توقعات الأبراج لكامل سنة 2024

توقعات الأبراج لكامل سنة 2024

2 يناير 2024

ألقي نظرة على برجك الشمسي وشاهدي ما يخبئه لك القدر مع قدوم العام الجديد 2024من حيث الحب والمال والعمل والصحة.

برج الحمل :

من بداية العام وحتى 30 أبريل 2024، سيكون المشتري في برج الحمل. أما المشهد الثالث لزحل فسوف يستمر طوال العام. طالما أن كوكب المشتري يمر في برج الحمل، فسوف تكتسب الاحترام والثروة. سيكون هناك تقدم في العمل. سيحصل الأشخاص الذين يعملون على ترقية. ولكن سيكون هناك توتر بشأن شيء أو آخر. سوف تحصل على النجاح في العمل بعد النضال. سيكون هناك تأخير في العمل بين أبريل ومايو. ستكون هناك زيادة مفاجئة في النفقات. سيكون عليك الاعتناء بصحتك بين أكتوبر وديسمبر.

برج الثور :

في بداية العام سيكون جانب عطارد والزهرة في برج الثور. سيكون الوضع الاقتصادي مناسبًا في هذا الوقت. ستتم إزالة العوائق القادمة في العمل. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية في مارس وأبريل 2024. وسيكون هناك وقت للتقدم في الأعمال. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية في مايو ويونيو. سيكون هناك تقدم لأولئك الذين يعملون. سيكون هناك وقت للاستفادة من السفر. قد تكون هناك مشاكل في مجال التعليم في سبتمبر وأكتوبر. سيزداد الضغط النفسي في نوفمبر وديسمبر.

برج الجوزاء :

مصادر الدخل ستكون معتدلة خلال الفترة من كانون الثاني/يناير إلى شباط/فبراير 2024. ولا بد من زيادة العمل الجاد في مكان العمل. يجب الاهتمام بالمسائل الصحية. ستكون هناك زيادة مفاجئة في النفقات في شهري مارس وأبريل. سوف تحصل على الراحة من المشاكل. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية بين سبتمبر ونوفمبر 2024. سيكون هناك تقدم في المجال الوظيفي. سيكون الوضع في العمل أفضل. سيتعين عليك الاهتمام بصحتك بشكل خاص في الشهر الأخير من العام.

برج السرطان :

سيكون هناك وقت للحذر منذ بداية العام وحتى نيسان 2024، وستبقى مشغولاً ببعض الأعمال. سوف تزيد النفقات. قد تكون هناك اختلافات في الرأي مع المقربين؛ سيكون عليك تجنب اتخاذ القرارات بغضب. سيكون الوقت من يوليو إلى سبتمبر 2024 مناسبًا. سيتم الانتهاء من العمل المتوقف. سوف ينخفض ​​الضغط النفسي. وعلى المرء أن يتجنب اتخاذ قرارات متسرعة. الوقت من أكتوبر إلى ديسمبر 2024 سيفتح الطريق لتحقيق مكاسب مالية. سيكون الوضع أفضل في مجال الحياة المهنية. سوف تحصل على ثمار عملك الشاق.

برج الأسد :

سيكون هناك الجانب الخامس من كوكب المشتري في برج الأسد من بداية العام حتى 30 أبريل. ستبقى رؤية زحل السابعة طوال العام. سيكون الحظ إلى جانبك في الأشهر الأربعة الأولى. سيتم الانتهاء من العمل المعلق. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. سيكون هناك تقدم في العمل والوظيفة. من مايو إلى يوليو 2024 سيكون هناك وقت للعمل بصبر. سيكون عليك تجنب الدخول في تشابكات مع الناس. الوقت من أغسطس إلى أكتوبر 2024 سيحقق النجاح في مكان العمل. سوف تحصل على الدعم من أفراد الأسرة. سيكون عليك توخي الحذر بشأن صحتك في شهري نوفمبر وديسمبر.

برج العذراء :

من البداية وحتى نهاية عام 2024، سيمر كيتو في برج العذراء. اتخاذ القرارات المالية بشكل مدروس في الأشهر الأربعة الأولى. قد يكون هناك توتر عقلي. قد تتزايد الخلافات بين أفراد الأسرة. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية بين مايو ويوليو 2024. وسيكون هناك تقدم في المجال الوظيفي. ستكون هناك فرص للربح في الأعمال التجارية. ستكون هناك فرص للتقدم بين أغسطس وأكتوبر 2024. وسيزداد احترامك أكثر. سيكون هناك وقت معتدل بين نوفمبر وديسمبر. عليك أن تكون حذرا بشأن العلاقات.

