمات المكياج الزهري وخطوط الآيلاينر
اطلالة Olivia Rodrigo برسمات المكياج الزهري وخطوط الآيلاينر

كما بدت Olivia Rodrigo في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الزهري والنيود الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم بعيداً عن الظلال البراقة، اضافة الى تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع تدرجات احمر الشفاه الفاتح بتدرجاته اللماعة لاستكمال مكياجك الساحر. فإذا أردت تطبيق بأسلوبها هذه الظلال، طبّقي هذا النوع من المكياج لضمان نظرة عصرية ولتوسيع سحبة العيون قدر المستطاع.

اطلالة Demi Lovato بمكياج أسود ومات

1 رئيسية اطلالة Demi Lovato بمكياج أسود ومات
اطلالة Demi Lovato بمكياج أسود ومات

من أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة Demi Lovato برسمات المكياج الأسود المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، ولا تترددي بسحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال تبدو أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظي بأسلوبها على الوان البلاشر المشمشي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المرجاني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

من ناحية التسريحات، حافظت على الشعر المبلل والمنسدل على الظهر مع الخصل الرفيعة المتدرجة على الجوانب بأسلوب شبابي.

اطلالة Shakira بمكياج برونزي وتسريحات كيرلي

اطلالة Shakira بمكياج برونزي وتسريحات كيرلي
اطلالة Shakira بمكياج برونزي وتسريحات كيرلي

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Shakira بمكياج برونزي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

طبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون الزهري القوي واللماع الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء.

من ناحية تسريحات الشعر، تألقت بتسريحات الشعر الكيرلي الطويل والمتدرج على جهة واحدة من الاكتاف بطريقة تليق بوجهها الطويل.

اطلالة Audrey Trullinger برسمات مكياج ناعمة

اطلالة Audrey Trullinger برسمات مكياج ناعمة
اطلالة Audrey Trullinger برسمات مكياج ناعمة

وبدت Audrey Trullinger في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج الناعم مع بعض التموجات الزهرية المجنحة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عصري. فحافظت على جمالها الناعم مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من وسط الجفون العليا للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.

للحصول على اطلالة مماثلة، قومي بتكثيف الوان البلاشر الوردي على جوانب الوجنتين مع تمرير الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بتدرجات لماعة لاستكمال مكياجك الساحر.

من ناحية تسريحات الشعر، اختارت الموديلات المنسدلة على الاكتاف مع سحب الشعر المالس على الجوانب بشكل عصري. ولم تتخلى عن الغرة الجانبية الطويلة بأسلوب شبابي.