إطلالة Hailey Bieber بالمكياج النيود اللماع

إطلالات هايلي بيبر الأجمل عام 2023.. إليك أبرز الصيحات الجمالية التي ميّزت مكياجها

نانسي شربل
19 ديسمبر 2023

إطلالات هايلي بيبر Hailey Bieber الساحرة برزت بشكل لافت ومتجدد عام 2023 مع تألقها بأجمل الصيحات الجمالية التي تعتبر أيقونة في عالم الجمال لجعلها أكثر شباباً وسحراً. واللافت أن هذه التدرجات الساحرة بألوانها ميّزتها هذا العام مع تألقها بلمسات استثنائية من الجمال والجاذبية من ناحية المكياج.

اليك من خلال الصور أبرز الصيحات الجمالية التي يمكنك اعتمادها بأسلوب هايلي بيبرHailey Bieber. فاعتمدت أجمل رسمات المكياج المشرقة والقوية بطرق متجددة وملفتة على عينيك.

إطلالة هايلي بيبر بالمكياج الـ Latte والقوي

إطلالة هايلي بيرر بالمكياج الـ Latte والقوي- الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالة هايلي بيرر بالمكياج الـ Latte والقوي- الصورة من حسابها على انستغرام

إطلالة هايلي بيبر Hailey Bieber هذا العام برزت من خلال المكياج الـ Latte الذي أحيته بشكل مشرق وملفت في العديد من اطلالاتها الجمالية عام 2023. فاستطاعت أن تمزج بين الظلال البنية المسحوبة بتدرجات مشرقة مع لمسات من اللمعية الملفتة.

في هذه الاطلالة اختارت هايلي بيبر Hailey Bieber المكياج الـ Latte بتدرجات داكنة ومسحوبة على كامل الجفون العليا. فسحرتنا بالظلال البراقة على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب، مع تمرير الخطوط البنية البراقة على الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية بطريقة ملفتة. كما حافظت على الحواجب العريضة والطبيعية مع إضاءة أسفل الرسمة بالظلال البيج للحصول على نظرة مميزة.

هذا اللوك منحها الجاذبية والتميّز خصوصاً عند تمرير الوان البلاشر القوي على الجهة الخلفية للوجنتين وعلى جوانب الجبين، مع عدم التخلي عن أحمر الشفاه اللحمي اللماع بعد تحديد الجهة السفلى بالكونتور الكريمي الرفيع بتدرجات داكنة.

إطلالة Hailey Bieber بالمكياج النيود اللماع

1 رئيسية إطلالة Hailey Bieber بالمكياج النيود اللماع
إطلالة Hailey Bieber بالمكياج النيود اللماع

كما سحرتنا هايلي بيبر Hailey Bieber في حفل Academy Museum برسمات المكياج النيود اللماع والمسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا بتموجات بنية ومناسبة لصاحبات العينين الملونة.

فطبّقت هذه الظلال مع سحب خطوط الكحل السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ناعمة لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، مرّرت الظلال البنية الرفيعة للحصول على اطلالة مشرقة مع تكثيف طبقات الماسكارا وسحب البلاشر البرونزي على كامل الوجنتين بتموجات لماعة.

اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني

اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني
اطلالة Hailey Bieber برسمات الكحل البني

ولم تتخلى هايلي بيبر Hailey Bieber هذا العام عن رسمات المكياج البيج الداكن والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بتموجات مات مع الخطوط المجنحة والمسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بخطوط مفرغة على كامل الجفنين لجعلها أكثر جاذبية. وعلى الجفون السفلى للعينين، اختارت الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين للحصول على اطلالة مشرقة ورسمات مميزة. هذا المكياج يناسب المرأة العصرية ويمكنك تطبيقها بطريقة ساحرة مع الوان احمر الشفاه البني القوي والبارز على كامل سطحها بتموجات لماعة.

إطلالة Hailey Bieber بالمكياج البني الناعم

اطلالة Hailey Bieber بالمكياج البني الناعم
اطلالة Hailey Bieber بالمكياج البني الناعم

ويعتبر المكياج البني الناعم من الصيحات الجمالية المشرقة التي لطالما اختارتها هايلي بيبر Hailey Bieber عام 2023 مع ابتعادها عن الظلال القوية. فارتكزت اختياراتها على رسمات المكياج الطبيعي والناعم مع الظلال البنية المشرقة التي برزت على الجفون العليا للعينين بتموجات فاتحة ومناسبة لبشرتها السمراء. ولم تتخلى عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على حدود الجفون العليا، مع تمرير الخطوط الناعمة داخل العينين السفلى.

إطلالة Hailey Bieber بالخطوط الصفراء

إطلالة Hailey Bieber بالخطوط الصفراء
إطلالة Hailey Bieber بالخطوط الصفراء

وبطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك اليومية هذا العام، مرّري بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber الخطوط الصفراء الرفيعة على الجفون العليا للعينين بطريقة مضيئة للعينين، مع الحفاظ على التدرجات الفاتحة. ضعي الخطوط المشرقة مع الظلال البنية الفاتحة بطريقة مسحوبة مع الشعيرات لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصحك باعتماد هذا المكياج مع عدم دمج هذه الظلال مع بعضها البعض، والحفاظ على الخطوط المات بموازاة الجفون العليا. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، وضعت البلاشر الوردي القوي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، كما حافظت على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.