زينب فياض 2024

"جميلة كوالدتي بالضبط" .. قواسم جمالية تتشابه بها زينب فياض مع والدتها هيفاء وهبي

إحسان علّوه
9 فبراير 2024

"قوية وجميلة كـ والدتي بالضبط"، عبارة شاركتها زينب فياض مع متابعيها على انستغرام قبل أيام قليلة، لتؤكد فيها مدى فخرها بجمالها الذي ورثته عن والدتها النجمة هيفاء وهبي. فمنذ دخول زينب فياض عالم السوشيال ميديا قبل حوالي 5 سنوات، والجمهور يشبهها بوالدتها، خاصة وأنها تطبق أسلوب مكياج شبيه بها كذلك بالنسبة الى تسريحات الشعر، وايضا حرصت زينب على مواكبة عمليات التجميل التي جعلتها تبدو ايضا أكثر شبهاً بوالدتها.

هل تشبه زينب فياض والدتها هيفاء وهبي؟

المقارنة والشبه بين الفاشينيستا زينب فياض ووالدتها النجمة هيفاء وهبي، ليست وليدة اليوم، انما جاء هذا الجدل منذ الظهور الأول للشابة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد عزلة طويلة عن الأضواء، فتصدرت حينها زينب اهتمام الجمهور بصورها وملامحها وإطلالاتها وسارعوا الى مقارنتها مع والدتها هيفاء، بعدما كانت طيلة سنوات مختفية ومنعزلة عن الأضواء.

هل تشبه زينب فياض والدتها هيفاء وهبي
هل تشبه زينب فياض والدتها هيفاء وهبي

وبالفعل، فإن آراء المتابعين على السوشيال ميديا صبّت لصالح زينب معتبرين بأنها ورثت بشكل كبير جمالها عن والدتها من حيث لون العينين الى لون الشعر مرورا بتقاسيم الوجه، مع بعض الاختلافات البسيطة، واعتبر البعض منهم بأنها نسخة مصغرة عن هيفاء.

أحدث إطلالة لـ زينب فياض على انستغرام
أحدث إطلالة لـ زينب فياض على انستغرام

زينب فياض حرصت خلال بداياتها على انستغرام، الخضوع لجلسات تصوير خاصة بالمكياج والشعر ظهرت فيها بالفعل بأنها نسخة عن والدتها، خاصة بعد عملية تكبير شفاهها حيث أن زينب تكشف بشكل علني عن عمليات التجميل التي خضعت لها او تلك التي ستجريها في وقت لاحق وذلك من خلال منشورات او فيديوات لها على انستغرام. ومن يقارن شفاه زينب فياض مع شفاه والدتها، يلاحظ بأن الابنة تفوقت في حجم الشفاه على والدتها حيث حصلت على شفتين أكثر امتلاء وبروزاً.

 زينب فياض
 زينب فياض

أكثر ما اعتمدته المكياج القوي الدخاني كوالدتها هيفاء بالألوان الداكنة، ثم المكياج الدخاني الملّون، مع التركيز على رسمة العين وسحبها بشكل مرفوع يجعل من إطلالة المرأة أكثر شبابية. هذه اللمسة من المكياج التي تشتهر بها هيفاء وهبي طبعت ايضا جمال زينب فياض وجعلت عينيها أكثر شبها مع والدتها خاصة وأنها تمتلك لون عينين ملونتين على غرار والدتها.

 زينب فياض
 زينب فياض
 زينب فياض
 زينب فياض

زينب فياض لم تكن راضية عن شكل أنفها حيث خضعت ايضا لعملية تجميل قبل حوالي عامين ووثقت صور العملية مع متابعيها حيث كشفت لهم عن كل مراحلها والنتيجة النهائية التي حصلت عليها، ألا وهي حصولها على أنف أكثر دقة وأصغر حجماً، ليأتي مشابهاً لأنف والدتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

إطلالات شعر زينب فياض

في بداية ظهور زينب فياض على السوشيال ميديا، حافظت على لون شعرها الداكن الطبيعي المشابه للون شعره والدتها النجمة هيفاء وهبي، كذلك كانت تطبق تسريحات شعر غير متكلفة على غرار والدتها، مثل تسريحات الشعر الويفي الطويل، والشعر المالس، او النصف رفعة.

 زينب فياض
 زينب فياض
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

ولاحقاً، بدأت تتمرد على كلاسيكية شعرها من ناحية التسريحات والألوان الجريئة، فشاهدناها بصبغات الشعر المختلفة، مثل الأحمر وهو لون سبق وان اعتمدته هيفاء وهبي، واللون الأشقر، واللون الهايلايت. كذلك فإنها اتجهت الى قصات شعر متجددة ومتنوعة خاصة مع الغرّة على الجبين.

 زينب فياض
 زينب فياض
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

بعض التسريحات تطابقت مع أسلوب والدتها هيفاء وهبي خاصة عند اختيار نفس لون الشعر ايضا.

زينب فياض
زينب فياض
زينب فياض
زينب فياض

زينب فياض التي افتتحت عيادة تجميل قبل حوالي عامين، بدأت تنخرط أكثر من عالم الجمال والتجميل والتحولات التجميلية التي تخضع لها، وفي كل مرة تفاجئنا بإطلالة جديدة ومختلفة..فما رأيك هل تبدو زينب فياض نسخة عن والدتها بجمالها ومواكبتها للأساليب التجميلية الجديدة؟.

مصدر الصور من انستغرام زينب فياض، ومن انستغرام هيفاء وهبي.