مي عمر نجمة مسلسل "نعمة الافوكاتو" مثال للجمال الشرقي بمكياجها المتقن.. إليك خطواتها

مي عمر نجمة مسلسل "نعمة الافوكاتو" مثال للجمال الشرقي بمكياجها المتقن.. إليك خطواتها

نانسي شربل
15 مارس 2024

تتألق النجمة مي عمر خلال السباق الرمضاني في مسلسل "نعمة الافوكاتو" الذي يلقى إهتمام العالم العربي خلال شهر رمضان 2024، ولاحظنا أن الظلال المدموجة بلوني الأسود والبني مع الظلال المشرقة التي تبرز جمالك وسحر ملامحك الشرقية، خصوصاً مع اختيار الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

مي عمر نجمة مسلسل نعمة الافوكاتو مثال للجمال الشرقي بمكياجها المتموج
مي عمر نجمة مسلسل نعمة الافوكاتو مثال للجمال الشرقي بمكياجها المتموج

فلا بد من اتباع العديد من القواعد والأفكار التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي ومدموج بأساليب مميزة ومدموجة بلوني الأسود والبني. فاحصلي على اطلالة مميزة في رمضان 2024 واضمني نظرة متألقة بشكل ساحر.

مكياج برونزي وقوي مع اللون الأسود

1 رئيسية مكياج برونزي وقوي مع اللون الأسود المات على الجفون العليا من وحي مي عمر
مكياج برونزي وقوي مع اللون الأسود المات على الجفون العليا من وحي مي عمر

طبّقت النجمة مي عمر مكياج برونزي ساحر بظلال براقة طبّقتها في احدث ظهور لها مع تمرير رسمات الظلال البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين. فاختاري بأسلوبها التدرجات البرونزية البراقة والداكنة على الجهة الخارجية للعينين، بطرق عصرية وبارزة قبل تفتيح الظلال البراقة على الجهة الداخلية للعينين وسحب رسمة العينين على كامل الجفون العليا بخطوط رفيعة، قبل تمرير الظلال السوداء المات والقوية على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة، مع الحفاظ على البشرة الساحرة والبرونزية، الى جانب الوان احمر الشفاه المات القوي مع الكونتور الداكن.

CHANEL LES 4 OMBRES 274 Codes Élégants
CHANEL LES 4 OMBRES 274 Codes Élégants

استعيني بعلبة ظلال CHANEL LES 4 OMBRES – 274 Codes Élégants التي يمكنك من خلالها سحب اللون الاسود على كامل الجفون العليا مع مدّه الى الجهة الخارجية للعينين بخطوات مشرقة خصوصاً مع الملامح البرونزية والبشرة الموحدة.

مكياج برونزي فاتح مع الظلال الذهبية

مكياج برونزي فاتح مع الظلال الذهبية من وحي مي عمر
مكياج برونزي فاتح مع الظلال الذهبية من وحي مي عمر

كما اختارت النجمة مي عمر مكياج برونزي فاتح مع تمرير الظلال الذهبية على الجهة العليا للعينين، وسحب اللون عينه بموازاة الحواجب للحصول على نظرة ساحرة، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بشكل مسحوب الى الاعلى لضمان نظرة مشرقة.

وسحرنا مكياج مي عمر بخطوط الكحل الاسود العريض الرفيع على حدود الجفون السفلى بطريقة مترابطة مع الخطوط العليا، الى جانب تمرير البلاشر البرونزي القوي على أعلى الوجنتين والحرص على اختيار الوان احمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الداكن والمحدد للشفاه بشكل ساحر.

مكياج بني وداكن مع خطوط الكحل الاسود

مكياج بني وداكن مع خطوط الكحل  الاسود بأسلوب مي عمر
مكياج بني وداكن مع خطوط الكحل  الاسود بأسلوب مي عمر

وطبّقت مي عمر مكياج قوي وساحر مع تمرير الظلال البنية الداكنة والبراقة على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقي بأسلوبها مكياج داكن مع تمرير التدرجات البنية على الجهة الخارجية للعينين بطريقة مدموجة ومتموجة. وعلى الجفون السفلى للعينين، قامت بتمرير الخطوط الفاتحة والعريضة المسحوبة بأسلوب السموكي لضمان نظرة ساحرة ومشرقة في رمضان 2024.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية، لذلك، عند تمرير الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي الا تصل الخطوط السفلى الى الجهة الداخلية للعينين، مع الحفاظ على الظلال البنية أسفل الحواجب، وإبقاء البشرة خالية من المكياج. كما برز مكياج مي عمر بأجمل خطوط الكحل الاسود المسحوب من وسط الجفون العليا للعينين، بطريقة مترابطة مع الظلال البرونزية على الجفون السفلى للعينين لجعل رسمات المكياج مشرق.

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette
Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette

استعيني بعلبة ظلال بنية من ديورDior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 بتناغم نابض بالالوان المتداخلة والملائمة لكافة أنواع البشرة. فتسلّط الألوان الترابية الضوء على مزيج من ألوان البني والبيج المعزز بتأثير مات وفائق الجاذبية.

مكياج سموكي أسود ومات مع الظلال البنية

مكياج سموكي أسود ومات مع الظلال البنية على طريقة مي عمر
مكياج سموكي أسود ومات مع الظلال البنية على طريقة مي عمر

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي الاسود والمات المدموج مع الظلال البنية، طبّقي المكياج الناعم بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز من إطلالة مي عمر تمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة الموحدة وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه الوردي اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.