طلالات جمالية اشتهرت بها هايلي بيبر يمكنك اعتمادها في صيف 2024

تزامناً مع إعلان حملها .. إليك إطلالات جمالية اشتهرت بها هايلي بيبر يمكنك اعتمادها في صيف 2024

إحسان علّوه
10 مايو 2024

هايلي بيبر تنتظر طفلها الأول من المغني جاستن بيبر، وهو خبر كشفت عنه في الساعات الماضية وأسعد كل محبينها. وأعلنت عن هذا الحدث السعيد بطريقة مميزة من خلال جلسة تصوير ظهرت فيها بإطلالة فستان الزفاف بينما كان زوجها يلتقط لها الصور.

هايلي بالدوين بيبر المولودة في عام 1996 تعد أشهر العارضات ومؤثرات السوشيال ميديا في الجيل الحالي. فهي عارضة أزياء امريكية شاركت بأهم منصات العرض، وأصبحت وجهاً لعلامات تجارية فاخرة عديدة، وتزوّجت من نجم البوب جاستن بيبر قبل حوالي 6 سنوات. إلى جانب كونها عارضة أزياء نجمة، اهتمت هايلي بيبر بعالم الجمال والعناية بالبشرة، فأسست  عام 2020 علامتها الخاصّة التي أسمتها "رود"Rhode  بالشراكة مع مايكل د. راتنر، ومن حينها تطل على متابعيها وتطبق أمامهم مستحضراتها وتطلق العديد من الصيحات التجميلية خاصة في عالم المكياج، والشعر ايضا.

وتزامنا مع خبر حملها، نستعرض معكم في "هي" مجموعة من الصيحات والأساليب الجمالية التي اشتهرت بها العارضة الجميلة:

أجدد قصات شعر الكاري مع تسريحات عصرية

من أجدد الصيحات الجمالية التي أطلت بها هايلي ببير Hailey Bieber مؤخرا، قصات شعر الكاريه والتي اعتمدتها بتسريحات مختلفة ومتنوعة. بينها اختيار تسريحة الشعر القصيرة من الامام والطويلة من الخلف بخصل غير مستقيمة وتصل الى حدود الاذن، مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة. اعتمدي مع هذه القصة الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المتدرج على جزء من الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، لتبدين بإطلالة لافتة.

أجدد قصات شعر الكاري
أجدد قصات شعر الكاري

هايلي بيبرHailey Bieber  اعتمدت في وقت سابق قصات شعر البوب كاريه المتساوية من ناحية الطول التي باتت من الموديلات الاكثر رواجاً هذا العام مع صبغات الشعر البنية المدموجة ببعض الخصل الفاتحة اللون. هذه القصات يمكن ايضا تطبيقها في موسم صيف 2024 حيث تناسب جدا إطلالات المرأة العشرينية والثلاثينية.

أجدد قصات شعر الكاري
أجدد قصات شعر الكاري باسلوب هايلي بيبر

مع هذه القصات، اعتمدت هايلي العديد من التسريحات العصرية المناسبة للشعر الكاريه، مثل ربط الشعر بشكل مزدوج على الجانبين مع ترك بقية الشعر منسدلاً.

أجدد قصات شعر الكاري
تسريحة شعر مناسبة لقصة شعر الكاريه

ومن أبرز التسريحات التي طبقتها مع الشعر الكاري، تسريحة الشعر الملموم مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف.

تسريحات شعر هايلي ببيبر
تسريحة شعر الكعكة

ولم تفوت تطبيق الضفائر الرفيعة مع الخصل القصيرة بطريقة عصرية ومنسدلة على الرغم من شعرها القصير، وحافظت على لون شعرها العسلي المتموج والمتداخل بتدرجات متقاربة.

