مكياج باللون الزهري احدث موضة جمالية في صيف 2019

يعتبر اختيارك مكياج باللون الزهري احدث موضة جمالية في صيف 2019، مع جرأته وتفاصيل الظلال العصرية التي يمكنك تمريرها للحصول على إطلالة مشرقة. فلا بد من اختيار التدرجات الساحرة والمتنوعة سواء من خلال الظلال أو الآيلاينر أو حتى البلاشر الملفت.

إليك من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج باللون الزهري بتدرجات استثنائية للحصول على ملامح متألقة في صيف 2019.

مكياج باللون الزهري مع الظلال

مكياج باللون الزهري مع الظلال احدث موضة جمالية في صيف 2019‏ من ‏Giorgio Armani

طبّقي في صيف 2019 مكياج باللون الزهري المات والعريض على الجفون العليا للعينين، واختاريه بأسلوب ‏Giorgio Armani مع الظلال الفضية على الجفون السفلى للعينين. ولإطلالة أكثر جرأة، مرّري صيحات مكياج باللون الزهري بتدرجات المات العريض والمجنح الى الخارج، وكوني مميزة من خلال الإستعانة بالخطوط الفضية التي تضيء حدود العينين من الداخل وصولاً الى حدود الحواجب، مع تمرير أحمر الشفاه اللماع الذي يجعل الشفاه أكبر وأكثر جاذبية.

مكياج باللون الزهري مع البلاشر

مكياج باللون الزهري مع البلاشر احدث موضة جمالية في صيف 2019‏ من Anna Sui

ولتجعلي عينيك أكثر تميّزاً، يمكنك تمرير مكياج باللون الزهري احدث موضة جمالية مع التدرجات القوية  من دار Rodarte، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية وأحمر الشفاه الحمراء المات. وفي حال أردت تطبيق مكياج باللون الزهري خلال السهرات، مرّري خطوط اللون العصري القوي على حدود الجفون العليا من دون إهمال أحمر الشفاه الزهرية المات. والبارز في صيف 2019، تألقك بأجمل التدرجات الزهرية الساحرة مع البلاشر العالي من دار Anna Sui.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي خطوات تمرير مكياج باللون الزهري احدث موضة جمالية في صيف 2019.