أسرار مكياج ليدي غاغا من وحي أحدث إطلالاتها بعد أنباء مشاركتها بفيلم "جوكر 2"

ليدي غاغا Lady Gaga تصدر اسمها اهتمام الجمهور بعد أنباء مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "الجوكر" حيث رحب رواد السوشيال ميديا بهذا الخبر السعيد متمنين بأن يتم الإتفاق النهائي. وبعيدا عن أعمالها الفنية، فإن ليدي غاغا لفتت أنظار في الفترة الأخيرة بإطلالات مكياجها الكلاسيكي الناعم، والذي عزز من إشراقة ملامحها مع استخدامها لبعض الحيل التي جعلت من عينيها أكثر جاذبية وأكبر حجما، اضافة الى استخدامها لحيل أخرى في المكياج نستعرضها معك لتستلهمي منها.

أسرار مكياج بشرة ليدي غاغا في احدث اطلالاتها

ليدي غاغا بدت بإطلالة بشرة طبيعية في أحدث المناسبات التي أطلت بها مؤخرا، فظهرت بشرتها نضرة ومشرقة. اما السر في ذلك فهو استخدامها لطبقة خفيفة من كريم الأساس بلون يطابق بشرتها، ودمجته قليلا مع الهايلايتر لتبدو بشرتها مضاءة.

أسرار مكياج بشرة ليدي غاغا في احدث اطلالاتها

ليدي غاغا تدرك ان الحصول على مظهر بشرة مثالية قبل المكياج، يعود الى الروتين الذي تطبقه سابقا، وأهمه ترطيب البشرة بشكل يومي، تقشير البشرة مرة في الأسبوع، والاستعانة بسيروم مغذي للبشرة يعمل على شدها ومحاربة عوامل التقدم في السن.

أسرار مكياج عيون ليدي غاغا في احدث اطلالاتها

ليدي غاغا ظهرت بعيون لامعة ومشرقة في احدث اطلالاتها كما الصور المرفقة، وطبقت المكياج الكلاسيكي الناعم الذي ارتكز على حيل لتوسيع العين وشملت: تطبيق الكحل النيود داخل الجفن السفلي ما جعل العين أكبر حجما واكثر اتساعاً. بعدها مررت خط ايلانير أسود بسماكة تصاعدية بدءا من الزاوية الداخلية وصولا الى طرف العين الخارجي، وهذا ما جعل شكل عينيها مسحوبة ومرفوعة، ومنحها نظرات ساحرة. وبالطبع لم تتخلى عن الرموش الطويلة المستعارة التي تعزز من اتساع العين وحجمها.

أسرار مكياج عيون ليدي غاغا في احدث اطلالاتها

وايضا، استخدمت الظلال النيود البيج القريبة من لون بشرتها على الجفون العلوية، فهذه الخطوة تمنح هالة أكبر لعينيها، وتجعل ملامحها مشرقة.

أسرار مكياج شفاه ليدي غاغا في أحدث اطلالاتها

رغم ان ليدي غاغا تتميز بشفاهها الممتلئة، لكنها تحبذ تكبيرها بكونتور الشفاه الذي تختاره بدرجة أدكن من احمر الشفاه. بعدها، تطبق الروج بواسطة الفرشاة بدلا من القلم، بكون الفرشاة تساعد على ملء كافة زوايا الفم بشكل مثالي، ما يجعل شكل شفاهها أكثر جاذبية وخالية من الأخطاء.

هذه كانت ابرز الحيل التي استخدمتها ليدي غاغا بمكياجها في احدث اطلالاتها، فإستلهمي منها.