الفنانة غدير الفهد تطلقت بعد اسبوعين من زواجها

أحدثهم الفنانة الكويتية غدير الفهد.. نجوم تطلقوا في شهر العسل

عندليب دندش
5 أبريل 2023

لم يكن طلاق الفنانة الكويتية غدير الفهد في شهر العسل والذي شغل الجمهور مؤخراً هو الوحيد الذي جرى في الوسط الفني خلال فترة شهر العسل إذ أن نجوم عدة انفصلوا في الفترة نفسها التي كان يعيشون فيها ما يُفترض أن يكون أجمل اللحظات بعد انتهاء الزفاف وإذ بهم يصدمون الجمهور بإعلان الانفصال. فإليكم أبرز نجوم تطلقوا في شهر العسل:

طلاق الفنانة الكويتية غدير الفهد

الفنانة غدير الفهد تطلقت بعد اسبوعين من زواجها
الفنانة غدير الفهد تطلقت بعد اسبوعين من زواجها

انصدم الجمهور في شهر مارس الماضي بإعلان طلاق الفنانة الكويتية غدير الفهد. فعلى قدر ما أثارت هذه الفنانة ضجة كبيرة عند زواجها من الشاب العراقي حيدر الفيلي، على قدر ما أثارت ضجة أخرى عند طلاقها منه بعد أسبوعين من الزواج فقط أي خلال الفترة التي ما زالت تعتبر شهر العسل.  

فعند إعلان زواج الثنائي انصدم الجمهور بسبب المؤخر الضخم الذي كتبه لها الفيلي إذ قدّم لها مهراً عبارة عن كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار. وتم تداول فيديو حينها للمأذون وهو يقرأ بنود العقد، والذي بدا مصدوما وهو يقول إن "المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم اندهش وهو يقرأ عبارة "مليار يورو مؤخر"، فالتفت ناحية العريس ليتأكد، فيوافق العريس ويتم توثيق قيمة المؤخر.

ولكن بعد هذه البلبلة التي أثارها الثنائي والتي رأي فيها البعض تعبيرا عن الحب والاحترام لزوجته، صدم الفيلي الجمهور  عند إعلانه خبر طلاقه من غدير الفهد.

إعلان الانفصال جاء في منشور للشاب العراقي الفيلي عبر التيك توك قال فيه: "لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين، وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني". وأوضح الفيلي أن الطلاق جرى بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق.

طلاق الفنانين مي سليم ووليد فواز

مي سليم  ووليد فواز خلال شهر العسل- الصورة من انستغرام الفنانة قبل أن تحذفها
مي سليم  ووليد فواز خلال شهر العسل- الصورة من انستغرام الفنانة قبل أن تحذفها

من جهتها عاشت الفنانة مي سليم فترة عصيبة خلال رحلة شهر العسل عام 2018 مع زوجها السابق الفنان وليد فواز. فهذا الخبر لم يستطع الجمهور هضمه نظراً لعلاقة الحب التي جمعت الثنائي منذ أن عملا في مسلسل "الرحلة" سويا وبسبب صورهما الرومانسية من شهر العسل والتي كانت توحي بالكثير من الحب. وشكلت هذه الأزمة مشكلة كبيرة بالنسبة لمي سليم التي كانت تعيش أجمل لحظات عمرها في شهر العسل فإذا بالخلافات تنشب بينهما ليقع الانفصال. وأرجع فواز حينها السبب إلى التسرع في الزواج.

مي سليم تطلقت من وليد فواز خلال شهر العسل
مي سليم تطلقت من وليد فواز خلال شهر العسل

طلاق الفنانة إيناس النجار

إيناس النجار ومحمد محفوظ
إيناس النجار ومحمد محفوظ

الفنانة إيناس النجار خاضت أيضاً تجربة الطلاق خلال رحلة شهر العسل عام 2016 مما صدم الكثيرين حينها خصوصاا أنها لم تعلن عن سبب الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ مكتفية بالقول أن السبب هو الاختلاف في وجهات النظر. وأعلنت حينها أن الطلاق تم بهدوء ومن دون مشاكل وأن الصداقة بينهما مستمرة، مشددة على رفضها أن يكون الزواج سببا في حرمانها منه.

إيناس النجار تطلقت خلال شهر العسل
إيناس النجار تطلقت خلال شهر العسل

طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

منة عرفة مع خطيبها محمود المهدي
منة عرفة مع خطيبها محمود المهدي

طلاق الفنانين منة عرفة ومحمود المهدي شكل أيضا جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي عندما وقع بينهما لأنه جرى بعد أيام قليلة من إعلان إتمام الزفاف سراً، فخرج محمود المهدي ليصدم الجمهور بهذا الخبر.

