الفنانة يارا تتألق بإطلالة جمالية جذابة بأحدث ظهور لها.. بالصور

النجمة اللبنانية يارا خطفت الأنظار بأحدث اطلالة جمالية لها نشرتها عبر حسابها على انستغرام، وبدت فيها بملامح جذابة وساحرة خاصة مع اعتمادها للمكياج السموكي مع احمر الشفاه القوي، الى جانب تسريحة الشعر الطويل الويفي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية.

مكياج الفنانة يارا بأحدث اطلالة لها

الفنانة اللبنانية يارا شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور لها من احدث اطلالة ظهرت فيها في حفلها الغنائي الأخير، وبدت بملامح جمالية ساحرة وجذابة مع أسلوب المكياج الجديد والقوي الذي اعتمدته وطبقه لها صالون :" La Sirene Hair Beauty".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)

وارتكز مكياج الفنانة يارا الى العيون الدخانية بألوان ترابية داكنة، فظللت عينيها باللون الداكن الأسود ثم أحاطته باللون المعدني الذهبي الذي جاء كهالة على الجفن العلوي والسفلي، مع تكثيف اللون الذهبي ايضا عند مدمع العين. اما بشرتها فبدت مصقولة مع تقنية الكونتور والهايلايتر والبلاشر الذي نحت خديه بشكل مرفوع.

أكملت الفنانة يارا طلتها بأحمر الشفاه القوي باللون القرميدي المائل الى البرتقالي الداكن، مع اللمعة الخفيفة، لتبدو بإطلالة جمالية ساحرة جعلتها حديث رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية والذين تناقلوا صورها وأشادوا بجمالها.

 

وللحصول على مكياج الفنانة يارا، ننصحك بتجربة هذه المستحضرات:

  • برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani يخفي عيوب البشرة ويعزز إشراقها.
  • كونسيلر TEINT IDOLE ULTRA WEAR ALL OVER من Lancôme.
  • قلم الحواجب Brow Contour Pro!  من بنفت Benefit
  • مستحضر الكونتورنغ NEO NUDE CONTOUR من Giorgio Armani
  • أحمر شفاه "روج ديور كوتور ليبستيك 999" Rouge Dior Couture Lipstick 999.
  • قلم تحديد العيون "ستيلو أومبر أي كونتور" Stylo Ombre Et Contour من "شانيل" CHANEL، يتميز بتركيبة تدوم طويلا، ويمكن استخدامه كظل عيون أو كحل.
  • ظل العيون السائل "أومبر بريمير لاكور"Ombre Première Laque الذي يدوم طويلا، ويمنحك لمسة معدنية على الجفن لإطلالة ساحرة.

تسريحة شعر الفنانة يارا بأحدث اطلالة لها

الفنانة يارا التي تشتهر بإطلالاتها الجمالية الراقية والناعمة، اختارت في احدث حفلاتها الغنائية تسريحة الشعر الكيرلي المفرود على ظهرها، من دون غرّة، حيث جاءت خصلات الشعر متساوية ومنسدلة، واختارت لون الشعر البني المتموج بين درجتين البني الداكن والبني الكستنائي، وهو لون يليق جدا ببشرة ولون عيون الفنانة يارا، وهذا اللوك ايضا منحها الجمال الغجري الساحر.

الفنانة يارا

ودائما ما تختار يارا تسريحات شعر ناعمة ومنسدلة مع حفاظها على اللون الداكن لشعرها بتدرجات البني.

شاهدوا بالصور احدث نيو لوك للفنانة يارا، وما رأيكم بمكياج الجديد وتسريحة شعرها الغجرية؟.

صور الفنانة يارا المرفقة في الألبوم من حسابها على انستغرام.