أجدد قصات شعر الكاري
هايلي بيبر بتسريحة شعر عصرية

المكياج النيود على طريقة هايلي بيبر

هايلي بيبر تشتهر جدا بإطلالتها ببشرة مشرقة ونضرة فهي تشجع الجمال الطبيعي.ولا بد أن نشير الى كلمة السر التي تربط بين كل منتجاتها هي بشرة نيّرة ومثالية. تعمل كل مستحضرات علامتها على الترطيب والتغذية العميقة وتقليص الشوائب وإعطاء البشرة تأثيراً متوهجاً فورياً. وتعتمد فيها مبدأ "الأقل أكثر"، فهي منتجات قليلة، بفعالية كبيرة، كما أنها مصممة لتعزيز جمال البشرة الطبيعي عوضاً عن تغطيته.

هايلي بيبر بالمكياج النيود
هايلي بيبر بالمكياج النيود

 

وبالتالي، فإن هايلي بيبر تحب كثيرا أسلوب المكياج النيود في العديد من اطلالاتها على انستغرام، فهو يعزز من جمالها الطبيعي ويمنحها بشرة مشرقة وخالية من التعب. ولتطبيق هذا المكياج إليك هذه الخطوات:

  • رطبي بشرتك بمستحضر خفيف يتغلغل بسرعة إلى أعماق البشرة بحركات التربيت.
  • استخدمي الكريم الهايلايتر لإشراق منطقة أسفل العينين والبقع الداكنة في الوجه.
  • طبقي كريم ملون من درجة بشرتك لتوحيد لونها بشكل طبيعي.
  • استخدمي البلاشر الكريمي بالنغمات الوردية عند عظمتي الوجنتين وامزجيها بالاسفنجة.
  • طبقي البرونزر لنحت الوجه واحرصي أن تضعيه بشكل ناعم.
  • لا تهملي البودرة البيضاء لإشراق الوجه ولا سيما تحت المناطق التي طبقتي فيها البرونزر.
  • استخدمي الظلال البنية الفاتحة عند الجفن العلوي المتحرك.
  • أضيفي الظلال النيود بالنغمات الذهبية الفاتحة عند الجفن العلوي الثابت.
  • طبقي الظلال الهايلايتر عند مدمع العين.
  • استخدمي الظلال البنية الفاتحة بشكل خط رفيع تحت الجفن السفلي.
  • ارسمي الجفن العلوي بالآيلاينر بشكل خط رفيع يبدأ من من النصف باتجاه الزاوية الخارجية.
  • رطبي الشفاه جيدًا قبل تطبيق أحمر الشفاه منعًا للتشققات.
  • حددي إطار الشفاه بقلم نيود أغمق من لون أحمر الشفاه بدرجة.
  • استخدمي أحمر الشفاه النيود الغلوس داخل الخط.

هايلي بيبر بالمكياج النيود

ولمساعدتك على تطبيق هذا المكياج إليك هذه المستحضرات:

  • كريم أساس "نيو بار لووك تانت" Nu Bare Look Tint  من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent، يوحد لون البشرة ويدعمها بحمض الهيالورونيك. يوفر هذا المنتج تغطية خفيفة إلى متوسطة قابلة للزيادة لإطلالة مكياج منعشة.
  • أحمر خدود كريمي "نيو ليب آند شيك بالمي تانت" Nu Lip & Cheek Balmy Tint من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent. يمتزج بسلاسة للحصول على تدفق طبيعي للون المرطب الذي يشعر بخفة الوزن على البشرة.
  • مجموعة ظلال عيون "كوتور كلاتش آيشادوو باليت" Couture Clutch Eyeshadow Palette من "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent. تحتوي كل باليت على 10 ظلال عيون لامعة و ساتانية وغير لامعة مصممة لخلق مجموعة متنوعة من مكياج العيون، من النهار إلى الليل مع كل شيء من الألوان المحايدة الناعمة إلى اللون المعدني الجريء.

مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر

اطلقت هايلي بيبر سابقا صيحة مكياج الفروالة الذي عنونته بـ "صيف فتاة الفراولة" على منصة إنستغرام، وظهرت حينها من خلال الصور التي نشرتها بوجه مشرق مع بشرة متوردة عند الخدود، ونمش واضح، وشفتين لامعتين بلون آيس كريم الفراولة.  العنصر النجم في هذه الإطلالة، تمثل في الدرجات الرقيقة للون وردي الفراولة على الخدّين وجسر الأنف، والتي يبدو معها الوجه وكأنه قد تعرّض قليلاً للشمس "قبلة الشمس". لذلك، من الضروري تطبيق البلاش في النقاط التي يتأثر بها الوجه عادة لدى تعرّضه لأشعة الشمس، ولكن بشكل رقيق وناعم ومتناغم. وللحصول على هذه الإطلالة، من الأساسي أن نتّبع روتين عناية ببشرتنا ونحافظ عليه بدقّة، ويشمل مراحل التنظيف ووضع التونر وبعده السيرومات وكونتور العين والبي بي كريم (أخف من كريم الأساس). وكل ذلك من أجل الحصول على سحنة متجانسة وموحّدة ومضاءة ومشعّة بطريقة طبيعية المظهر.

مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر
مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر
مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر
مكياج "الفراولة" بأسلوب هايلي بيبر

يرتكز هذا المكياج على وضع أحمر الخدود الوردي على الخدين وعظمة الخد وجسر الأنف، مع الحرص على اختيار قوام بلمسة أخيرة مضيئة. في حال كان أحمر الخدود بودرة، من الأفضل توزيعه مباشرة بالفرشاة؛ أما إذا كان ذا ملمس كريمي، فسيكون استخدام أصابعك النظيفة كافياً. بالنسبة إلى الشفاه، يمكن تعزيزها بطبقة وردية خفيفة من ملمع الشفاه أو من خلال وضع أحمر الشفاه بلون أحمر الفراولة أولاً ثم طبقة من زيت الشفاه المغذي. وأخيراً، لا بد من اللمسة الحاسمة بقليل من الرذاذ المرطب والمثبت لجعل كل شيء أكثر توهجاً.

صيحة مكياج "الاسبريسو" بأسلوب هايلي بيبر

ابتكرت هايلي بيبر كذلك صيحة مكياج "الإسبريسو" المستوحاة ألوانه من القهوة الدافئة، وطبقت هايلي بيبر معه مكياج بشرة ناعم  أبرز جمال ملامحها الطبيعية. لم تلجأ الى تطبيق كريم اساس بدرجة تغطية عالية بل اكتفت بإستعمال الكونسيلر لتغطية عيوب البشرة لمظهر طبيعي وناعم. كما لاحظنا ان هذا المكياج يتبع قاعدة تدرج الألوان بأسلوب "المونوكروم" لتطبيق برونزر وظلال العيون من نفس الدرجة.

صيحة مكياج "الاسبريسو" بأسلوب هايلي بيبر
صيحة مكياج "الاسبريسو" بأسلوب هايلي بيبر

يرتكز مكياج الاسبريسو على اعتماد الألوان البرونزية على العيون من وحي لون قهوة "الإسبريسو" الدافئة. ولتطبيقه مرري ظلال عيون باللون البني الفاتح على كل جفن العين وادمجيه قليلا نحو الخارج لسحب العين بمنتهى الجاذبية. حاولي ان تكون درجة الايشادو قريبة على لون البرونزر الذي طبقتيه سابقا لتحققي تدىج الوان متناغم بأسلوب المونوكروم. بعدها أبرزي جمال عيونك مع المسكارا. ارفعي رموشك اولا بإستعمال مكبس الرموش ثم مرري المسكارا فقط على أطراف الرموش.

هذه كانت أبرز الصيحات التي أطلقتها هالي بيبر في الفترة الأخيرة، ويمكنك اتباعها الى اليوم حيث ما تزال موضتها رائجة.

مصدر الصور من حساب هايلي بيبر على انستغرام.