وعن سبب الطلاق قالت حينها منة إنه بسبب الخيانة ثم تراجعت عن ذلك، فخرج المهدي لينفي الأمر جملة وتفصيلا ويكشف عما قال إنه السبب الحقيقي في طلاقهما وهو أن منة أخذت منه ثمن بيع سيارته الخاصة من أجل افتتاح مشروع للتجميل، وبعد ساعات قليلة طلبت الطلاق.

وقال المهدي حينها في مقابلة إعلامية أن أهلها اتهموه بتعطيلها عن العمل "ومفيش حد راضي يشغلها عشان أنا زوجها، وده بسبب الخلافات اللي حصلت بيني وبين بعض الفنانين والتصريحات المتبادلة بيننا بسبب منة"، مضيفا أنه تعب من كلام الناس واتهامه بالخيانة ومشددا على أن أهلها دمروه واستغلوه ولافتا إلى أن الطلاق لم يتم بالود.

طلاق تولين البكري

تولين بكري تطلقت بعد يوم فقط من إعلانها الزواج
تولين بكري تطلقت بعد يوم فقط من إعلانها الزواج

كذلك شكل طلاق الفنانة السورية تولين البكري من زوجها مجد صدمة عند الجمهور إذ تم الإعلان عنه بعد يوم واحد من زواجها أي خلال شهر العسل، والسبب خلافات عائلية من ناحية أهل الزوج لتكون أسرع قصة طلاق في الوسط الفني خلال شهر العسل.

وفي التفاصيل أنه بعد أن أعلنت بكري خبر إرتباطها بالشاب الذي خطف قلبها وجعلها توافق على أن يقاسمها فرحتها وحياتها بعد علاقة عاطفية حسب تعبيرها، و كتبت على صفحتها الشخصية على الفايسبوك معلنة إنها دخلت القفص الذهبي مع الشخص الذي اختارته من بين المئات، وبعد أن استغلت تواجدها في حفلة بفندق الشيراتون برفقة زوجها مجد، احتفل أصدقائها بها وألبسوها الطرحة البيضاء، بعد كل هذا فاجأت تولين جمهورها وسحبت صورها مع زوجها عن صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الكثير من الشكوك لدى متابعيها، لتعلن انفصالها عن زوجها مجد بعد ذلك بساعات فقط.

وأرجعت تولين بكري سبب الانفصال إلى رفض أهل زوجها ارتباط ابنهم بممثلة ومطلقة. وعلقت على ذلك بالقول "فسخ العقد... أصدقائي .. أحبائي لكل الذين فرحوا لي من قلوبهم ..ولكل الذين  باركوا لي وتمنوا لي الخير.. أقول ..مثلما وقفتم معي بمحبة وقلب صافي و فرحتم لفرحي أنا واجبي أن أبادلكم بنفس الصدق والصفاء وأن أزيل كل تساؤل وإشارة استفهام تخطر ببالكم وتفكرون بها".

وأضافت تولين: "بما أنني وبعد يوم من إعلان زواجي قمت بحذف كل الصور .. فإنني سأواجه مشكلتي معكم لأنني مهما حاولت أن أخفي عنكم فإن ذلك لا يدوم .. ولا يوجد داعي لأن أخفي ذلك  لأني لم أخطئ ... بل على العكس أنا مثلي مثل أية أنثى.. تحلم بالاستقرار والأمان والعائلة والحب.. ارتبطت شرعا بشاب ابن عالم وناس وتزوجنا بعدما طلب يدي  بشكل رسمي وتكلم مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هذا الشاب اعتراضات على شخصي ومآخذ..  بما أنني مطلقة وممثلة و..و..الخ.. وأجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا".

طلاق تامر عاشور

تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة انفصلا بعد شهر من  الزواج
تامر عاشور وزوجته السابقة سمر أبو شقة انفصلا بعد شهر من  الزواج

في عام 2017 انصدم الجمهور أيضا بطلاق المطرب تامر عاشور من زوجته السابقة سمر أبو شقة خلال شهر العسل وتحديدا بعد شهر واحد من الزواج، ولكن عاشور تكتم عن الامر قبل أن يعود ويؤكد الشائعات بعد 6 أشهر من زفافه.

وحينها علقت سمر أبو شقة على الموضوع بالقول ان الطلاق وقع بسبب عدم وجود تفاهم بينهما. ولكن في منتصف عام 2018 انتشرت أنباء عن عودتهما مرة أخرى ولكن سرعان ما تم تأكيد الانفصال بعد أن أنجبت سمر ابنتها الأولى من عاشور، وتزامنًا مع إعلان خطبة عاشور من دارين حلمي. وعلقت بعد ذلك على سبب الطلاق بالقول "النكران والخيانة".