حيل احترافية لتكبير العين بالكحل الأسود من وحي إطلالات النجمات

حيل احترافية لتكبير العين بالكحل الأسود من وحي إطلالات النجمات

نور عبد الساتر
20 سبتمبر 2023

الكحل الأسود هو أداة تجميلية قديمة تستخدم لتحديد العين وإضافة لمسة من الجاذبية. ويرتبط الكحل الأسود بالثقافة الشرقية كما تحبذ المرأة العربية إستعماله لتعزيز جمال ملامحها. . سنقدم لك في هذا الموضوع خطوات مكياج وحيل احترافية لتكبير العيون بالكحل الأسود من وحي إطلالات كل من النجمتين سيلينا غوميز واليانا لتسحري الأنظار بجمال عينيك الآسرتين.

حيل احترافية لتكبير العين بالكحل الأسود:

خطوات تأسيس البشرة

مع تطبيق مكياج الكحل الأسود للعين عليك إعتماد مكياج بشرة نقية وخالية من الشوائب. اكتشفي خطوات مكياج البشرة الذي اعتمدته النجمة سيلينا غوميز والنجمة Elyanna مع لوك الكحل الأسود للعين:

ـ جهزي بشرتك للمكياج بإستعمال البرايمرعلى كل الوجه. يساعد البرايمر على تقليل ظهور المسام الواسعة ويساعد على ضمان بقاء المكياج لوقت أطول.

ـ استعملي كريم أساس بدرجة تغطية عالية لتوحيد لون بشرتك. ادمجي كريم الأساس ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالمياه للحصول على تغطية لا مثيل لها.

ـ طبقي البرونزر لتحديد عظام الوجنتين وإضافة المزيد من الدفء لملامحك. ننصحك من وحي تجربتنا بإستعمال برونزNudestix  بدرجة  لون Bondi Belle.

Nudestix x Bondi Belle_1 packshot
Nudestix x Bondi Belle_1 packshot

ـ اضفي التورد الى خدودك  بنثر كمية قليلة من أحمر الخدود لتمنحي وجهك لمسة وردية تنبض بالحياة. طبقي احمر الخدود فوق عظمة الخد وادمجيه بالفرشاة المناسبة.إخترنا لك أحمر الخدود Good Girl Blusher من Herrera beautyبدرجة Rosewood Peonia. لفتنا في هذا المستحضر انه يأتي بمزيج غني من تركيبة Good Girl Complex الخاصة بالعلامة مع مواد مرطبة ومطرية، حيث تتميز بقوام خفيف الوزن وناعم على البشرة ليمنحها ترطيباً عميقاً وفعالية تدوم حتى 12 ساعة مما يضمن إطلالة مشرقة ولمعاناً مذهلاً على غرار إطلالة سيلينا غومز.بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يتألق بتركيبة مبتكرة وعملية مع تدرج لامع، مما يضمن تماسك لوني مثالي للبشرة دون أن يترك عليها أي آثار دهنية.

احمر الخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia
احمر الخدود من Herrera beauty Rosewood Peonia

ـ ثبتي المكياج بالرذاذ المثبت لضمان عدم تشقق المكياج لفترة أطول.

خطوات تكبير العيون بالكحل الأسود:

ـ ارسمي خط الرموش بالكحل الأسود ثم مديه نحو الخارج لتحصلي على شكل جناح أسود عريض لرفع العين. حددي زاوية العين بالكحل الأسود لتبدو مسحوبة وبغاية الجاذبية. اخترنا لك قلم الكحل الأسود "ديورشو" المقاوم للماء عالي الكثافة من كريستيان ديور.

قلم الكحل الأسود ديورشو المقاوم للماء عالي الكثافة من كريستيان ديور
قلم الكحل الأسود ديورشو المقاوم للماء عالي الكثافة من كريستيان ديور

بعد تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه:

  • يتميز هذا القلم المقاوم للماء بملمس كريمي، يوفر القدرة على الوضع الكحل بدقة ويُسَهل المزج على خط الرموش وخط الماء.
  • ملمس كريمي ينساب على الجفون يسمحبوضع الكحل بلا مجهود وبلمسة نهائية احترافية.
  • لون يبقى ويدوم طويلاً.

