بهذا المكياج الزهري ادعمي حملة سرطان الثدي هذا الشهر

بات المكياج الزهري من أبرز الرسمات والخطوات الجمالية التي تظهر دعم المرأة لحملة التوعية من سرطان الثدي، لذلك من الضروري تعلّم طريقة عمل مكياج زهري بتدرجات ساحرة ومتنوعة سواء من خلال الظلال أو أحمر الشفاه الملفت.

لتنعمي بمكياج استثنائي دعماً لحملة سرطان الثدي هذا الشهر، إليك طريقة عمل مكياج زهري ومشرق مع الملامح البارزة بأسلوب غير تقليدي.

كريم أساس فاتح

كريم أساس فاتح مع الظلال الزهرية من Marni

بداية، من الضروري أن تختاري مع المكياج الزهري كريم الأساس الفاتح الذي يجعل إطلالتك ساحرة من دون جعل الملامح داكنة. ابتعدي قدر المستطاع عن الأساس البرونزي هذا الشهر، واتجهي نحو الألوان الفاتحة لتوحيد لون البشرة وجعلها مشرقة. وعلى عينيك، إحرصي على تطبيق تدرجات اللون الزهري منChanel Cosmetics Eyeshadow Smokey Eyes Ombres 9 على كامل الجفون العليا، مع تمرير اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين بطريقة ساحرة على الجهة الخارجية للعين بأسلوب دار برادا Prada.

آيلاينر زهري عريض

الآيلاينر الزهري دعماً لحملة سرطان الثدي على طريقة Christian Dior

كما يمكنك إضاءة سحبة العينين العليا بالظلال الزهرية القوية ووضع الآيلاينر النيلي والأسود على الجفون السفلى لاستكمال مكياج العينين بأسلوب Christian Siriano. ولتجعلي رسمة العينين أكثر جرأة يمكنك تمرير بعض الآيلاينر الزهري دعماً لحملة سرطان الثدي على طريقة Christian Dior من دون سحب الخطوط كثيراً الى الخارج باستعمال قلم BY TERRY Twist-On Lip Pink & Plum 3.

أحمر شفاه قوي

أحمر شفاه قوي وزهري من Elena Miro

بأسلوب زهري، اختاري أحمر الشفاه الزهري الناعم والمرسوم بألوان قوية ومات، لتضفي الرقي على رسم المكياج على خطى دارCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Sheer Voile Lip Colour Loubiminette، كما يمكنك تمرير الزهري بتدرجات متعددة لابراز أعلى الوجنتين، مع التركيز على البلاشر المات لاضفاء سحراً خاصاً على مكياجك بأسلوب Elena Miro.