الإطلالة الجمالية لـ مايا رعيدي في حفل زفافها واسرار جمالها

الأسلوب الملكي رافق مايا رعيدي في إطلالتها الجمالية بحفل زواجها..إليكم نظرة على إطلالاتها

إحسان علّوه

بدا بأن تأثير اللقب الملكي على مايا رعيدي رافقها في احتفالها بزفافها مؤخرا. فالعروس مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان 2018 التي القفص الذهبي رسمياً، تصدرت اهتمام الجمهور بإطلالتها الراقية والملكية من الفستان الى أسلوب المكياج وتسريحة الشعر، وظهرت بالفعل وكأنها أميرة. ندعونا نلقي نظرة على أسلوبها في حفل زفافها، ومجموعة من إطلالاتها السابقة على انستغرام لتستلهموا منها.

تفاصيل إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها

مايا رعيدي أقامت حفل زفافها الأول في لندن بحضور عائلتها، ومن المتوقع أن تقيم حفل زفافها الثاني في إيطاليا بحضور نخبة من المشاهير. في إطلالتها الأولى العرائسية، اختارت نمط ملكي راقي من الفستان الى المظهر الجمالي. اعتمدت المكياج النيود الغليتر الذي ارتكز على التدرجات الترابية القريبة من لون بشرتها، مع الظلال اللامعة المعدنية التي غمرت جفونها لإضاءتها ومنحها التوهج خاصة بكونها عروس، وأكملت مكياج عينيها بالرموش البارزة لجعل العين يقظة وأكثر اتساعاً. اكتفت بكونتور خفيف للوجه مع تحديد عظمتي الخد بالبلاشر الخوخي، وتلوين الشفاه بصيحة الروج البني اللامع مع الكونتور الكريمي حيث يروج جدا هذا اللون بين العرائس.

إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها
إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها
إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها
إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها

هذا المكياج إكتملت صورته مع تسريحة شعر راقية من خلال اعتمادها لتسريحة ذيل الحصان الطويل الملموم للخلف، وتعمدت ان تكون خصلات شعرها ويفي، ونسقت مع هذه التسريحة أكسسوار شعر عرائسي بنمط كلاسيكي من خلال ارتداء القبعة البيضاء مع الشبك على مقدمة الرأس. وتركت بعض الخصل الأمامية متدلية بشكل أنيق على جوانب وجهها.

وفي نفس جلسة التصوير، اختارت إطلالة شعر أخرى من خلال ترك الشعر منسدلا بالخصلات الويفي وظهرت برفقة عريسها بلقطات رومانسية حيث بدا العروسان مغمورين بالسعادة.

إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها
إطلالة مايا عيدي في حفل زفافها

الإطلالة الجمالية لمايا رعيدي ذكرتنا بإطلالات الأميرات حيث اتجهت الى النمط الكلاسيكي الراقي، وهو أسلوب لا تندثر موضته على مر الزمن حيث يمكن الاستلهام هذا اللوك في المناسبات، والأعراس.

نظرة على أساليب مكياج مايا رعيدي على انستغرام

النعومة والبساطة العنوان العريض للإطلالات الجمالية لمايا رعيدي في مختلف صورها على انستغرام. تلفتنا دائما ببشرتها الساطعة حيث تعد البشرة الصحية الأساس للمكياج المثالي، وتبرز بالمكياج النيود او الترابي الخفيف ما يعزز من جاذبية ملامحها الطبيعية. تعتمد مثلا الظلال البنية الفاتحة بطريقة دخانية ومدموجة مع لون داكن عند طرف العين، واحمر الشفاه البرونزي اللامع، فهو المكياج المفضل لها. كذلك تحبذ الظلال الوردية الفاتحة على جفونها، وألوان احمر الشفاه الوردية، وتبتعد عن الألوان الصاخبة او الرسمات الغريبة للعيون، فهي تحافظ على هويتها الجمالية الراقية منذ انتخابها ملكة جمال لبنان قبل سنوات.

مايا رعيدي
مايا رعيدي

في جلسات التصوير لها، تتجه أكثر الى المكياج القوي مع حفاظها على البشرة الساطعة، واحدثها ظهورها بمكياج بأنامل خبيرة التجميل Malak Hamade حيث ارتدت اللون الأبيض بإطلالة عرائيسية خاصة بجلسات التصوير. اعتمدت لها خبيرة المكياج، الظلال الفاتحة والبراقة على عينيها بأسلوب أنيق مع اللون الداكن عند طرف العين لمنحها الشكل اللوزي المسحوب، وركزت كثيرا على الهايلايتر للبشرة لمنحها التوهج العرائسي، واكملت مكياجها بكونتور كريمي للشفاه مع اللون البني اللامع.

مايا رعيدي
مايا رعيدي في جلسة تصوير سابقة
مايا رعيدي
مايا رعيدي في جلسة تصوير سابقة

نظرة على تسريحات شعر مايا رعيدي على انستغرام

الشعر الطويل باللون البني الكستنائي من السمات الجمالية التي تتميز بها مايا رعيدي وحافظت على لونه الطبيعي منذ انتخابها ملكة جمال لبنان، مبتعدة عن صبغات الشعر المختلفة او مواكبة الصيحات الجديدة من الألوان الغريبة. هذا اللون عزز من هويتها الجمالية والكلاسيكية. غالبا ما شاهدناها بتسريحات شعر غير متكلفة مثل تسريحات الويفي المنسدلة، النصف رفعة، وتسريحات الشعر الملموم الى الخلف الى جانب تسريحات الكعكة في جلسات التصوير.

تسريحات شعر مايا رعيدي على انستغرام
تسريحات شعر مايا رعيدي على انستغرام
تسريحات شعر مايا رعيدي على انستغرام
تسريحات شعر مايا رعيدي على انستغرام
مايا رعيدي
مايا رعيدي

أسلوب مايا رعيدي يعتبر ملهماً للمرأة التي تحب النمط الجمالي الراقي والكلاسيكي حيث يمكن الاستلهام منها.

أسرار جمالية تعتمدها مايا رعيدي

مايا رعيدي البالغة من العمر 28 عاما، تحرص في الحفاظ على  جمالها من خلال روتين يومي يلائم كل صبية، ومن أهمها تنظيف البشرة قبل النوم حيث يعتبر ذلك خطوة ضرورية للتخلص من الشوائب العالقة في المسامات ولمساعدة البشرة على التنفس بحرية وتجديد خلاياها. استخدمي منظف يناسب نوعية بشرتك او الخلطات الطبيعية مثل الحليب والألوفيرا، او تونر الليمون والماء لتنظيف البشرة.

مايا رعيدي
مايا رعيدي

تهتم بكريمات الترطيب اليومية التي تجعل من مظهر بشرتها أكثر صحة وليونة وخالية من التجاعيد والجفاف. واذا كنت في عمر الثلاثين، لا تهملي استخدام كريم ترطيب يومي يحتوي على حمض الغليكوليك او الكولاجين  للمساعدة على تجديد خلايا الجلد وترميم التلف فيها. وينسحب الأمر ايضا على استخدام كريم ترطيب لمحيط العينين لمنع ظهور الخطوط الرفيعة حولهما ومحاربة التجاعيد بسن مبكرة.

تحافظ مايا رعيدي على لون بشرتها الفاتحة وتحميها من أشعة الشمس المؤذية او التعرض للتصبغات والنمش، لذا فإنها لا تتخلى على الإطلاق عن تطبيق كريم واقي من الشمس لوجهها والذي يدفع اذى الأشعة البنفسجية عن بشرتها.

مصدر الصور من حساب انستغرام مايا رعيدي.