برج الميزان :

سيكون هناك رؤية سابع لكوكب المشتري من بداية عام 2024 وحتى 30 أبريل. ستتم إزالة العوائق القادمة في العمل. قد تكون هناك اختلافات في الرأي مع أفراد الأسرة. وجود الأنا سوف يسبب الضرر. سيكون هناك تقدم في الحياة المهنية بين مايو ويوليو 2024. وستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. سوف تحصل على الدعم من كبار الضباط. ستتلقى أخبارًا جيدة من الخارج بين شهري أغسطس وأكتوبر 2024. وسيزداد الدخل فجأة. سيكون هناك ربح يتعلق بالممتلكات. ستزداد وسائل الراحة والكماليات في الحياة من نوفمبر إلى ديسمبر. يجب أن نكون حذرين بشأن الصحة. ستكون مربحة من نوفمبر إلى ديسمبر 2024.

برج العقرب :

تأثير ضياء شاني سيستمر طوال العام. ستكون هناك سبل لتحقيق مكاسب مالية من يناير إلى مارس. سيكون هناك زيادة في الاحترام. سيبقى التوتر العقلي. سوف تحصل على ثمار عملك الشاق من أبريل إلى يونيو 2024. سوف تحقق النجاح في المجال الوظيفي. سوف تزيد مصادر الدخل. سيكون هناك ربح يتعلق بالممتلكات. سيكون هناك وقت معتدل بين يوليو وسبتمبر 2024. وسيتعين عليك العمل بعناية بين أكتوبر وديسمبر. سيكون هناك توتر في العقل فيما يتعلق ببعض الأمور.

برج القوس :

سيكون هناك الجانب التاسع من كوكب المشتري من بداية العام حتى 30 أبريل 2024. سوف تحقق النجاح في مجال التعليم. احترامك سيزداد أكثر. سوف تكون مهتمة بالأنشطة الدينية. سيكون هناك وقت معتدل بين مايو ويوليو 2024. وسيتعين عليك القيام بعملك بعناية. سيتعين علينا تجنب اتخاذ القرارات بدافع الأنا. سيكون الوقت من أغسطس إلى أكتوبر 2024 هو العمل بعناية. يجب تجنب المعارك في الأسرة. سوف تزيد النفقات. ستكون هناك مكاسب مالية بين نوفمبر وديسمبر. سوف تحصل على ثمار عملك الشاق. سيتم الانتهاء من العمل المتوقف.

برج الجدي :

سيستمر تأثير Sade Sati الخاص بزحل طوال العام. سيمر المريخ في برج الجدي في شهري فبراير ومارس. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. سوف تحصل على النجاح في العمل المتعلق بالحكومة. ستتم إزالة العوائق القادمة في العمل. ستكون هناك فرص للربح في الأعمال التجارية. سيكون هناك وقت معتدل بين مايو ويوليو 2024. يجب القيام بكل عمل بعناية. قد تتزايد الخلافات في الرأي داخل الأسرة. يجب أن يتم العمل بعناية بين أغسطس وأكتوبر 2024. قم بقيادة السيارة بعناية خلال هذه الفترة. يجب أن نكون حذرين بشأن الصحة. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية في شهري نوفمبر وديسمبر. سيكون الوضع أفضل في مجال الحياة المهنية.

برج الدلو :

سيكون هناك تأثير لـ Sade Sati الخاص بزحل طوال العام. سيكون هناك تقدم في مكان العمل بين يناير وأبريل. خططك سوف تكون ناجحة. ستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية. سيتم تنفيذ الأعمال المتعلقة بالحكومة في الفترة من مايو إلى يوليو 2024. وستكون هناك فرص للتقدم في الوظيفة. سوف يتحسن الوضع الاقتصادي. يجب الاهتمام بالصحة بين شهري أغسطس وأكتوبر 2024. وسيكون هناك وقت للقيام بكل عمل بعناية. وقد تزيد بعض المضاعفات في الأسرة. وستكون هناك زيادة في الكماليات في شهري نوفمبر وديسمبر. سوف تحصل على النجاح في مجال الأعمال.

برج الحوت :

سيكون هناك تأثير لـ Sade Sati الخاص بكوكب زحل على مدار العام. راحو سوف يمر أيضًا في برج الحوت على مدار العام. سيكون الوضع في القطاع الاقتصادي أفضل في الفترة من يناير إلى أبريل 2024. وستكون هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية مفاجئة. سيبقى مشغولا بالعمل. قد تكون هناك أيضًا اختلافات في الرأي مع الأشخاص المقربين. وينبغي للمرء أن يتجنب اتخاذ القرارات في حالة من الغضب. ستكون هناك أرباح متعلقة بالممتلكات بين مايو ويوليو 2024. وسيتم إنجاز الأعمال المتعلقة بالأسرة. يجب اتخاذ القرارات في مجال الأعمال بشكل مدروس. اتخذ قرارات مالية مدروسة بين شهري أغسطس وأكتوبر 2024. ويجب الاهتمام بالمسائل الصحية. لا تتخذ قرارات متسرعة فيما يتعلق بالمهنة. سيزداد احترامك وشرفك بين نوفمبر وديسمبر 2024.