صور آيتن عامر تبهر الجمهور بأحدث اطلالة جمالية لها بعد نجاح اغنيتها "بناقص"

آيتن عامر تبهر الجمهور بأحدث إطلالاتها الجمالية في أول جلسة تصوير لها بعد  نجاح أغنيتها "بناقص" التي أطلقتها قبل يومين، فنشرت مجموعة صور لها بدت فيها بمكياج معدني براق مع تسريحة شعر أنيقة بالكعكة العالية، فإطلعلوا معنا اكثر على تفاصيل اطلالتها الجمالية.

مكياج آيتن عامر بأحدث اطلالة لها

الفنانة المصرية آيتن عامر التي تحتفل بنجاح إطلاقها أولى اغنياتها بعنوان "بناقص"، شاركت جمهورها بمجموعة صور لها من احدث جلسة تصوير، وظهرت فيها بجمال لافت وجذاب. واعتمدت بإطلالتها مكياج معدني براق بأنامل خبيرة التجميل ندى يسري، التي دمجت لها على جفونها اللون الداكن مع الظل البرونزي بطريقة سموكي ساحرة، ومررت لها الآيلانير الرفيع الأسود لسحب شكل العين ومنحها اتساعاً بلمسة شرقية، من دون التخلي عن تطبيق الماسكارا والرموش المكثفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

أكملت مكياجها بالبلاشر بالنغمة المشمشية الترابية على كرسي الخدين، مع تمرير أحمر شفاه بلون "الطوب" القريب من اللون البصلي، بدرجة مطفئة، من دون التخلي في لمسة نهائية عن الهايلايتر في الأماكن المخصصة للوجه.

وتغزل الجمهور بإطلالة آيتن عامر وجمال ملامحها بهذا المكياج الذي ناسبها وتلائم كذلك مع اجواء الطقس الباردة في فصل الشتاء.

تسريحة شعر آتين عامر بأحدث اطلالة لها

آيتن عامر نسقت مع مكياجها المعدني، إطلالة شعر أنيقة وراقية من خلال رفع شعرها للأعلى بتسريحة الكعكة، مع سحب مقدمة الشعر الى الخلف بدون غرة، وهي تسريحة لاقت بفستانها ذات الياقة العالية، كما ابرزت فيها أقراط اذنيها باللونين الأبيض والذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وتشتهر ايتن عامر بإطلالاتها الجمالية الناعمة وتسريحات شعرها البسيطة التي تعتمد فيها غالبا على تسريحات شعر الويفي الطويل مع اللون الداكن الطبيعي الذي تحافظ عليه.

شاهدوا نيو لوك ايتن عامر وما رأيكم بإطلالتها؟

صور آيتن عامر المرفقة من حسابها على انستغرام.