ـ والآن السر الذي يجب عليك الإلتزام به لتوسيع العين عند تطبيق مكياج العيون بالكحل الأسود، هو استعمال كحل أبيض داخل العين. يساعد قلم الكحل الابيض على منح العين مساحة اضافية وهمية تجعل من العيون تبدوان بمظهر أكبر.كما ان الكحل الأبيض له تأثير مشرق على العيون، مما يجعلها تبدو أكبر وأكثر استيقاظاً.

ـ مرري القليل من الهايلاتر على اصبعك ووزعيه بشكل خفيف على كامل الجفن لإنارة العين والتألق بنظرة تشع بالجاذبية.

ـ مرري المسكارا على رموشك لتتمتعي بنظرة مفعمة بالأنوثة فطول وكثافة الرموش يساهمان بشكل كبير فى ظهور العين أكثر اتساعًا. إخترنا لك  ماسكارا Lash Sculpt  من Anastasia Beverly Hills المبتكرة والتي توفر كثافة مثالية وطول رائع للرموش يمنح عاشقات الجمال مظهراً جذاباً يخطف الأنظار. أعجبتنا هذه المسكارا كثيرا لأنها تتميز بفعاليتها التي تدوم طويلاً وخواصها المقاومة للشوائب والتكتّل والتقشّر. إليك طريقتنا الخاصة في تطبيق المسكارا:

Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara
Anastasia Beverly Hills Lash Sculp Mascara

ابدئي  بتطبيق الماسكارا بتحريك كامل الفرشاة من أسفل الرموش إلى أعلاها للحصول على الطول المرغوب، ثم استخدمي طرف الفرشاة لتغطية الرموش الداخلية والخارجية.

مكياج شفاه مناسب مع لوك العيون بالكحل الأسود الثقيل:

النجمة العالمية سيلينا غومز بإطلالة مكياج ساحرة تبرز ملامحها بالكحل الأسود
النجمة العالمية سيلينا غومز بإطلالة مكياج ساحرة تبرز ملامحها بالكحل الأسود

مع مكياج العيون الثقيل بالكحل الأسود يمكنك ان تختاري مكياج شفاه نيود كما فعلت النجمة إليانا، أو ان تختاري لوك شفاه باللون الأحمر الجريء على غرار إطلالة سيلينا غومز. لكلتا الإطلالتين يجب ان تجهزي شفاهك أولا ببلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butterمن Nudestixالمتميز بتركيبته الزاخرة بمكوّنات طبيعية ومفيدة للبشرة على غرار الأفوكادو الناضجة والشيا والمركّب ثلاثي الببتيدات.

بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter
بلسم الشفاه Hydra-Peptide Lip Butter

يعجبنا كثيرا هذا البلسم  لأنه يحتوي على مكوّنات عالية الجودة منها الأفوكادو الطبيعي وزبدة الشيا فيحافظ على ترطيب الشفاه، كما يتضمن ببتيدات تعزز امتلاء الشفاه فيمنحك إطلالة شفاه ممتلئة ومحددة.

للحصول على إطلالة شفاه نيود بأسلوب النجمة اليانا اختارنا لك أحمر الشفاه  الجديد "Good Girl Blusher"  بدرجة Rose Jasmine من HERRERA BEAUTY.

أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine
أحمر شفاه من   Herrera Beauty Rose Jasmine

وإذا اردت التألق بمكياج شفاه باللون الأحمر الجريئ بأسلوب سيلينا غومز إختاري احمر شفاه روج ديور دابل من ديور.

احمر شفاه روج ديور دابل من ديور
احمر شفاه روج ديور دابل من ديور

بعد تجربتنا للمنتج لاحظنا انه يدوم حتى 16 ساعة بدون أي تشققات كما يمنح الشفاه مظهرًا جذابًا ولونًا كثيفًا غير لامعًا يدوم طويلاً.

تابعي حيل تكبيرالعيون بالكحل الأسود وتألقي بمكياج جذاب يبرز جمال ملامحك المميزة.

صور النجمات من حساباتهن الخاصة على انستقرام.